أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر House flipper

تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر House flipper

بتاريخ




تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك من قضاء وقت رائع للغاية، حيث هنا يمكنك التفكير والإبداع في مجال هندسة الديكور، فلعبة البيت واحدة من العاب التسلية القوية التي تعمل على تنمية مهارات التفكير، وتعتبر أيضًا واحدة من الألعاب المناسبة للكبار والصغار أيضًا.

أنت من اليوم مهندس ديكور بارع يقوم بعمل إصلاح وترميم للمنازل وجعلها في أفضل صورة ممكنة وذلك بعد تحميل لعبة House flipper للاندرويد بحجم صغير التي تعتبر من الألعاب المسلية الفريدة، فيجب هنا أن تستغل موهبتك لتحصل على أكبر قدر ممكن من المبالغ المالية.

معلومات عن تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر

هي لعبة محاكاة مسلية ظهرت لأول مرة في عالم العاب الفيديو في مايو عام 2018، وهي لعبة فريدة من نوعها وتحتوي على فكرة جديدة، ويطلق على عليها اسم لعبة تنظيف البيوت ولكن لا تعني التنظيف بالمعنى التقليدي، بل التنظيف من أجل ابتكار ديكورات جديدة للمنازل، كما أنها تعلمك التدبير، وقد حققت نجاح كبير للغاية منذ إصدارها وحتى اليوم الحالي.

وجدير بالذكر أن لعبة البيت تعمل على الكثير من أنظمة التشغيل، حيث تجد أنك تستطيع عقب تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية على أجهزة ماك أو اس وكذلك على الأجهزة التي تعمل بنظام بلايستيشن 4، ولا يقتصر الأمر على هذا بل تجد أن هذه النسخة تتوافق مع أنظمة الويندوز وأيضًا مع أجهزة اكس بوكس وان، هذا فضلًا عن توافقها مع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، فهي متاحة لأكبر عدد من منصات التحميل.

لعبة تنظيف البيوت من العاب منظور الشخص الأول، فهنا تري جميع العناصر وجميع الأحداث بعين مهندس الديكور الذي يمثل دورك، حيث أنه لا يظهر أمامك بشكل كامل، فكل ما يظهر من البطل هو يديه، وهذا أمر يعمل على تعزيز عنصر الواقعية لأن الشخص لا يرى نفسه في الواقع طوال فترة العمل.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية

تدور القصة عقب تحميل لعبة House flipper من ميديا فاير حول فكرة رائعة وهي إعادة ترميم المنازل وتغيير الديكور الخاص بها، حيث أنك هنا تتولى دور مهندس ديكور يقوم بالإبداع في عملية إصلاح المنازل، حيث يعطيك العميل منزل ويعطيك ميزانية محددة من المال ويطلب منك أن تقوم بإصلاح بعض الأشياء في المنزل مثل تجديد الطلاء أو تغيير البلاط في الأرضيات أو غير ذلك من الأشياء.

كما يمكن أن يعطيك العميل بعد تحميل لعبة هاوس فليبر للكمبيوتر بحجم صغير ميزانية معينة ويترك لك المجال في الإبداع لتغيير ديكور المنزل، هنا تبدأ في شراء العناصر المطلوبة للترميم وتبدأ في الإصلاح، ولا بد أن تحرص على استخدام أقل قدر ممكن من الميزانية لكي تحقق أرباح من ذلك، ويتواصل معك العميل عن طريق رسالة عبر البريد الإلكتروني توضح لك المطلوب منك بالتحديد مع المبلغ المالي.

وجدير بالذكر أنك تستطيع عقب تحميل لعبة House flipper بحجم صغير أن تقوم ببيع الأشياء التي لا تحتاجها داخل المنزل لكي تستخدم الأموال في شراء أدوات الترميم وهذا يوفر لك مبلغ جيد من الأموال، وفي لعبة البيت أيضًا تستطيع شراء منزل خاص بك لتقوم بتجديده، ولا يقتصر الأمر على هذا، حيث يستطيع اللاعب أن يقوم بشراء منازل قديمة ويعمل على إصلاحها ليقوم بعد ذلك ببيعها بمبلغ مالي جيد كعملية استثمار.

ما يهمك في لعبة House flipper

الأدوات: حين التطرق للحديث عن الأدوات التي يمكنك استخدامها عقب تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر فإن حديثنا يطول لكثرة عدد هذه الأدوات، فعلي سبيل المثال تجد أنك تستطيع استخدام ما يعرف بمفكات البراغي، هذه المفكات يمكنك استخدامها في إصلاح وتركيب التلفزيونات والسخانات والتكييفات وغير ذلك الكثير من الأجهزة الكهربائية، كما يوجد هناك بكرة الطلاء التي تستخدمها في تغيير ألوان المنزل.

كما يوجد هناك المطرقة التي يستخدمها المهندس في هدم أجزاء الجدران المختلفة، كما يوجد في تحميل لعبة هاوس فليبر للكمبيوتر بحجم صغير الكثير من الأدوات التي تستخدم في عمليات التنظيف التي تقوم بها قبل الترميم، حيث يوجد هناك على سبيل المثال المكنسة الكهربائية وهناك المكنسة العادية وهذا على حسب الميزانية التي تمتلكها، ومن أجمل الأدوات التي توجد باللعبة هو الجهاز اللوحي الذي يمكن اللاعب من بيع ما يريد.

عمليات الشراء: من الأشياء المميزة التي تجدها عقب تحميل لعبة House flipper هي عمليات الشراء، حيث يتوفر داخل اللعبة متجر يمكن أن يشتري اللاعب منه جميع العناصر التي يريدها، فيمكنه شراء النوافذ ومواد التنظيف ومواد الطلاء والأجهزة الكهربائية، فكل ما تحتاجه المنازل من أدوات نجدها في المتجر، ويختلف سعر هذه الأشياء عن بعضها حسب نوعها وغير ذلك من المعايير، والشيء الأكثر تميز أن عناصر الشراء تصل إليك فور شراءها.

أهم صفات تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر

  1. إمكانية الاستثمار بأكثر من طريقة لتحقيق أكبر مكاسب مالية ممكنة.
  2. تعدد الأدوات التي يمكن استخدامها مع توافر جميع الأدوات تقريبًا داخل متجر اللعبة.
  3. القدرة على امتلاك منزل خاص.
  4. كبر ساحة اللعب مع إمكانية التحرك في جميع أرجاء ساحة اللعب وفتح الأبواب وغير ذلك من الأمور.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 7 (64-bit)
  • كارت الشاشة: GeForce GTX 560 / AMD R7-260X
  • المعالج: Intel Core i3-3220 / AMD Phenom II X4 955
  • الرام: 4 GB
  • مساحة القرص الصلب: 4 GB


التعليقات

1 تعليق علي “تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر House flipper

اترك تعليقاً

Avatar