الذهاب الي المحتوي
أب تو جيمز UptoGames




تحميل لعبة Stronghold Kingdoms حرب الممالك من إحدى وأشهر الألعاب الاستراتيجية على مر العصور، حيث ظهرت اللعبة في عام 2002 وقد كانت لها الصدارة خلال عدة سنوات، وتحتوي اللعبة على حروب لا حصر لها بمجرد تنزيل اللعبة، وتجد أمامك كل الخيارات متاحة لتقوم باختيار الأنسب والبدء في خوض سلسلة لا نهائية من المعارك.

وبعد كم النجاحات التي وصلت إليها هذه اللعبة لم تكتفي الشركة المطورة بذلك ولم تتوقف إلى هذا الحد بل استمرت في طرح إصدارات جديدة حققت بها مزيد من الإنجازات، وتعد هذه اللعبة هي الأفضل بين الألعاب المنافسة الإستراتيجية، وذلك بعد أن حصل الإصدارات الأولى على استحسان كبير من المستخدمين وكذلك إقبالاً منهم حول العالم.

وعلى الرغم من أن اللعبة تحكي الأسطورة التاريخية القديمة وهزيمة الصليبيين إلا أنها يتم تنزيلها عن طريق عدد كبير من حول العالم الغربي، واللعبة تعتبر تكملة لأحداث الجزء الأول بالإضافة إلى مجموعة من الإضافات الأخرى المختلفة التي طرحتها الشركة المطورة للعبة ألا وهي Firefly Studios التي تقوم بتوفير الرسومات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى الحملات العسكرية الجديدة وحملات السلام.

معلومات عن تحميل لعبة Stronghold Kingdoms للكمبيوتر

إن هذه اللعبة لعبة استراتيجية حربية بين تحميل العاب للكمبيوتر والتي صدرت عام 2005 لأجهزة ويندوز من سلسلة ألعاب سترونج هولد الشهيرة، حيث تدور أحداث لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms في أوروبا خلال فترة العصور الوسطى والتي تكثر بها الحروب الضخمة حول الحكم وهي أحد الأسباب التي جعلت هذه الحقبة تسمى بالعصور المظلمة.

وتعتمد اللعبة بصورة كبيرة على بناء القلعة الخاصة والدفاع عنها وكذلك تحصينها ضد الأعداء الذين يقومون بالمهاجمة من جميع الجوانب، وبطبيعة الحال يجب عليك القيام بالكثير من الجهد والعمل لإثبات أنك ملك أوروبا بالإضافة إلى تحصين قلعتك بأسوار عالية وأبواب ضخمة وجنود أقوياء مع أسلحة أقوى، ولا ننسى الطعام الذي بدونه لن تصمد أبدًا وسوف تتمكن من الفوز بسهولة أكبر.

تم تطوير تحميل لعبة Stronghold Kingdoms بشكل ملحوظ لكي تتوفر اللعبة من خلال رابط مباشر حيث تم حل العديد من المشاكل التي كانت في الإصدار السابق وإضافة الكثير من المميزات ومنها تعدد أبطال اللعبة وكذلك الشخصيات، ولقد انتهى تحديث نسخة اللعبة عام 2007 والتي أعادت التحسينات داخل اللعبة والتي ينتظرها الكثير، ومنها الابتكارات والرسومات المحسنة وكذلك الذكاء الاصطناعي الذي أظهرها الإصدار الثاني من اللعبة.

ويتطلب الأمر منك أن تقوم بتثبيت اللعبة والموافقة على شروط اللعبة، يجب عليك القيام بفتح اللعبة والبدء فيها على الفور ولكن لابد من اختيار القلعة وكذلك خريطة اللعبة ويجب على اللاعب ان يقوم بتجهيز وترتيب جيشه واختيار الأسلحة والجنود بالإضافة إلى توسع رقعة الزراعة داخل المدينة حتى تقوم باستغلالها فيما بعد.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة صلاح الدين الممالك

يمكنك البدء في تحميل اللعبة بين تحميل العاب استراتيجية لتقوم بأخذ دور القائد الأول في جيوش المسلمين وكذلك جيوش صلاح الدين، حيث يقوم بحكم القلعة التي تعود الى القرون الوسطى ويمكنه أيضًا بعد تحميل لعبة Stronghold Kingdoms اللعبة تطوير القلعة والمدينة عن طريق الموارد المتاحة في اللعبة حيث يقوم اللاعب بوضع المباني التي توجد في متجر اللعبة ثم توزيع الرقعة الزراعية في المدينة وتزويد مخازن الطعام.

كما ان اللاعب لابد أن يقوم بالكثير من المهام والتي من أهمها إظهار الإخلاص والولاء للشعب وذلك عن طريق توفير الطعام والعمل والسكن لهم وعليه أيضًا حمايتهم بالإضافة إلى عدم خروج الشعب عن سيطرتها لكي لا يخسر القائد العمال والشعب في مدينته، وبالتالي فان ذلك يعرضه إلى العديد من الخسائر في الأموال وبالتالي يكون أقرب إلى الهزيمة.

قى تحميل لعبة Stronghold Kingdoms تكون هناك الكثير من الحروب التي لابد أن يؤديها اللاعب بحرفية وجدارة وهي هزيمة الجيش عن طريق البنادق والأسلحة المسدسات التي تم تزويدها وتطويرها بشكل المميز خلال هذا الإصدار وفي فترة الهدنة الخاصة بالحرب يستطيع اللاعب أن يعود إلى أعمال تطوير وبناء المدينة، كما يمكنك بعد تنزيل لعبة صلاح الدين ان تختار أنماط اللعبة المناسب ما بين اللعب الزوجي واللعب الفردي.

ويمكنك ايضا ان تتحالف مع اصدقائك لكي تواجه جيوش الصليبيين كما يساعدك اصدقائك في تطوير الإمبراطورية الخاصة بك وبالتالي تكون أقرب من الفوز لجيوش المسلمين وإعلاء راية الإمبراطورية فوق أرضك الخاصة بك لتنتهي تلك المرحلة.

ما يهمك بعد تحميل لعبة Stronghold Kingdoms

المهام: لقد تم تطوير مهام اللعبة لكي تشمل إدارة الشعب وإدارة الجيش كما يمكنك مراقبة الجيش من أعلى لكي تستطيع التعرف على جهود الشعب لديك بعد تحميل لعبةStronghold Kingdoms بالإضافة إلى إدارة الجيش وشراء المزيد منه من متجر اللعبة الخاص بها.

عملية العقاب والجزاء: يعتبر إلقاء الجزاء والعقوبة على شعب القلعة والعمال من التحسينات التي تم تطويرها بشكل أفضل داخل اللعبة والتي أدخلت على اللعبة أسلوب جديد مما يزيد من تشويقها ومتعتها وإثارتها للاعب.

الإستراتيجية: تعتبر لعبة صلاح الدين من الألعاب التي تقوم على أساس استخدام النمط الاستراتيجي القوى و ذلك يسمح للعديد من المستخدمين بتشغيل التفكير في بناء القوة التي تساعد على قهر الأعداء وتحرير الأرض منهم.

أهم صفات تحميل لعبة Stronghold Kingdoms للكمبيوتر

  1. تتميز هذه اللعبة بالتأثيرات الصوتية والرسومات الرائعة.
  2. تعتبر اللعبة من الطراز الإستراتيجي من الدرجة الأولى.
  3. تتم اللعبة عن طريق النمط الجماعي أو النمط الفردي.
  4. يستطيع اللاعب أن يقوم بتصميم الخرائط الخاصة به.
  5. يتم إدارة القوات وإدارة الموارد و بناء القلعة في تعاون بين أفراد الشعب.
  6. يشتمل تحميل لعبة Stronghold Kingdoms على عدد كبير من القادة العسكريين والشخصيات كما أنها تصف الحروب القديمة بين الجيوش.
  7. تجمع اللعبة بين بناء المعارك والزراعة أنماط كثيرة اخرى وتحتوي على تشكيلة ضخمة من العناصر.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8
  • المعالج: Intel Core 2 Duo 2 GHz/ Intel Core i5
  • الرام: 2 GB
  • مساحة القرص الصلب: 4 GB

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.