أب تو جيمز UptoGames




تحميل لعبة جلوبال اوبريشن للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تحميل لعبة Global Operations مجانًا، تعتبر ضمن أجمل الألعاب القتالية التي أخرجتها لنا التكنولوجيا، وتندرج تحت فئة ألعاب المغامرات الحركية، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أنها مناسبة لجميع الأعمار فمستوى العنف في هذه اللعبة معتدل.

من اليوم يمكنك أن تستمتع بمغامرات ممتعة تحارب فيها العناصر الإرهابية بإستخدام أسلحتك الفتاكة ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل يمكن أن تكون أنت العنصر الإرهابي نفسه وتقوم بتنفيذ العمليات الإجرامية الخطيرة، وسواء قمت بتولي دور المجرم أو دور مكافح الإرهاب فإن اللعب سيكون مثير، فهي لعبة ممتعة للغاية وخاصة إذا تمكنت من إتقان استراتيجيات اللعب داخلها.

معلومات عن تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations

لعبة Global Operations هي واحدة من أروع ألعاب التصويب التكتيكي التي تم نشرها من قبل العديد من شركات إنتاج الألعاب مثل "كريف إنترتينمنت" و"إلكترونيك آرتس"، وقد تم إطلاقها لأول مرة في الأسواق عام 2002 بعد تطويرها على يد شركة "Barking Dog Studious"، وقد حققت نجاح كبير جدًا في عالم ألعاب الفيديو منذ بداية إصدارها وحتى الآن.

أما عند الحديث عن أنظمة التشغيل التي تدعمها، فهي لا تدعم العديد من الأنظمة وهذا ما يجعلها محصورة على فئة معينة من الجماهير، حيث يمكنك تحميل لعبة جلوبال اوبريشن من ميديا فاير فقط على إصدارات مايكروسوفت ويندوز سواء ويندوز 8 أو ويندوز 10 أو غير ذلك، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن الشركة المطورة في طريقها لتوفير نسخة تعمل على الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل الأخرى.

ويمكنك أن تلعب داخل Global Operations بشكل فردي أو بشكل جماعي فهي تدعم النمطين على حد سواء، حيث يمكنك أن تلعب في النمط الفردي ضد الذكاء الإصطناعي، في حين أن يكون أعداءك داخل النمط الجماعي لاعبين من أي مكان في العالم، ولا بد أن تعلم أن جميع أعضاء الفريق لا بد أن يكونوا على إتصال بالإنترنت.

شرح تفصيلي فى تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations

تتمحور فكرة لعبة جلوبال اوبريشن حول مكافحة العناصر الإرهابية في البلاد، حيث تكون عبارة عن معارك مستمرة بين فريقين الأول فريق الإرهاب والثاني فريق مكافحة الإرهاب، فتبدأ بعد تحميل لعبة Global Operations بإختيار الدور الذي تود أن تقوم به سواء دور الإرهابي أو دور المكافح لتنطلق في مغامرات اللعب.

فبعد اختيار وتحديد الدور الذي ستقوم بتوليه واختيار الشخصية المناسبة قم بتحديد الهدف الخاص بدورك، حيث يكون هدفك في حالة أنك جهة الخير أو الشرطة هو أن تقوم بتحديد أماكن معسكرات الجماعات الإرهابية ومن ثم تدبير خطة متينة للإطاحة بهم والإستيلاء على معسكراتهم لتحمي العالم من خطرهم ومن المكايد التي يدبرونها للبلاد.

أما إذا كان دورك عقب تحميل لعبة جلوبال Operations للكمبيوتر من ميديا فاير هو دور الإرهابي نفسه فإن اللعب يكون ممتع للغاية، حيث أنك بذلك تقوم بتأدية العديد من العمليات الإجرامية التي يكون فيها العنف والمغامرة ذو مستوى عالي.

حيث ستقوم بعمليات تفجيرية مختلفة في المؤسسات والمنشآت العامة وتقوم بمواجهة عناصر الشرطة والشجار معها سواء باستخدام الأسلحة أو بالحركات التي يتم تدريبك عليها من قبل مدربيك من الإرهاب، وفي هذا الإطار تكون أسلحتك أقوى بكثير من أسلحة الشرطة.

ما يهمك بعد تحميل لعبة Global Operations

الأعداء: أعداءك داخل لعبة جلوبال هم مجموعة كبيرة من العناصر الإرهابية الذين يريدون أن يسيطروا على البلاد والقيام بالعمليات الإجرامية المختلفة من قتل وسرقة وتخريب ممتلكات عامة وخاصة وغيره، وتمكن مهمتك هنا في تخليص العالم من هؤلاء الإرهاب والبحث عن مستعمراتهم وتدميرها.

الأسلحة: هناك ترسانة ضخمة من الأسلحة تجدها عند تحميل لعبة جلوبال اوبريشن تضم المسدسات والبنادق والقنابل المسلية للدموع والقنابل المتفجرة وغير ذلك الكثير من الأسلحة، ولكن يجب أن تعلم أن هذه الأسلحة لا يكون متاح لك استخدامها جميعًا في البداية، بل تحصل على سلاح تلو الآخر عندما تتقدم في المستويات.

الجرافيكس والمؤثرات: بعد الإنتهاء من تحميل Global Operations من ميديا فاير تستطيع أن ترى أن تصميم الشخصيات يحاكي الواقع تمامًا، فيجعلك تشعر أنك أمام شخصية حقيقية وليست مجرد شخصية وهمية، أما عن المؤثرات فهذه نستشعرها في أصوات إطلاق النيران وأصوات اللاعبين وأصوات التفجيرات التي تجعلك تشعر أنك داخل ملحمة حربية.

بيئة اللعب: بيئة اللعب هي من نوع العالم المفتوح وهذه ميزة رائعة داخل Global Operations، حيث يمكنك أن تتحرك في أي مكان داخل ساحة اللعب بلا قيود سوى خطر الأعداء، فساحة اللعب هنا هي أماكن مختلفة تعتمد على أماكن تواجد العناصر الإرهابية، ففي بعض الأحيان تكون في مناطق جبلية فارغة وفي بعض الأحيان تكون في شوارع وطرقات وغيره.

أهم صفات تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations

  1. ترسانة مليئة بالأسلحة المتطورة.
  2. جرافيكس عالي التصميم.
  3. مؤثرات صوتية غير مسبوقة في عالم ألعاب الفيديو.
  4. تحميل لعبة Global Operations لا تستهلك مساحة تخزينية كبيرة من الجهاز.
  5. تدعم نمطي اللعب الجماعي والفردي.
  6. تمتلك واجهة مستخدم سهلة.

متطلبات النظام

  • اللعبة خفيفة، لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.


التعليقات

2 تعليقات علي “تحميل لعبة جلوبال اوبريشن Global Operations

اترك تعليقاً

Avatar