أب تو جيمز UptoGames




تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر من ميديا فاير هو الموضوع الأكثر رواجًا داخل محركات البحث المختلفة هذه الفترة، وهذا ما دفعنا اليوم لعرض مثل هذا الموضوع، حيث تعد لعبة جيش الدلتا Delta Force Black Hawk Down Team Sabre من أكثر الألعاب الكلاسيكية شعبية منذ صدورها وحتى الآن، وتندرج تحت فئة ألعاب الأكشن القتالية التي تحتاج إلى استراتيجيات خاصة للعبها، وتعد دلتا فورس مناسبة لجميع الأعمار.

سارع الآن بتنزيل لعبة دلتا فورس على جهازك لتستمتع بمغامرات خطيرة ضد عالم الإرهاب والتطرف، حيث أن مهمتك هنا تكمن في تخليص العالم من خطر الإرهاب وإنقاذ الأسرى من مختلف البلدان الذين تم أسرهم بواسطة أعضاء جماعات الإرهاب، فدورك هنا هو تدمير التنظيمات الإرهابية بواسطة أسلحتك الفتاكة.

معلومات عن تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر

لعبة دلتا فورس هي أحد أقوى ألعاب القتال القديمة، وهي سلسلة كبيرة مكونة من عدد من الأجزاء، وقد تم إطلاق الجزء الأول منها في عام 1998 لتستمر بعد ذلك في إطلاق العديد من الأجزاء، وتعتبر شركة "نوفا" لوجك هي الشركة المطورة للعبة، وتنتمي لعبة Delta Force Black Hawk Down Team Sabre إلى فئة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول حيث لا ترى فيها بطلك أثناء اللعب.

إذا كانت لديك رغبة للإستمتاع بجميع المغامرات القتالية بها لا بد أن يكون لديك جهاز يعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، حيث أنه منذ بداية إصدار الجزء الأول منها وهي لا تدعم سوى هذا النظام، وحسب ما ذكرنا سابقًا أنها كلاسيكية وأنظمة الويندوز هي التي كانت متاحه في هذا الوقت.

يمكنك بعد تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر الإستمتاع بنمطي اللعب الجماعي "Multiplayer" والفردي، حيث تلعب في النمط الفردي ضد الكمبيوتر، فتمثل أنت دور الجندي المقاتل وفى المقابل يمثل المنافس دور الإرهاب، أما في النمط الجماعي تكون أنت الجندي المحارب وصديقك أحد أعضاء الإرهاب أو العكس، وهذا النمط يتطلب منك الإتصال بالإنترنت.

شرح تفصيلي فى تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر

تعتمد فكرة لعبة Delta Force على توضيح دور القوات الأمريكية في مواجهة الإرهاب في العالم، حيث أن اسم لعبة دلتا فورس ينتسب إلى كتيبة دلتا فورس بالجيش الأمريكي، فبعد ثتثبيت لعبة جيش الدلتا على الجهاز الخاص بك تقود أنت دور أحد الجنود الأبطال داخل الجيش الأمريكي في منطقة الدلتا.

تبدأ بعد ذلك في تولي مهمة القضاء على الإرهاب في دولة معينة كمصر أو فلسطين أو غير ذلك، ثم تقوم بالبحث عن مناطق تمركز الإرهاب والمتطرفين بمعاونة باقي الجنود، وعند معرفة مكان تواجد هذه التنظيمات تبدأ في تدبير الخطط المدروسة للقضاء عليهم، ثم تبدأ في المواجهة باستخدام الأسلحة التي تملكها وبمساعدة بعض الجنود الموثوق بهم.

بعد تدمير المعسكرات تقوم بتحرير الأسرى المكلف بتحريرهم، ولكن قبل الهجوم على أي معسكر من معسكرات الإرهاب لا بد من التخطيط الجيد والسرية التامة، فلا بد من أن تهجم عليهم في وقت مفاجأ دون علم سابق لهم لتستطيع القضاء عليهم بسهولة، فلو تمكن العدو من معرفة وقت الهجوم لدبر لك المكايد التي تقضي عليك أنت والجيش بكل سهولة.

لا تقيدك لعبة دلتا فورس بإستخدام بطل معين عند اللعب، حيث توفر لك خمسة أبطال جنود ذو كفاءة عالية وخبرة عالية في القتال أمثال هاريس وغاز يمكن وغيرهم، كل واحد من هؤلاء الأبطال لديه نقاط مميزة له تعرضها لك لعبة Delta Force لتقوم أنت بالاختيار من بينهم بناءًا على قدراتهم القتالية وهيئتهم.

يمكنك بعد تحميل لعبة دلتا فورس اون لاين أن تقوم بتدريب البطل الخاص بك قبل أن تخوض أي معركة، حيث يتوافر دورات تدريبية لإعداد وتجهيز الجنود قبل دخول أي معركة وتدريبه على استخدام الوسائل والطرق الحديثة للقتال، هذه الفترة لا تكون محدودة حيث يمكنك تدريب بطلك في أي وقت.

الطقس الذي تتم فيه المعركة يكون متنوع لأنها تحاكي الحقيقة، حيث هناك فترات قتال ليليه وهناك فترات قتال نهارية، هذا بالإضافة إلى إمكانية خوض المعارك تحت الأمطار أو البرق، ويكون أحيانًا شتاء وأحيان أخرى يكون صيف، هذا الأمر بالرغم من أنه يبدو بسيط إلا أنه يضفي الكثير من الواقعية.

ما يهمك في لعبة دلتا فورس Delta Force

الأسلحة: يتيح لك تحميل لعبة دلتا فورس مجانًا قائمة تحتوي عل أكثر من عشرين نوع من الأسلحة المتطورة ولا تقيدك باستخدام نوع معين، حيث أنت من تقوم بإختيار السلاح المناسب لك قبل خوض كل معركة بناءًا على الخطة التي قمت بتدبيرها، فهناك الأسلحة النارية وهناك المتفجرات وغيرها، ويجب أن تفكر جيدًا وتحدد نوع السلاح الذي تريد استخدامه حسب نوع المواجهة وعدد أفراد المعسكر.

المؤثرات: أصوات إطلاق النيران وأصوات التفجيرات التي تصدر أثناء اللعب تزيد من حماس اللاعب للإستمرار في اللعب حتى الفوز، كما أنها تجعله يشعر أنه يخوض معركة حقيقية على أرض الواقع وأنها ليست مجرد لعبة فيديو إلكترونية، وليس هذا فحسب بل أن المؤثرات البصرية الموجودة هنا تم تصميمها بدقة رائعة لم نعهدها من قبل في عالم ألعاب الفيديو.

ساحة اللعب: ساحة اللعب داخل دلتا فورس ليست مكان ثابت في كل مرة ولا حتى من نفس النوع، حيث تختلف ساحة اللعب فى لعبة Delta Force Black Hawk Down Team Sabre حسب المدينة التي تلعب بداخلها وحسب أماكن تواجد معسكرات الإرهاب، ففي بعض الأحيان تكون بيئة اللعب في الصحراء وبعض الوقت في شوارع أو جزر، كما يمكن أن تكون على سطح الماء.

أهم صفات تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر

  1. لعبة جيش الدلتا خفيفة على الجهاز ولا تحتاج إلى تثبيت أي برامج تسريع أخرى معها.
  2. مؤثرات صوتية وبصرية خرافية.
  3. جرافيكس بأبعاد ثلاثية فائقة الدقة.
  4. بيئة لعب ذا تصميم إبداعي.
  5. متوافر تحميل لعبة دلتا فورس كاملة برابط مباشر مجانًا.

متطلبات النظام

  • اللعبة خفيفة، لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar