أب تو جيمز UptoGames




تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر من ميديا فاير ضمن سلسلة العاب القتال الشهيرة كاونتر سترايك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، هو الإصدار الذي يبحث المستخدمين عن كيفية تحميله بطريقة مجانية تعمل على جميع إصدارات ويندوز، حيث أن الإصدار المتوافر عبر منصة ستيم لا يعمل على إصدارات ويندوز 8.1، ولكن تلك المشكلة تم حلها ومن خلال موقعنا نقدم نسخة كاملة سهلة التحميل، تدعم التشغيل على مختلف إصدارات ويندوز وجميع أجهزة الكمبيوتر.

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 هي لعبة يمكنك من خلالها مشاركة قوات الأمن الخاصة لمكافحة والتخلص من الإرهابيين الذين لديهم نوايا سيئة للعالم، أصبح الآن بمقدورك الإنضمام إلى مجموعة قوية من المقاتلين والمنافسين عن طريق الأونلاين ومحاولة تحقيق الإنتصار من خلال التدرج في المستويات.

كما أنه من خلال لعبة Counter-Strike 1.8 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر، يمكنك الإختيار أن تنضم إلى الإرهابيين أو القوات الخاصة والإستمتاع بالدور الذي تريده بالمنافسة فى إطار جو قتالى ممتع وشيق مع لاعبين أكثر قوة وتحدي من بلاد مختلفة من حول العالم.

معلومات عن تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر

لعبة كاونتر سترايك بكافة إصداراتها ولاسيما هذه النسخة يتم لعبها من منظور الشخص الأول، وذلك بغرض إعطاء اللاعب أكبر قدر ممكن من الواقعية والإندماج مع الأحداث الواقعة والتي تم تصميمها لزيادة مستويات الإثارة عند اللاعب، كما أن طبيعة المهمات المطلوبة من كل لاعب يعتمد عليها نجاح الفريق بأكمله.

لذلك يجب الشعور بروح الفريق، نظرًا لأن كل قرار تتخذه له تأثيره المباشر على المحيطين بك، حيث أنها تعد لعبة قتال جماعية، ففى هذا الإصدار من لعبة كاونتر سترايك تعد نسخة معاد تصميمها مع إضافة المزيد من الإضافات والمميزات على الإصدارات السابقة.

ولكن تم نقلها على محرك جديد لإعطاء اللاعب قدر عالي من الواقعية والسلاسة أثناء القيام بالمهام المطلوبة وإطلاق النار وإبطال مفعول المتفجرات والعديد من المهام الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك، المحرك الجديد ساعد كثيرًا في تعزيز مستويات الواقعية وسرعة وتيرة إطلاق النار لإمكانية إصابة الأعداء من على بعد، وبالتالي زيادة إحتمالية الفوز بفرص متكافئة لجميع المتنافسين على سيرفرات الأونلاين.

يمكننا القول أن تغير المحرك قد ساهم بشكل كبير في زيادة نجاح السلسلة بوجه عام وإضافة العديد من المميزات على الإصدارات السابقة، أما عن طريقة تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير فهي ذاتها كما كانت في الإصدارات السابقة، كما تعتبر مشابهة إلى حد كبير إلى طريقة اللعب التي يتم إتباعها في ألعاب القتال الأخرى التي تلعب من منظور الشخص الأول.

ولكن نظرًا لأنه يتم لعبها بشكل جماعي مع مجموعة من المنافسين الحقيقيين عبر الإنترنت، عندما يستنفذ أحد اللاعبين فرص النجاة الخاص هبه لا يمكنه إعادة المحاولة إلا عند إنتهاء الجولة أولًا، وهذا يجعلك أكثر حرصًا على الإختبار وعدم الإندفاع حتى لا تلقى مصرعك وتستمر إلى النهاية.

شرح تفصيلي في لعبة Counter Strike 1.8 online

في بداية كل جولة يتم منح كل أعضاء الفريق مبلغ من المال وبعض الأسلحة والمعدات والذخائر التي تمكنهم من المرور من المراحل الأولى في كل مستوى والقضاء على الأعداء والحفاظ على بقائهم، ذلك حتي يتمكنوا من الإستمرار من أجل خوض المراحل التالية.

وكلما تمكن اللاعب من إتمام أحد المراحل وجميع المهمات الموجودة فيها، يتم منحه المزيد من المكافآت عند بداية المراحل التالية، كما تعطي Counter Strike 1.8 عدد 3 فرص للنجاة لكل لاعب، لا يجب استفادتها جميعها قبل إنتهاء المرحلة وتجديد فرص النجاة، ويعتقد المطورون أن هذه فرص ممتازة لمساعدتك على البقاء.

لذلك قدم كل إمكانياتك بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر من ميديا فاير منذ الوهلة الأولى التى تبدأ فيها خوض المنافسة، لابد من أن تكون على قدر من الحنكة التى تجعلك تتجه بشكل تلقائى إلى إختيار السلاح الذى من خلاله سوف تقضى على كل أعدائك، لابد من أن تكون أيضًا ذو دهاء فى المبارزة والقتال الشرس الذى سوف تشهده.

هذه الأفعال سوف تأخذك إلى المكان الأكثر متعة وهو الفوز، لا يتطلب منك ذلك مجهود خرافى، بل يتطلب بعد التركيز مع الأخذ فى الإعتبار أن التحدى سوف يكون كبير، ولن يكون سهل على الإطلاق، لذا كن حذرًا وكن على معرفة دائمة بتطورات الأمور داخل الجيم أثناء القتال.

المزيد داخل تحميل لعبة Counter Strike 1.8 الاصلية

ظهرت سلسلة ألعاب كونترا سترايك لعبة Counter Strike 1.8 للمستخدمين منذ أكثر من عشرين عام، وقد لاقت إهتمام كبير من المستخدمين من حول العالم، حيث كانت هي الأولى في مجال ألعاب القتال الجماعية التي ينضم إليها مجموعة من المستخدمين من حول العالم إلى سيرفرات اللعبة وخوض مجموعة من المغامرات في ذات الوقت.

حيث كانت تلك الفكرة جديدة كليًا عندما ظهرت للمستخدمين للمرة الأولى، وبالإضافة إلى المستوى المتقدم من تصميم المغامرات والأحداث، تمكنت بدورها من تحقيق شعبية جارفة على مستوى العالم، وذلك تم معرفته من خلال مراقبة عدد التحميلات التى حصلت عليها هذه النسخة منذ أن تم طرجها وحتى الأن.

تم تضمين العديد من التحسينات التقنية لتوفير تجربة مميزة للمستخدمين، فبالرغم من أن هناك العديد من الأمور المتشابهة بين هذا الإصدار والإصدارات السابقة، إلا أنه تم تضمين المزيد من الخرائط والأسلحة والمستويات والأهداف، كما تم إعادة هيكلة تقنية بسيطة للحصول على مستويات أعلى جودة في الرسومات والمؤثرات.

كما أن للاعب إمكانية التحكم بشكل أكثر مرونة بالمقارنة من الإصدارات السابقة، حيث يمكن للاعبين الإختيار بين دور الإرهابي أو الجندي وتختلف المهمات بإختلاف الدور بالطبع، حيث يجب على الأشخاص الذين اختاروا لعب دور الإرهابي وضع المتفجرات في الأماكن المطلوبة وإستهداف الأعداء وإغتيال الشخصيات، بينما تكون مهمة الجنود في القوات الخاصة إبطال مخططات الإرهابيين واستهدافهم.

ما يهمك في لعبة Counter Strike 1.8

طريقة اللعب: تنفرد لعبة كونترا سترايك 1.8 بطريقة اللعب الأكثر واقعية على الإطلاق، حيث يجب على اللاعبين الدخول إلى سيرفرات الأونلاين بعد تحميل الملف الخاص باللعبة أو من خلال منصة ستيم ومن ثم الإنضمام إلى أحد الفرق، وتلك الخطوة تتم بشكل تلقائي، حيث تقوم اللعبة بتوزيع اللاعبين على الفرق بشكل أوتوماتيكي وحسب درجة اللاعب من التقدم.

الأسلحة: من أهم ما يميز تحميل لعبة Counter Strike 1.8 الاصلية للكمبيوتر على الإطلاق وبالمقارنة مع ألعاب القتال الأخرى هو مستوى الأسلحة المتاحة للمستخدمين فيها، حيث يتوافر عدد كبير من الأسلحة البيضاء والأسلحة النارية والأسلحة الثقيلة، يتم إتاحة كل منها بشكل تدريجي على مدى المستويات، كلما تمكن اللاعب من إتمام المزيد من المستويات، كلما استطاع من الحصول على أسلحة أكثر تدميرًا.

بيئة اللعب: تختلف ساحات القتال من مهمة لأخرى، حيث تتم في بعض الأحيان في مساحات شاسعة صحراوية أو استوائية، وفي بعض الأحيان الأخرى يتم المهمات في مناطق مغلقة، مثل المستودعات والمباني والقلاع وغيرها من المناطق المختلفة، يتم التحرك دائمًا بالقرب من بقية أعضاء الفريق.

أهم صفات تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر

  1. سهولة التحكم بفضل المحرك الجديد.
  2. أمكانية الاختيار بين فريقين وأداء دورين أمام الجندي أو الإرهابي.
  3. يتمتع هذا الإصدار بقوة جرافيك ومؤثرات صوتية ومرئية عالية الجودة.
  4. تدعم اللعب بنظام متعدد اللاعبين "أونلاين".

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10
  • المعالج: Intel Pentium 4
  • الرام: 256 MB
  • كارت الشاشة: Nvidia / ATI
  • مساحة القرص الصلب: 2 GB


التعليقات

7 تعليقات علي “تحميل لعبة Counter Strike 1.8 الاصلية للكمبيوتر مجانًا

اترك تعليقاً

Avatar