أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة السمكة 4 Feeding Frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة السمكة 4 Feeding Frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير

بتاريخ




تحميل لعبة السمكة 4 للكمبيوتر من ميديا فاير من أفضل العاب الكمبيوتر المسلية ولها إقبال من قبل الكبار والصغار، كما تعد من الألعاب الشيقة والتي تجذبك في عالم البحار، حيث الأسماك والشعب المرجانية والصخور التى تشبه الحقيقية كثيرًا، فتلفت إنتباهك وتأخذك إلى عالمها لأوقات طويلة دون الإنتباه لذلك.

لابد من التعرف على أن تحميل لعبة Feeding Frenzy 4 من ميديا فاير فكرتها تدور حول كيفية الفوز، بأن الأسماك الأكبر تتناول الأسماك الأصغر وتأخذ المرجان التي يتواجد بقاع البحر وكيفيه التخطي من الصخور دون الإصطدام بها، وأيضًا الإبتعاد عن أسماك القرش الكبيرة لكي لا تتناولها وتخسر الجيم.

معلومات عن تحميل لعبة السمكة 4 للكمبيوتر

قامت شركة "Pop Cap Games" بإصدار أفضل النسخ من لعبة السمكة 4 من بين تحميل العاب للكمبيوتر، وقامت أيضًا بتخفيف بعض الإمكانيات التي كان تزيد من حجمها الكبير على أجهزة الكمبيوتر، وبالفعل قدمت نجاحًا كبيرًا في ذلك، وبدأ العديد من المستخديمن يإجراء تنزيل لعبة Feeding Frenzy 4 على الكمبيوتر الخاص بهم.

كما أضافت الشركة المنتجة لهذه النسخة بالتحديد بأحدث الإصدارات الجديدة لها، حيث أنه من السهل تحميل لعبة السمكة 4 على جميع الأجهزة من أجل تطويرها وبإمكانيات خفيفة، مع مراعاة الحصول على أكبر قدر من المتعة والتسلية من خلال أشكال المياه والمناظر والأشكال الطبيعية تحت البحار.

تعد لعبة السمكة 4 الإصدار الأخير ضمن هذه السلسلة التي حققت نجاح بشكل ملحوظ، لم يقتصر الأمر على أصحاب الأجهزة الضعيفة فقط، بل كان الإقبال من قبل عشاق العاب الذكاء وسرعة البديهة، لذلك يمكن وضع هذه السلسلة في نفس موضع العاب زوما الشهيرة.

المزيد داخل تحميل لعبة Feeding Frenzy 4 للكمبيوتر

تضيف تحميل لعبة السمكة 4 من ميديا فاير أيضًا المزيد من الإثارة والتشويق في إختلاف الأحجام والأشكال الخاصة بالأسماك والدخول في بعض المراحل الأكبر، بالإضافة إلى أن حجمها مناسب لكى تنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.

بالإضافة إلى أن الشركة المنتجة عملت على بعض التطورات في التنزيل على الهواتف الذكية أيضًا لإقبال الكثير عليها، وتم مراعاة الحجم على الأجهزة الجوالة "الأندرويد"، حيث حرص موقع أب تو جيمز على توفيرها بالحجم الأصلى لكلًا من الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

بلغ التطوير حد التأثير على المراحل التى يمكن للاعب أن يمر بها، فيمكننا القول بأنه لابد من الدخول من خلال العاب القرش الجائع إلى عالم البحار والغوص فى أعماقه والإندماج مع ما يحتوى عليه من أمور مميزة ومثيرة، ذلك فى النهاية سيجعلك تقوم بالتقدم فى كل مستوى مهما كان درجة صعوبته.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة السمكة 4 للكمبيوتر

هي لعبه عبارة عن مجموعة من الأسماك في أول مرحلة تكون السمكة صغيرة جدًا، وتبدأ بعدها في تناول الأسماك الأصغر حجمًا في وقت محدد، ومع ذلك تقوم بإبتلاع المرجان الذي يكون في أسفل قاع البحار، ويحدث في المراحل الأولى بعض الخوف الشديد من التهامك من قبل الأسماك الأخرى، فيجب أن تختبئ منهم بأكبر قدر ممكن لكي تكتمل في المستوى.

إذا حدث وتم التهامك فى جميع العاب السمك من قبل سمكة القرش والأسماك الأكبر منك حجمًا، بذلك سوف تخسر وتقوم بإعادة الدور مرة أخرى إلى أن تنجح بعد تحميل لعبة السمكة 4 للكمبيوتر من ميديا فاير فى مساعدة السمكة الصغيرة التي تمتلكها في التهام الأعداد التي يمكنك إلتهامها في الوقت المحدد داخل المرحلة.

تبدأ في المرحلة الثانية بعد كبر حجمك بتناول الأسماك الأصغر أيضًا من الحجم الجديد، حيث يكون بإستطاعتك أن تلتهمهم في وقت محدد إلى أن ينتهى هذا الوقت، وتكتمل بنفس الشكل في كل المراحل الخاصة بلعبة السمكة، وفى النهاية تربح وتصبح سمكة كبيرة يصعب التهامها من قبل الأسماك الأخرى، وتبدأ السمكة في تناول كل ما تراه أمامها الى أن تربح في النهاية.

ما يهمك في لعبة Feeding Frenzy 4 مجانًا

لعبة فردية: بعد أن تقوم بـ تحميل لعبة السمكة 4 من ميديا فاير على جهازك، حيث تقوم بدخول عليها وتبدا اللعب من خلالها، كما أنها لعبة فردية وليست جماعية لأكثر من شخص، تكون سمكة صغيرة تنزل إلى قاع الماء حيث يتواجد الصخور والشعب المرجانية ومن الممكن أن تصطدم بهم، فيجبعليك أن تكون حذر بشدة.

الأسماك: قد يوجد بعض سلطعون البحر أيضًا بالأسفل، وإذا مر بجانب السمكة وهي في المرحلة الاولى يقوم فورًا بإلتهامها فيجب الابتعاد عنه، تقوم السمكة الصغير بتناول الأسماك فقط الأصغر منها، تسبح أسماك القرش في البحر من الأسفل، فيجب الحذر منه لأنه من السهل أن يقوم بإلتهام السمكة الصغيرة في المرحلتين الأولى والثانية، إلا أن يأخذ اللاعب الإحتياطات الكاملة في المراحل الأخرى.

بعد تحميل لعبة السمكة 4 من ميديا فاير يوجد مرجان البحر، فإذا تناولته السمكة تقوم بالفوز مع إلتهام بعض الأسماك المطلوبة منها في المستوى، ويوجد أيضًا بعد الهدايا التي تكون داخل القواقع في قاع البحر، وإذا تناولته السمكة في المراحل الأولى يقومون بمساعدتها، قد يتواجد بعض القنابل والمتفجرات، من الممكن أيضًا إستخدامها عند قدوم سمكة قرش، وبذلك تقوم بتغيير مسارها مرة ثانية وتبتعد عن السمك الصغير.

كما أنه يوجد بعض المرجان والعناكب البحرية وغيرها التي ممكن أن تتسبب في خسارتك إذا تم الإصطدام بها، ولذلك يجب البعد عنهما في المراحل الاولى إلى أن تصل الى المرحلة الرابعة او الخامسة حتى تسمح لك اللعبة بالتهامهم بعد ذلك.

أهم صفات تحميل لعبة السمكة 4 للكمبيوتر

  1. تتميز لعبه Feeding Frenzy 4 بمميزات صوتية رائعة جدًا مناسبة أكثر للأطفال وكأنهم داخل القاع ويلعبون مع الأسماك وبذلك تقوم بجذب الكثير للعبه.
  2. تناسب جميع الأعمار حتي الأطفال، كما أنها تنمي التفكير وسرعة البديهة لديهم.
  3. لا تحتاج إلى الإتصال بشبكة الإنترنت، حيث أنها لا تعمل بنظام الاونلاين.
  4. سهلة الإستخدام للكبار والصغار حيث أن التحكم فيها يكون من خلال الماوس فقط.
  5. يوجد في المرحلة الأولى تعريف كيفية اللعب وذلك يميزها أكثر لتقليل إستخدام أجهزة الكمبيوتر.
  6. تشغل حيزًا ضئيلًا من مساحة الجهاز الخاص بك وأيضًا الأندرويد، فهي لا تشمل الكثير من الميجابايت.
  7. يتميز تحميل لعبة السمكة 4 للكمبيوتر بالكثير من الأشكال والأصوات التي تعتبر حقيقية وتأخذك في عالمها نظرًا لشكلها الرائع وأصواتها المميزة.

متطلبات النظام

  • اللعبة خفيفة، لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.


التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar