أب تو جيمز UptoGames




تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken للكمبيوتر أمر ممتع جدًا، حيث تعد اللعبة من أجمل ألعاب الفيديو الإلكترونية الخاصة بالقتال والأكشن، وهي عبارة عن سلسلة متتالية، تتكون من حوالي سبعة أجزاء، كل جزء يفوق الجزء الذي يسبقه في المتعة والإثارة، كما تتمتع الإصدارات الأخيرة من هذه السلسلة بتصميم جرافيكس رائعة ومستوى صوت مميز.

بمجرد تحميل لعبة Tekken جميع الاجزاء تستطيع أن تخوض العديد من المغامرات القتالية الرائعة التي تعتمد على الكثير من المهارات المختلفة في القتال، فمن الآن تستطيع أن تنمي الكثير من الرياضات لديك، حيث تعمل اللعبة على تنمية مهارات الكاراتيه، والكونغ فو، وغيرها من الرياضات الأخرى، فهي لعبة قتال فريدة من نوعها.

معلومات عن تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken للكمبيوتر

لعبة Tekken أقوى لعبة قتال على الإطلاق، وقد تم إطلاق الإصدار الأول من اللعبة في الأسواق عام 1997، وبعد أن حققت نجاح قامت الشركة المطورة بإصدار مجموعة من الاجزاء المتطورة منها، وتختلف هذه اللعبة عن جميع أنواع ألعاب القتال الأخرى، كما أننا لا يمكننا أن نعتبرها لعبة مصارعة لأنها تضم أكثر من نوع من الرياضة في آن واحد، وأيضًا لا يتم فيها استخدام الأسلحة كألعاب القتال التقليدية.

عند إطلاق اللعبة لأول مرة كان يقتصر تحميلها على إصدارات بلايستيشن 3 وإصدارات بلايستيشن 2 ولكن ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة عملت على توفير نسخة من اللعبة لتعمل على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز سواء الإصدارات الأولى أو الإصدارات الأخيرة من اللعبة، وقت حققت اللعبة أرقام قياسية في عدد مرات التحميل بعد توفيرها على أنظمة الكمبيوتر.

يحتوي تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken على أنواع مختلفة من المقاتلين، حيث يمكنك أن تختار مقاتلين من جنس بشري ذكور أو إناث، هذا بالإضافة إلى تواجد مجموعة من المقاتلين الوحوش داخل اللعبة، ولم يكن هذا النمط من اللعب متواجد من قبل، حيث تعد اللعبة أول لعبة فيديو يوجد بها مقاتلين مختلطين من البشر وغير البشر، وتعد هذه النقطة من أكثر الأشياء التي جذبت الجمهور نحو Tekken.

المزيد داخل تحميل لعبة Tekken للكمبيوتر

توفر لك لعبة Tekken بعد القيام بتحميلها الإختيار فيما بين أكثر من بطل من الذكور أو الإناث أو الأبطال الوحوش كما ذكرنا سابقًا، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن اللعبة توفر لك قائمة تستطيع من خلالها أن تعرف إمكانيات البطل الذي ستقوم بإختياره، وهذا بدوره يسهل عليك الفوز في اللعبة، كما يزيد من إثارة المغامرات عند اختيار لاعب ذو إمكانيات قتالية عالية.

عقب تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken على الجهاز الخاص بك والبدء باللعب، سوف يكون بإمكانك اللعب بنمطين مختلفين من اللعب، حيث يمكنك اختيار نمط البطولة أو نمط الروبوت وكلاهما ممتع للغاية، حيث أنك في نمط الروبوت تقوم بإختيار بطلك وخصمك في نفس الوقت، كما تقوم أيضًا بإختيار ساحة اللعب وكم جولة لعبة ستخوضها، أما عن النمط الثاني فيتم فيه اختيار مجموعة من اللاعبين ويتم التصفية بينهم.

عندما وجد مطوري تحميل لعبة Tekken للكمبيوتر أن خاصية تغيير البطل أثناء اللعب شيء غير ممتع بالنسبة للجماهير قامت الشركة بإلغاء هذه الخاصية واستبدلتها بتثبيت اللاعب الذي تم اختياره من بداية القتال وحتى النهاية، وهذا شيء ممتع لأنك تستطيع أن تعرف نقاط القوة والضعف لدى الشخصية الخاصة بك مما يمكنك من الفوز بسهوله.

شرح تفصيلي فى تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken

عقب تحميل لعبة Tekken للكمبيوتر ستكون مهمتك الأساسية هي الفوز في أي مباراة تخوضها مهما كانت، حيث يجب عليك أن تقاتل بقوة وشراسة وأن تصمد حتى النهاية حتى وإن اشتدت ضربات الخصم عليك، لأن هذا هو الذي سيجعل منك بطل قوي بعد تحميل لعبة تيكن.

وحاول بقدر الإمكان بعد تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken أن لا تعتمد على قوتك العضلية فقط، حيث تعد لعبة تيكن بجميع إصدارتها لعبة قتالية استراتيجية، فيجب أن تعتمد على الذكاء في هذا قبل القيام بأي حركة داخل اللعبة، لأنك إن لم تكن ذكي بما فيه الكفاية فلن تستطيع أن تفوز داخل اللعبة إطلاقًا.

استخدم الأدوات والخصائص المتاحة لك داخل اللعبة فقط في حالة الحاجة إليها، ولا تقوم بإهدار هذه الفرص في بدايات المباراة، فننصحك عند القيام بخوض المغامرات فى وقت تحميل جميع أجزاء لعبة Tekken أن تستعمل قوتك وذكاءك لأطول وقت ممكن ثم تتجه إلى الأدوات والمساعدات في حالة استنزاف قوتك.

الإضافات داخل لعبة تيكن Tekken

تم إضافة العديد من المميزات الجديدة بعد تحميل لعبة Tekken، حيث أنك تجد في كل إصدار شيء مميز، فعلي سبيل المثال تمت إضافة خاصية تعرف بخاصية الغضب في الإصدار السادس من السلسلة، حيث يتمكن اللاعب في هذه الخاصية من سحق الخصم عن طريق بعض عناصر الطبيعية، حيث يمكنه استخدام النار أو الكهرباء مما يمكنه من القضاء على الخصم بكل سهولة.

قامت الشركة المطورة للعبة بتوفير خاصية مميزة جدًا، حيث أنك بمجرد تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken للكمبيوتر ستجد خاصية تعرف بخاصية الضربة القاضية، في هذا الخاصية في سلسلة ألعاب Tekken تستطيع أن تقوم بسحق اللاعب الخصم في ضربة واحدة فقط مهما كانت قوة هذا الخصم، كما أن هذه الخاصية تكون مفيدة في حالة استنزاف قوتك في المواجهة.

بعد أن كانت لعبة تيكن Tekken ضمن تحميل العاب للكمبيوتر ذات حجم كبير في الإصدارات الأولى منها قامت الشركة المطورة بتوفير نسخة صغيرة الحجم للغاية لكي تتناسب مع الأجهزة ذات الامكانيات المتواضعة، وذلك حرصًا من الشركة على توفير اللعبة لأكبر عدد ممكن من الجماهير.

ما يهمك بعد تحميل لعبة Tekken للكمبيوتر

ساحة اللعب: ساحات اللعب بعد تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken لا تختلف من إصدار لإصدار داخل السلسلة، بل تختلف داخل الإصدار الواحد، حيث يمكنك أن تقاتل داخل بيئة صحراوية أو جبلية.

كما يمكن أن تكون ساحة اللعب في مناطق تشبه الغابات أو في حلبة عادية تشبه الحلبة الموجودة في ألعاب المصارعة الأمريكية على أرض الواقع، ويعتبر تنوع بيئة اللعب من أكثر الأشياء المثيرة في اللعبة لأن بيئة اللعب الواحدة تصيب اللاعب بالملل.

المؤثرات: عند تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken للكمبيوتر، سوف تجد أنها تتمتع بمؤثرات صوتية فائقة الجودة وتضفي الكثير من الواقعية على اللعبة، هذا بالإضافة إلى المؤثرات البصرية التي نجدها في تصميم الشخصيات وفي ملابسهم.

الألوان: لا يمكننا أن نغفل أن تصاميم الألوان المستخدمة في ساحات اللعب لا يوجد لها مثيل في ألعاب الفيديو الأخرى، وهذا بدوره كان أحد أسباب نجاح اللعبة.

القصص: متوفر بعد تحميل لعبة Tekken للكمبيوتر قصة خاصة بكل بطل مكونة من عدد معين من الأطوار، والمميز في هذا أنك تستطيع معرفة قدرات وقوة اللاعب الذي أمامك وعدد البطولات التي فاز بها وهذا كله يمكنك من اختيار اللاعب المناسب الذي يمكنك من الفوز في أي مباراة تخوضها داخل تيكن.

أهم صفات تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken

  1. ساحات لعب مختلفة ومتنوعة جدًا.
  2. القدرة على التحكم في حركات البطل الذي قمت باختياره بشكل كامل.
  3. القدرة على دمج أكثر من مهارة قتالية في نفس الوقت داخل لعبة Tekken
  4. تحميل جميع اجزاء لعبة Tekken متوفر للكمبيوتر برابط مباشر.
  5. خفيفة على الجهاز ولا تشغل مساحة تخزينية كبيرة من الجهاز كما أن تحميلها لا يتطلب تثبيت أي ملحقات أخرى.
  6. يوجد داخل اللعبة العديد من البطولات.

متطلبات النظام

  • تختلف متطلبات النظام من إصدار لآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar