أب تو جيمز UptoGames




تحميل لعبة Battlefield Bad company 2 للكمبيوتر من ميديا فاير من أكثر تحميلات الألعاب التي يتم البحث عنها بشكل مكثف داخل محركات البحث، فتعد باتلفيلد: باد كامباني 2 واحدة من أروع ألعاب القتال التي أنتجتها التكنولوجيا، فهي من ألعاب الأكشن التي يكون مستوى الإثارة بها عالي جدًا.

استمتع الآن بمغامرة قتالية مفتوحة المصدر تقاتل فيها الكثير من الأعداء بجميع أنواع الطرق، حيث أن لعبة Battlefield Bad company 2 مع الاونلاين تمنح التسلية أكثر من القتال، فهي تجعلك لا تمل أبدًا بداخلها.

معلومات عن تحميل لعبة Battlefield Bad company 2 للكمبيوتر

باتلفيلد باد كامباني 2 هي الإصدار الثاني من السلسلة، وقد تم إصدارها لأول مرة في عالم التكنولوجيا في عام 2010، وقد كان ذلك من قبل شركة "إلكترونيك ارتس" لألعاب الفيديو، أما عن تطويرها فقد كان من قبل "شركة دايس" المشهورة في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية، وجاء هذا الإصدار من باتل فيلد بتطوير غير موجود في الجزء السابق، مما جعلها ترشح للعديد من الجوائز مثل جائزة أفضل إنجاز صوتي.

يعد تحميل لعبة Battlefield Bad company 2 من ميديا فاير أمر سهل جدًا ويمكن أن تقوم به على عدد كبير من أنظمة التشغيل المختلفة، فيمكن تحميلها على إصدارات أي أو اس أو يتم ذلك على إصدارات بلايستيشن 3، كما يمكنك الاستمتاع بها إذا كنت تمتلك جهاز بنظام تشغيل اكس بوكس 360، أما عن ميكروسوفت ويندوز فهي تدعم جميع الإصدارات منه دون الحاجة إلى محاكي.

يتوافر نمطي اللعب الفردي والجماعي وفي كلا النوعين يكون اللعب ممتع، حيث يفضل استخدام اللعب الفردي في حالة أنك شخص مبتدئ، فتدخل ساحة اللعب هنا دون أن يكون معك أي دعم فتحاول بقدر الإمكان الإعتماد على نفسك في تأدية كافة المهام، بعد ذلك تكون مؤهل لخوض اللعب الجماعي ومنافسة أعداء أقوياء والإنتصار عليهم.

شرح تفصيلي في لعبة باتلفيلد: باد كامباني 2

تتمحور الفكرة حول حرب غير حقيقية أو معركة وهمية، تبدأ فيها اللعب بأن تختار وضع اللعب سواء فردي أو جماعي وبعدها تقوم بخوض جميع أنواع المعارك التي تريد أن تخوضها، حيث تتيح لك أن تخوض معارك برية أو خوض معارك جوية أو بحرية، فالهدف الأساسي هنا واحد في جميع أنواع اللعب وهو أنه لا بد لك أن تفوز على العدو.

وتبدأ اللعب بعد تحميل لعبة Battlefield Bad company 2 مع الأونلاين بالمعارك البحرية، حيث تكون في البحر وتتوالي عليك هجَمات السفن البحرية المختلفة وهنا لا بد لك من أن تقاتلهم بما لديك من أدوات، هنا يكون القتال صعب في الكثير من النواحي، فعلي سبيل المثال تجد أن العدو يمتلك سفن حربية تعمل بمستشعرات الحرارة، هذه السفن تقوم بإطلاق النار عليك على الفور إذا استشعرت بقدومك دون تدخل أي عناصر بشرية.

ولا بد أن تنجح في المعارك البحرية حتى تصل إلى البر على جزيرة لا تخلو أيضًا من الأخطار، فهنا تبدأ المعارك القتالية البرية، حيث تصل ويكون منتصف الليل والظلام يعم المكان، وهنا يكمن الخطر في أنك لا تستطيع رؤية مكان العدو، ولكن Battlefield Bad company 2 توفر لك الأشعة تحت الحمراء لكي تستخدمها في الرؤية وتقوم بتوزيع المهام بينك وبين الفريق، لتنتقل إلى المعارك الجوية.

المزيد داخل تحميل لعبة Battlefield Bad company 2 للكمبيوتر

يمكن أن تلعب في باتلفيلد: باد كامباني 2 داخل فريق في نفس الجيم ويصل عدد هذا الفريق إلى أربعة أفراد كحد أقصى للعب وهنا اللعب يكون ممتع جدًا، لأنك تشعر أنك تواجه لاعبين من الواقع داخل حرب قتالية واقعية بالفعل، ويجب تعلم أن هذا يتطلب من جميع أعضاء الفريق أن يكونوا على اتصال بالإنترنت.

يمكن أن تقوم بصناعة فخ للعدو عقب تحميل لعبة Battlefield Bad company 2 للكمبيوتر بكل سهولة بواسطة الأدوات التي تمت إضافتها داخل هذه اللعب، فعلي سبيل المثال يمكن أن تقوم بزرع قنبلة للعدو دون أن يعلم وذلك عن طريق القيام بثقب الحائط لدية وتثبيت القنبلة بإستخدام الأدوات المناسبة لذلك، وعند اقتراب العدو من هذا الحائط يتفجر على الفور.

بإمكانك أن تستجمع صحتك بعد فقد الكثير من الدم بسبب الإصابات، حيث يتم ذلك عن طريق الاختباء وراء حاجز معين عندما تشعر بالإرهاق وترى دم بطلك يسيل، ولكن يجب أن تأخذ في الإعتبار أن جميع المباني والحواجز يمكن أن تهدم في أي وقت، لذا لا تطمئن للاختباء في أي منها لأوقات كبيرة.

ما يهمك في لعبة باتلفيلد: باد كامباني 2

الأسلحة: يكون بإمكان البطل أن يقوم بإستخدام أنواع عديدة من الأسلحة مثل استخدام البنادق والقنابل والكثير من أنواع الأسلحة المختلفة التي تمكنه من الفوز، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن جميع أنواع هذه الأسلحة يستطيع البطل أن يحصل عليها مجانًا دون أن يقوم بأي عمليات شراء كما يحدث في الألعاب الأخرى، فكل المطلوب هو أن يتقدم اللاعب في المستويات.

المركبات: بالإضافة إلى المركبات التي كانت موجودة في الجزء الأول نجد هذا الإصدار يحتوي على مركبات أخرى حديثة، حيث أنك عندما تنتهي من تحميل لعبة Battlefield Bad company 2 من ميديا فاير تجد هناك طائرة النقل المروحية وتجد مركبة ATV وغيرهم الكثير من المركبات البرية والبحرية والجوية التي تجعلك تتمكن من الفوز بشكل سهل جدًا.

مناطق اللعب: تم إضافة الكثير من المناطق والساحات الصحراوية في هذا الإصدار من سلسلة باتل فيلد كومباني، فترى المعارك تتم في مناطق صحراوية تحاكي الواقع، هذا فضلًا عن البيئات الجليدية التي فاقت دقتها الحدود والتي تمكن اللاعب من خوض أصعب أنواع المعارك التي يواجه فيها العدو عناصر الطقس في الوقت ذاته.

أهم صفات تحميل لعبة Battlefield Bad company 2 للكمبيوتر

  1. ساحات لعب جديدة وأكثر تنوع.
  2. لعبة باتلفيلد: باد كامباني 2 مجانية تمامًا.
  3. توفر اللعب الجماعي والفردي.
  4. جرافيك ورسومات عالية الدقة.
  5. أشعة تحت الحمراء لكشف الظلام.

متطلبات النظام

  1. نظام التشغيل: Windows XP
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 7800 GT / ATI Radeon X1900
  3. المعالج: Intel Core 2 Duo
  4. الرام: 2 GB
  5. مساحة القرص الصلب: 15 GB


التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar