الذهاب الي المحتوي
أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة Bully للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر بحجم صغير

بتاريخ




تحميل لعبة Bully للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير وهي من ألعاب العالم المفتوح القتالية القديمة التي لها شعبية كبيرة وهي لعبة مختلفة قليلًا عن الألعاب الأخرى، كما أنها تعتبر من الألعاب الرائعة التي تتناسب مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة وهي لعبة مجانية وهذا يجعلها متاحة لكل من يرغب في تحميلها والاستمتاع بها، وتم العمل عليها من قبل الشركة المطورة.

تعتبر لعبة Bully للكمبيوتر من ألعاب الأكشن والإثارة المتوفرة لكي محبين ألعاب الأكشن يمكنكم تحميل هذه اللعبة الرائعة التي بها الكثير من الأحداث التي تجعلك تشعر بالكثير من الحماس والإثارة، كما أنها مناسبة للعديد من الفئات العمرية المختلفة والكثير من الشباب يرغبون في الاستمتاع بمثل هذه الألعاب، ما عليك سوى تحميل اللعبة من خلال رابط مباشر.

معلومات عن تحميل لعبة Bully للكمبيوتر

لعبة يولي شغب في مدارس لندن من بين تحميل العاب للكمبيوتر الرائعة التي تم إصدارها قديمًا عام 2006 وتمت إصدارها من شركة عالمية في مجال ألعاب الفيديو وهي شركة روكستار جيمز وهذه اللعبة تشبه كثيرًا لعبة جاتا 3 التي تتحدث عن العصابات والجرائم والأعمال المشبوهة، كما أن لعبة Bully تتناسب مع إمكانيات الكمبيوتر المتوسطة وهذا لأنها تم إصدارها قديمًا.

كما يمكنكم الاستمتاع بلعبة Bully على أجهزة البلاي ستيشن وأجهزة الاندرويد وتستطيع تحميلها مجانًا على الأجهزة المختلفة، وتم تطوير اللعبة من خلال شركة التطوير Rockstar Vancouver، وتم تطوير اللعبة أكثر من مرة وأصبحت أكثر اختلافا وتطورًا من حيث الرسومات والأحداث الموجودة في اللعبة والأشخاص الموجودين داخل اللعبة.

وتعتبر تحميل لعبة Bully بحجم صغير من الألعاب المحبوبة لدى الكثير من الأشخاص كما أن هناك فئات مختلفة يستمتعون بها فهي مناسبة للأولاد والشباب وتستطيع أن تقضي الكثير من الساعات أمام هذه اللعبة دون أن تشعر بأي ملل على الإطلاق، وهذا لأن هذه النسخة بها العديد من المغامرات الشيقة والمثيرة التي تجذب اللاعبين وتجعلهم يرغبون في اللعب طوال الوقت.

شرح تفصيلي في لعبة Bully

تحكي قصة تحميل لعبة Bully من ميديا فاير عن شاب يسمى جيمي وتدور أحداث اللعبة في مدرسة داخلية بمدينة لندن ويبلغ هذا الشاب 15 عام ويسكن مع والديه وبعدما يذهب إلى المدرسة تتغير الكثير من الأشياء وتدور الكثير من الأحداث، ويصبح هذا الولد من الأولاد المشاغبين الذين يحدثون الكثير من الضجة والمشاكل في المدرسة ويصبح من المتمردين ويفعل أشياء جنونية.

ويتم طرده من المدرسة بسبب الأفعال التي يقوم بها والضرر الذي يلحقه بالمدرسة وأصدقائه وبعد ذلك تقرر والدته أن يذهب إلى المدرسة الداخلية الأخرى التي تبدأ فيها أحداث شغب أخرى ويواجه الكثير من الطلاب الذين يحاولون  إلحاق الأذى به، وتحدث الكثير من أحداث العنف بينه وبين الطلاب الأخرين ويحاول أن يكون دائمًا في المركز الأول والقائد لكل الطلاب.

وتحتوي تحميل لعبة Bully من ميديا فاير بين تحميل العاب مغامرات على العديد من القصص المتتالية فعندما يبدأ الولد جيمي في المشاغبة ومضايقة بعض الطلبة ويسارعون في التخطيط للانتقام منه ولكن يتبدل به الحال أن يصبحون هؤلاء الطلبة أصدقائه ويختلط بهم ويتعلم منهم الكثير من الأشياء، ويبدئون في المشاغبة بشكل جماعي، وتبدأ أحداث أخرى خطيرة ومغامرات ممتعة.

ويضايق جيمي الكثير من المدرسين بالمدرسة ويبدأ في الاشتراك مع أصدقائه الجدد ويبيع المخدرات داخل المدرسة ويفعل الكثير من الأعمال الغير قانونية وتتوالى الأحداث المختلفة والمغامرات التي يدخلها جيمي مع أصدقائه، سوف تستطيع كثيرًا بعد تحميل اللعبة.

المزيد في لعبة بولي

نحن بعد تحميل لعبة Bully بحجم 1 جيجا للكمبيوتر من ميديا فاير سوف تكون أمام واحدة من أكثر الألعاب الشيقة والممتعة بشكل كبير وسوف تجد الكثير من الأحداث الممتعة التي سوف تخوضها وتستمتع بها، ويتعامل جيمي المشاغب مع الكثير من المدرسين داخل مدرسته مثل مدرس الأحياء ومدرس الرياضيات ويقوم الطالب جيمي بمضايقة المدرس لكي تحدث الكثير من المغامرات والمطاردات الشيقة.

يحاول جيمي التخلص من المدرس ويبدأ في التخطيط مع العصابة التي ينضم إليها وبسبب الأفعال التي يقوم بها الشاب جيمي المشاغب يقوم العديد من المدرسين بمعاقبته أشد العقوبات ويتم تحويله إلى مدير المدرسة لكي يقوم بطرده بدوره، ولكن جيمي لا يستسلم ويبدأ في إظهار العنف لكل من يحاول مواجهته والوقوف في طريقة.

ويستخدم جيمي العديد من أساليب العنف المختلفة التي تجعله من أكثر الطلاب المشاغبين والذين يجب تحويلهم إلى الإصلاحيات لتعديل سلوكياتهم وسوف تجد العديد من المستويات في اللعبة تستطيع الاستمتاع بها، وأكثر ما يميز اللعبة أنها توجد بها الكثير من الشخصيات المختلفة التي تجعل اللعبة من الألعاب الواقعية.

ما يهمك بعد تحميل لعبة Bully

الأسلحة: يوجد في لعبة شغب في مدارس لندن العديد من الأسلحة المختلفة التي يقوم الطالب جيمي باستخدامها في اللعبة مثل الأسلحة البيضاء والسكاكين والمضارب المستخدمة في لعب الكرة، بالإضافة إلى استخدام الحركات القتالية والضرب بعدة طرق مختلفة واحترافية.

المتعة: ما عليك سوى تحميل لعبة بولي والاستمتاع بشخصية بطل اللعبة الولد المشاغب جيمي الذي يخوض الكير من المغامرات المشاغبة والشيقة ويواجه الكثير من التحديات والمصاعب التي تواجهه داخل المدرسة، ابدأ الآن في الدخول إلى اللعبة والتعمق في أحداثها.

بيئة اللعبة: تتم أحداث اللعبة في المدرسة الداخلية لذلك سوف تجد العديد من الفصول التي يتم فيها الدراسة مثل غرفة الأحياء وغرفة الرياضيات، بالإضافة إلى الطرقات التي يقوم فيها الطالب بعمل الكثير من الصراعات والأماكن الخارجية مثل الملاعب التي يمارس فيها الطلاب الأنشطة المختلفة، فإنك تعتبر بداخل مدرسة متكاملة.

أهم صفات تحميل لعبة Bully

  1. الجرافيك الخاص باللعبة عالي الجودة والرسومات تتميز بالوضوح.
  2. تتوفر داخل اللعبة المؤثرات الصوتية التي تزيد من حماس اللعبة والإثارة.
  3. اللعبة مجانية وخفيفة يمكنك تحميلها على أي جهاز كمبيوتر بمواصفات متوسطة.
  4. قصة اللعبة تكون مثيرة وممتعة.
  5. تحتوي اللعبة على الكثير من الشخصيات الأساسية والشخصيات الثانوية.
  6. يمكنكم تحميل اللعبة برابط مباشر بكل سهولة.
  7. تحميل لعبة Bully يوجد فيها الكثير من الأحداث المشوقة والمسلية التي تجذب المستخدمين.

متطلبات النظام

  • نظام التشعيل: Windows XP/ Windows Vista/ Windows 7/ Windows 8 and 8.1
  • المعالج: Pentium 4 3.0 GHz
  • الرام: 1 GB
  • مساحة القرص الصلب: 5 GB

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.