أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر

تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر

بتاريخ




تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر من ميديا فاير، نوفرها الآن لجميع متابعي موقعنا مجانًا، اللعبة الأكثر شهرة وانتشارًا في عالم ألعاب الفيديو الإلكترونية، حيث تعد اللعبة أقوى إصدار من سلسلة العاب محاكي الباصات، كما تعد الإصدار لسنة 2018 من هذه السلسلة، وتندرج لعبة محاكي الباصات 18 تحت فئة العاب محاكاة المركبات.

قد أتت اللعبة مجردة من جميع أوجه القصور التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة من السلسلة، حيث يمكنك أن تحصل الآن على الميكروباص الخاص بك وتستمتع برحلة سواقة رائعة على طرق جرافيك تشبه الواقع تمامًا، فأنت الآن تمارس مهنة السواقة على مواقف ومحطات مختلفة.

كما يمكنك القيام بجمع النقود من الركاب وإيقاف الباص الخاص ليركب شخص ما أو لينزل شخص ما، كل هذا يجعلك تعيش بعمق داحل أجواء اللعبة لتنطلق في رحلة القيادة بدون ملل، حيث تعد لعبة محاكي الحافلة Bus Simulator 18 من أروع الألعاب الخاصة بالتسلية.

معلومات عن تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر

لعبة Bus Simulator 18 أو محاكي الباصات كما يذكرها البعض هي أحد أشهر الألعاب الإلكترونية الواقعية التي قامت بإطلاقها شركة "أستراجون"، وقد تم إصدار اللعبة لأول مرة في شهر يونيو عام 2018، وبالرغم من أن اللعبة لم يتم إصدارها من وقت كبير، إلا أنها استطاعت أن تكون شعبية كبيرة في وقت قصير.

يمكنك الآن تنزيل لعبة قيادة الحافلة آخر تحديث على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز، كما تدعم اللعبة أيضًا إصدارات اكس بوكس وان، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن الشركة المطورة للعبة محاكي الباصات حرصت على توفير إصدار من اللعبة لإصدار بلايستيشن 4 لتكون بذلك وفرت تحميل لعبة Bus Simulator 18 لأكبر عدد ممكن من الجماهير.

ومع استمرار الشركة المطورة في العمل على لعبة Bus Simulator 18 استطاعت أن توفر نسخة من اللعبة لإصدارات هواتف الاندرويد، كما تتوفر نسخة حديثة من اللعبة أيضًا على إصدارات أي أو اس برابط مباشر وبشكل مجاني.

المزيد داخل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 18

عند تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر ستجد أنك لا تقوم بدور سائق فقط طوال اللعبة، أي أنك لا توجد أثناء فترة اللعب داخل السيارة، بل يمكنك النزول من الباص والمشي على قدميك من مكان إلى مكان آخر، كما يمكنك أن تعود إلى منزلك لتستريح في فترة الليل، ويمكنك المشي على أي محطة داخل محاكي الباصات لتقوم بإختيار سيارتك.

الآن تستطيع من خلال لعبة سيميوليتر 18 أن تقوم برفض ركوب أي زبون لا تريده، كما يمكنك أن تطلب أن تتأكد من وجود التذاكر بالفعل مع الزبون وأنه لا يحتال عليك، كل هذه الأمور بالرغم من أنها تبدو بسيطة، إلا أنها تعطي جو مميز للعبة.

من خلال لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر ستشاهد لوحة تحكم افتراضية موجودة داخل اللعبة، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن هذه اللوحة يمكن الدخول إليها وتغييرها بشكل كامل للوصول إلى النظام الذي تريده، ويعد هذا من أهم مميزات لعبة محاكي الباصات لهذا الإصدار.

شرح تفصيلي فى تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر

لعبة قيادة الحافلة 2018 على جهازك والبدء في اللعب، ستعرف أن فكرة اللعبة تدور حول حياة سواقين الأجرة، حيث تدخل اللعبة وكأنك سواق ميكروباص مدني، فتقوم في البداية بالدخول إلى الموقف الذي تجد فيه عدد كبير من الباصات المختلفة، ويكون بإمكانك الإختيار من بينهم ولا تتمتع بالحرية المطلقة في هذا الأمر، فقد يفرض عليك المسؤول قيادة سيارة معينة.

تبدأ بالخروج بالسيارة في المسار الخاص بالطريق التي تريدها، وفي الطريق سيقابلك الزبائن التي تريد الركوب، قم بالتوقف لكي يستطيعوا الصعود إلى الحافلة، وأثناء السير بالباص ستكون الطريق مزدحمة بسيارات الأجرة الأخرى والسيارات الجيب والملاكي وغيرها، لذا يجب أن تكون حذر أثناء القيادة وأن تقوم بضبط السرعة من خلال أدوات التحكم.

عند ركوب الزبون داخل الباص الخاص بك بعد تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر من ميديا فاير، يجب أن تقوم بإعطائه تذكرة مدون بها قيمة الأجرة الذي سيدفعها، وتقوم بجمع النقود من الزبائن، وفي نهاية اليوم يكون مطلوب منك أن تقوم بإعادة السيارة إلى المسؤول داخل الموقف الذي استلمت منه السيارة، كما يتعين عليك أيضًا إعطاءه العنقود التي قمت بجمعها من الزبائن.

الجديد في لعبة قيادة الحافلة 2018

تحتوي اللعبة على الكثير من الإضافات الجديدة، حيث تجد أن تقوم بالقيادة في أجواء مختلفة، حيث يتغير الطقس من وقت لآخر داخل اللعبة، فأحياًنا تجد أمطار وأحياناً يكون الجو صافي أو به بعض الرياح، وهذا ما يحدث في الواقع.

يوجد بعد تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر إشارات توضح لك مسار الطريق الذي تسلكه، كما يمكنك أيضًا معرفة هذا المسار من خلال الأجهزة داخل الميكروباص الخاص بك والذي يكون محدد بداخله المسار الخاص.

فى لعبة محاكي الباصات ستكون غير مقيد بأن تسير داخل مدينة واحدة أو على محطة واحدة، كما كان يحدث في الإصدارات الأولى من اللعبة، حيث يكون متاح لك التنقل بين العديد من المدن.

ما يهمك في لعبة Bus Simulator 18

الباصات: بعد تحميل لعبة Bus Simulator 18 الإصدار الأخير، ستجد أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الباصات التي تكون موجودة داخل الجراج في اللعبة، هذه الباصات مدنية وتشبه الموجودة في مواقف السيارات الواقعية تمامًا.

التحركات: بالرغم من أن بيئة اللعب مفتوحة، إلا أن حركاتك ستكون مقيدة بقواعد الطرق والمرور، كما هو معهود في القيادة على أرض الواقع، فقبل أن تبدأ في السواقة، يجب أن تحدد المسار الذي ستسلكه بدقة، ويمكن التعرف علية من خلال الأدوات الموجودة داخل الباص الخاص بك.

المؤثرات: عند تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر سيتضح لك أن اللعبة تحاكي الواقع بكل تفاصيله، فعند النظر إلى المؤثرات الصوتية في اللعبة سنجد أن أصوات الزبائن وأصوات الحافلات المختلفة في الشوارع تعطي نمط خاص من الواقعية للعبة.

الجرافيكس: وعند التحدث عن الجرافيكس الموجود داخل لعبة محاكي الباصات فيجب أن نعلم أنه أفضل جرافيكس تم تصميمه في عالم الألعاب الإلكترونية، فصور الأشخاص وملابسهم نسخة طبق الأصل من الواقع، كما أنك عندما ترى السيارات المستخدمة داخل اللعبة لا تصدق أنها مجرد سيارات جرافيك هذا بالإضافة إلى التصميم الرائع للطرق وغيره.

أهم صفات تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر

  1. بين تحميل العاب للكمبيوتر سيارات جرافيك بألوان وتصميم يحاكي الواقع.
  2. حوالي ثمانية باصات مختلفة تختار منها ما تريد.
  3. محطات ومواقف سيارات عديدة يمكنك القيادة على أي محطة.
  4. إمكانية التحكم الكامل في السيارة الخاصة بك داخل اللعبة مما يزيد من واقعية اللعبة.
  5. يمكنك تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا.
  6. وجود العديد من الخرائط التي توضح لك المسارات والطرق المختلفة.
  7. مؤثرات صوتية وبصرية رائعة.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  • المعالج: Intel Core i3 with 3.3 GHz or AMD Phenom II X4 with 3.2 GHz
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 750 (1GB VRAM) or AMD Radeon R7 360 (2GB VRAM) or higher
  • الرام: 6 GB
  • مساحة القرص الصلب: 6.5 GB

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar