أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر + جميع الإضافات

تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر + جميع الإضافات

بتاريخ




تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر من ميديا فاير هو أمر يشغل الكثير من محبي العاب الباصات، حيث أن لعبه باص 2018 من الألعاب الرائعة التي تهتم بالتسلية، فتندرج تحت العاب السباق ويكون لها طابع مختلف عن ألعاب القتال التقليدية، وهي لعبة مستقلة عن العاب المحاكاة، حيث تحاكي حياة قائد الشاحنات بطريقة رائعة للغاية.

حاول اليوم أن تجمع أكبر قدر ممكن من الأموال والمكاسب عن طريق قيادة الحافلات من خلال تنزيل لعبة Bus Simulator 18 واستمتع بمغامرات رائعة تكتشف فيها الكثير من الطرق وتتعرف على المزيد من الأماكن الرائعة، كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الأخرى غير القيادة، فهي تحاكي حياة الشخصية بجميع التفاصيل وليس فترة العمل فقط.

معلومات عن تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر

لعبة Bus Simulator 18 هي أحد اصدارات سلسلة باص سيميوليتر الشهيرة، وقد تم إطلاق هذا الإصدار بشكل رسمي على المتاجر الإلكترونية في عام 2018، وقد تم نشرها من قبل شراكة "Astragon Entertainment" وعن تطويرها فهو من قبل شركة "Stillalive Studio"، لتحقق نجاح كبير وسط العاب الفيديو.

تعد من الألعاب الجماعية، حيث أنها عبارة عن لعبة سباق، فهنا يمكن لك أن تتسابق أنت وصديقك حتى يتبين من الذي يستطيع أن يجمع مكسب أكثر من الآخر ومن الذي يستطيع توصيل الزبائن في الوقت المطلوب، وهذا نوع رائع من العاب الفيديو، لأنه يمكنك من أن تقضي وقت رائع مع أصدقائك، كما يمكنك أن تلعبها بشكل فردي.

من أجمل الأشياء هنا أن تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر من ميديا فاير يكون متاح لعدد كبير من منصات التشغيل، حيث تستطيع على سبيل المثال أن تحملها على أجهزة اكس بوكس وان وكذلك أجهزة بلايستيشن 4، وليس هذا فحسب بل أن اللعبة تدعم العمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أنك تستطيع لعبها على أجهزة الاندرويد.

الجرافيك عنصر مميز في تصميم لعبة باص سيميوليتر 18، حيث أن تصميم السيارات الموجودة داخل الموقف هو نفس تصميم السيارات المدنية الواقعية التي توجد في مواقف السيارات الحقيقية، حيث تستخدم نفس الشكل ونفس الألوان وكذلك سرعة المحركات، حتى تصميم السيارات الموجودة في الشوارع تكون مميزة، هذا بخلاف تصميم الطرقات وغيره.

شرح تفصيلي في لعبة الباصات Bus Simulator 18

كما ذكرنا سابقًا تدور الفكرة عقب تحميل لعبة Bus Simulator 18 حول حياة قائد الحافلات، حيث أنك هنا تتولى دور سائق مدني يذهب في الصباح إلى موقف أو محطة الباصات لتختار واحدة من الحافلات الموجودة هناك، وقد يفرض عليك أن تأخذ سيارة معينة، فلا تكون الحرية مطلقة في اختيار الحافلة في كل الأحيان، وفي حالة الاختيار اختر بعناية شديدة.

بعد اختيار الحافلة تنطلق إلى الشارع لتجد الكثير من الركاب الذين يريدون الذهاب إلى محطات وأماكن مختلفة، وعليك أن تقف بالباص الخاص بك لكي يستطيع الزبون أن يركب، ولكن يجب أن تعطي الزبون تذكرة يكون مكتوب فيها قيمة الأجرة حتى لا يحدث خلاف بينك وبينه، وحاول أن تجمع أكبر عدد من الركاب لنفس المحطة لكي تكسب الكثير من الأموال.

ويجب أثناء القيادة بعد تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر أن تتبع كافة تعاليم المرور، فلا يصح أن تخالف قواعد المرور، لأنك ستقوم بدفع غرامات مالية، كما يجب أن تتجنب السيارات التي تكون في الطريق، فلا يكون الطريق خالي فهو ملئ بسيارات الأجرة مثلك والسيارات الخاصة وغير ذلك، وبعد أن ينتهي يومك يجب أن تعود لكي تعيد السيارة إلى الموقف وكذلك جزء من المكسب.

ولا بد أن تعلم أن اللعب في العاب الباصات يعتمد على نطام النقاط والمستويات، حيث أنك كلما تمكنت من جمع عدد من النقاط تستطيع أن تنتقل إلى مستوى أعلى في اللعب، كما تستطيع أن تحصل على المزيد من الامتيازات كأن تستطيع أن تختار السيارة التي تناسبك من بين السيارات المتاحة والعديد من العناصر الأخرى التي يمكنك التعرف عليها.

المزيد داخل تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر

من أكثر الإمتيازات التي تحصل عليها داخل لعبة باص 2018 هي التحكمات، حيث يكون لك مطلق الحرية في التحكم في الركاب الذين يركبون معك، فتستطيع على سبيل المثال أن ترفض ركوب زبون معين، كما أنك تستطيع أن تحصل على المزيد من التحكم من خلال التذاكر التي تعطيها للزبون، حيث أنك تتطلب منه التذكرة الخاصة به لكي لا يحتال عليك عند دفع الأجرة.

الطقس من العناصر الهامة أيضًا، حيث أن تغير حالة الطقس من وقت للآخر يعطي إحساس بالواقعية، ففي بعض الأحيان تجد هناك أمطار تتساقط عليك، وفي الأحيان الأخرى تجد الجو به رياح أو قد يكون هناك ضباب، ولا بد أن تعلم أن هذا كله يؤثر على القيادة، حيث أنك لا بد أن تتقن فنون القيادة لكي تستطيع تجنب الحوادث في الطقس السيئ.

وهناك شيء هام للغاية أيضًا خاص بلوحة التحكم، حيث أن لوحة التحكم التي يتيحها لك تحميل لعبة Bus Simulator 18 من ميديا فاير يمكنك أن تغير الإعدادات الخاصة بها إلى الشكل الذي تريد، حيث تستطيع بهذا أن تقود بالشكل الذي يناسبك، كما يمكن لك أن تستخدمها كما هي في حالة أنها مناسبة لك، وهذا الأمر يعطي لك المزيد من التحكم، مما يجعل اللعبة مرنة بشكل كبير.

تفاعل اللاعب مع البيئة عنصر هام جدًا يعزز من عنصر الواقعية أثناء اللعب، حيث لا يظهر البطل طوال فترة اللعب وهو يقود فقط، حيث يستطيع أن يمشي إلى موقف السيارات أو يستطيع العودة إلى منزله سيرًا على الأقدام، كما يستطيع أن ينام ويستريح في منزله وغير ذلك من الأمور، ولا بد أن تعلم أنها من منظور الشخص الأول ولا يظهر البطل أثناء القيادة.

ما يهمك في لعبة الباصات Bus Simulator 18

السيارات: عند الحديث عن السيارات عقب تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر التي يمكن قيادتها في لعبة محاكي الباصات، حيث يمكنك أن تختار من بين مجموعة كبيرة من الباصات المختلفة التي تختلف في السرعة والشكل والمحرك وغير ذلك من العناصر، ويجب أن تختار من بين السيارات بعناية، لأنها تؤثر على السرعة التي تسير بها ومن ثم المكاسب التي تحققها من وراء ذلك.

الخرائط: لا يتم الأمر في باص سيميوليتر 2018 بشكل عشوائي، حيث يتحدد لك المسار الذي يجب أن تسلكه لكي تصل إلى مكان معين، وفي هذا الإطار تجد بعض الإشارات التي لا بد من اتباعها لكي تصل إلى وجهتك بشكل سريع كما تشاء، كما يمكن أن تستغني عن هذه الإشارات وتتبع المسار الذي يكون موجود داخل السيارة خاصتك وهذا الأمر يكون أسهل بالنسبة لك.

ساحات اللعب: وحين الحديث عن ساحات اللعب بعد تحميل لعبة Bus Simulator 18، فيسعدنا أن نخبرك أنك تستطيع التحرك في العديد من الأماكن أو ساحات اللعب، حيث تستطيع في هذا الإصدار فقط أن تنتقل خارج المدينة إلى المدن الأخرى، فتسير داخل أكثر من مدينة، مما يفتح لك المجال لمزيد من المكاسب، حيث تتحرك في عدد أكبر من المحطات وتقابل العديد من الزبائن.

المؤثرات: تعد من العناصر الرائعة سواء على المستوى السمعي أو البصري أو غير ذلك، فنجد على المستوى السمعي أنك تستطيع سماع أصوات الركاب حين يتحدثون وصوت السيارة الذي يتناغم مع حركتها وتشغيلها وإيقافها، أما عن المستوى البصري فهذا يظهر في الألوان المستخدمة في تصميم السيارات والطرق وغيره من العناصر.

أهم صفات تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر

  1. تعد من بين تحميل العاب للكمبيوتر التي تضم عدد كبير من سيارات الأجرة.
  2. أكثر من خريطة للعب.
  3. تفاعل الشخصيات بطريقة واقعية.
  4. حوالي ثمانية باصات مختلفة تختار منها ما تريد.
  5. محطات ومواقف سيارات عديدة يمكنك القيادة على أي محطة.
  6. يمكنك تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 750 /  AMD Radeon R7 360
  • المعالج: Intel Core i3 / AMD Phenom II X4
  • الرام: 6 GB
  • مساحة القرص الصلب: 6.5 GB


فيديو شرح العاب الباصات 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar