أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة Dragon Ball Heroes للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Dragon Ball Heroes للكمبيوتر من ميديا فاير

بتاريخ




تحميل لعبة Dragon Ball Heroes للكمبيوتر من ميديا فاير أحد أقوى الإصدارات في سلسلة العاب Dragon Ball الخاصة بالمغامرات، حيث تعد هذه النسخة بين السلسلة من العاب الاركيد التي يفضلها الكثير من الأشخاص، وقد جاءت بشكل محسن بشكل كبير جعلها تختلف عن جميع الإصدارات السابقة.

شأنها شأن جميع العاب السلسلة، حيث يمكنك أن تقاتل الآن كبطل خارق بعد تحميل لعبة دراغون بول هيروز بدون استخدام أي أسلحة نارية، فهنا القتال يكون فريد من نوعه لا يشبه العاب الأكشن التقليدية.

معلومات عن تحميل لعبة Dragon Ball Heroes للكمبيوتر

هي لعبة اكشن من تطوير شركة "باندي" وقد تم نشرها من قبل شركة "باندي نامكو إنترتيمنت"، وقد كان الظهور الأول لها على أنظمة التشغيل في عام 2010، ويطلق عليها أكثر من اسم، فتعرف بإسم أبطال دراغون بول سوبر أو تعرف بإسم دراغون بول هيروز أو دراغون بول سوبر، ونجدها تضم الكثير من البطاقات والكثير من الشخصيات، وهذه من الأمور التي لم تكن متوافرة في الإصدارات السابقة.

تحميل لعبة Dragon Ball Heroes من ميديا فاير يكون متاح على معظم أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، حيث يكون متاح على مايكروسوفت ويندوز 7 وعلى ويندوز 10 وغيره، وجدير بالذكر أن حجم اللعبة لا يتجاوز 4 جيجا بايت، مما يجعلها إلى حد كبير خفيفة على الجهاز، ولا بد أن تعلم أن اللعب هنا يحتاج منك أن تكون على اتصال بالإنترنت، كما يجب على الطرف الآخر أيضًا الإتصال بالإنترنت في حالة اللعب الجماعي.

التصميم يعتمد على النظام ثنائي الأبعاد سواء في تصميم الشخصيات أو تصميم ساحة اللعب، وبالرغم من هذا نجد أنها أفضل من الكثير من الألعاب التي صممت بأبعاد ثلاثية، فالجرافيك الخاص بها رائع، فترى الشخصيات وساحة اللعب كما لو أنك ترى فيلم أنيمي، وتكون أيضًا من ألعاب منظور الشخص الثالث، فشخصية البطل تكون أمامك على الشاشة طوال الوقت وتستطيع رؤية كل ما يحدث حولها.

المزيد داخل لعبة دراغون بول هيروز

تتعدد أنماط اللعب التي تجدها عقب تحميل لعبة Dragon Ball Heroes مجانًا، فمن الممكن أن تواجه الذكاء الإصطناعي في وضع يعرف بإسم وضع الممرات، وهناك وضع يتم فيه اللعب اثنين ضد اثنين وهذا يعرف بنمط الحظيرة، هذا فضلًا عن نمط التدريب أو The Room of Time and Space وأخيرًا يوجد نمط البقاء على قيد الحياة، ويمكنك هنا الإختيار من بين جميع هذه الأنماط حسب رغبتك.

ولأول مرة في العاب دراغون بول يمكنك أن تعمل على تشغيل السبع أحرف التي قمت بإختيارها في نفس الوقت، وتكمن مهمتك فيها والتي تعتمد على القتال في التخلص من جميع الأشرار الذي تم جلبهم عن طريق السحر الأسود، لذا فالمهمة ليست بالأمر اليسير على الإطلاق، حيث أنك تواجه شخصيات قوية جدًا وتمتلك قوة شر عارمة.

يسعدنا أن نخبرك أنك بعد تحميل لعبة Dragon Ball Heroes للكمبيوتر من ميديا فاير ستتمكن من اللعب داخل حوالي 70 منطقة لعب مختلفة، حيث تختلف منطقة اللعب باختلاف المستوى الذي تلعب فيه، وهنا تجد أن معظم ساحات اللعب أو ربما جميعها تشبه المناطق الفضائية مما يجعل جو اللعب رائع جدًا.

كما أنك بالإضافة إلى سبق سوف تجد أن ساحة اللعب مصممة بطريقة احترافية تعتمد على الرسوم ثنائية الأبعاد، ويعتبر اللعب هنا بطريقة ما من العالم المفتوح، فالبطل يتحرك بحرية في كافة أرجاء ساحة اللعب، هذا كان له دور في إحتلال هذه النسخة بالإضافة إلى صغر حجمها مساحة كبيرة من المستخدمين.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة Dragon Ball Heroes للكمبيوتر

تدور فكرة لعبة دراغون بول هيروز حول فكرة رئيسية وهي الأكشن والقتال، حيث تبدأ بأن تختار الشخصية التي تريد أن تلعب بها أو بمعنى آخر تتقمص دورها، وهنا تجد أنه يتوفر لك حوالي 350 بطل يختلف كل واحد منهم عن الآخر في القدرات والحركات التي يستطيع القيام بها، وبعد أن تختار الشخصية المناسبة لك تبدأ في تدبير الخطط القوية التي تمكنك من القضاء على العدو بدون أن تستنزف الكثير من طاقتك لأن هذا هو سر الفوز.

تبدأ بعد ذلك في القتال بعد أن تتلقي التهديد من العدو، وهنا عقب تحميل لعبة Dragon Ball Heroes من ميديا فاير تجد أن اللعب يعتمد على نظام المستويات، حيث أنك بعد أن تواجه في البداية أعداء ضعفاء تواجه شخصيات أخرى أكثر قوة، وهنا يمكن أن تقاتل فريق ضد فريق أو شخص ضد شخص أو شخصين مقابل شخصين وذلك حسب رغبتك، فلا يختلف نوع المعارك ولا استراتيجيات القتال ولا غير ذلك.

وتجد أن الأسلحة التي يمتلكها البطل ليست أسلحة إطلاق نارية كما هو المعهود في العاب المغامرات، بل يمتلك البطل أسلحة تتمثل في قوة خارقة له كأن يطلق البطل على سبيل المثال أقراص الطاقة مع الأشعة أو غير ذلك من القوى، والقوى أو الأسلحة هذه يختلف فيها كل بطل عن الآخر، فكل شخصية تمتلك بعض العناصر المميزة من القوة، ولكن استراتيجيتك في اللعب هي التي تضمن لك الفوز وليس قوة الشخصية.

ما يهمك في لعبة دراغون بول هيروز

الشخصيات: كما ذكرنا أن تحميل لعبة Dragon Ball Heroes للكمبيوتر يمكنك من الإختيار بين 350 شخصية، هذه الشخصيات منها ما كان موجود في الإصدارات السابقة من السلسلة ومنها ما هو شخصيات جديدة ولكل شخصية قوة خاصة تميزها عن غيرها، ومن أشهر الشخصيات التي يمكن اختيارها شخصية Son Gohan وشخصية Son Goku وشخصية Cell وغير ذلك الكثير من الشخصيات التي قد تكون قوية أو قد تكون ضعيفة.

القدرات: بالنسبة للقدرات ستجد أنك تمتلك الكثير من القدرات أو الكثير من الأشياء التي يمكنك استخدامها في تدمير الخصم، حيث يمكن على سبيل المثال أن تقوم بعمل هجوم ثلاثي مفاجئ على العدو، وهناك قوة تمكنك من عمل غسل دماغ للعدو المنافس، أو يمكن إطلاق كرات من الطاقة عليه والكثير من الأمور الأخرى، وهذا يعتمد على الشخصية التي قمت بإختيارها والقدرات التي تمتلكها، فلا تمتلك جميع الشخصيات نفس أنواع القوة.

البطاقات: عند التطرق للحديث عن البطاقات التي تتوافر لديك تجد أنها تبلغ مائة بطاقة مختلفة ويكون متاح لك في المباراة أو المستوى حوالي 5 بطاقات، كل بطاقة في هذه البطاقات تمتلك قوة مختلفة عن الأخرى، لذا يجب التركيز بقدر الإمكان على طريقة تحريك البطاقات لأنها ستضمن لك الفوز إذا قمت بتحريكها بالطريقة المناسبة، ويكون عداد الوقت أمامك على الشاشة، لذا يحب أن تركز على عنصر الزمن أيضًا.

مزايا تحميل لعبة Dragon Ball Heroes من ميديا فاير

  1. يمتلك البطل قدرات خارقة.
  2. القدرة على اختيار الشخصية التي تريدها مع إمكانية عمل صورة رمزية لها.
  3. تعدد مناطق اللعب.
  4. اختلاف قدرات الأبطال عن بعضهم.
  5. تتعدد أنماط اللعب داخل لعبة Dragon Ball Heroes
  6. تدرج مستويات اللعب مع تدرج مستوى الإثارة حيث تختلف الأعداء.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 64-bit
  • المعالج: Intel Core i3-4160 / AMD FX-4350
  • الرام: 4 GB
  • كارت الشاشة: GeForce GTX 660 / Radeon HD 7850
  • مساحة القرص الصلب: 4 GB


فيديو شرح لعبة Dragon Ball Heroes

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar