أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر مجانًا

بتاريخ




تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا، حيث تعد اللعبة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات والاكشن، كما تعد من أفضل الأجزاء في سلسلة دراغون بول، وتندرج اللعبة تحت ألعاب تقمص الأدوار، حيث يقوم اللاعب فيها بتقمص دور شخصية معينة ويفعل جميع ما تفعله.

يمكن الآن أن تخوض الكثير من المعارك الرائعة في دراجون بول أكسينوفيرس 2 التي تمكنك من مواجهة العديد من الشخصيات الشريرة والتي تحاربها باستخدام القوة الخارقة التي يمتلكها البطل والتي لا تتمثل في الأسلحة التقليدية بل أسلحة لها قوى خاصة يمكنك التعرف عليها عند بدأ اللعب.

معلومات عن تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر

هي الجزء الثاني من العاب دراجون بول أكسينوفيرس، تم إصدارها بشكل رسمي على الأجهزة في عام 2016 أي بعد عام واحد من إصدار الجزء الأول، وقد تم نشرها من قبل شركة "باندي نامكو إنترتيمنت"، أما عن تطويرها فقد كان من قبل شركة "Dimps" للألعاب الإلكترونية، وقد أسفرت عن نجاح كبير جعلها منتشرة حتى الآن.

وتجد أن تنزيلها متاح لكثير من أنظمة التشغيل، حيث يمكن لك أن تحملها على أجهزة جوجل ستاديا أو على أجهزة نينتندو سويتش، كما يمكن الاستمتاع بها على إصدارات اكس بوكس وان أو على إصدارات بلايستيشن 4،ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تتوفر أيضًا على أجهزة مايكروسوفت ويندوز.

اللعبة من الألعاب الجماعية، حيث يمكنك عقب تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 بحجم صغير أن تلعب في مواجهة أي صديق بشكل مباشر عن طريق الانترنت، كما يمكنك أن تلعب في مواجهة الذكاء الاصطناعي، حيث يكون الذكاء الاصطناعي هو المتحكم الرئيسي في تحركات الشخصيات التي تواجهك داخل اللعبة، وهذا من أنماط اللعب الرائعة التي يعشقها الجميع خاصة في ألعاب الاكشن.

من أجمل المميزات التي تجدها هو أن هذه النسخة تعتمد على الرسوم ثلاثية الأبعاد، حيث تجد المدينة التي تقاتل بها بأكملها مصممة بجرافيكس هائل ذو رسوم ثلاثية الأبعاد، كما أن تصميم الشخصيات أيضًا سواء شخصية دراجون بول أو أي بطل آخر أو شخصية العدو مصممة برسوم ثلاثية الأبعاد.

شرح تفصيلي في لعبة دراجون بول أكسينوفيرس 2

بالحديث عن القصة أو الفكرة ستجد أنها تدور حول نفس الفكرة التي يدور حولها الجزء السابق، حيث تدور حول فكرة الخير والشر، حيث ينتمي البطل إلى جهة الخير ويريد أن يقضي على الشر الذي يكاد يدمر المدينة والعالم بأكمله، وهناك جبهة الشر الذي عليه التصدي لها.

ويكون دورك في تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 هو تولي دور دراجون بول بطل اللعبة، كما يمكنك تولي دور شخصيات أخرى وهي شخصيات أبطال أيضًا، حيث يحاول الأشرار أن يعملوا على الاخلال بالجدول الزمني للعالم، فهذا يمكنهم من جمع الشر كله فيما يعرف بالسحر الأسود مما يسبب تدمير العالم.

ولا يكون لديك أي أسلحة قتالية سوي قوى من نوع خاص تمثل السلاح الوحيد الذي يمكنك استخدامه، ولكن هذا لا يكون كافي لكي يساعدك على مواجهة العدو، حيث يحتاج الأمر إلى الكثير من التفكير لكي تستطيع أن تتعامل مع العدو، حيث يكون العدو أيضًا لديه قدرات خارقة خاصة الأعداء الذين تقابلهم في المستويات الأخيرة.

ويعتمد نطام اللعب عقب تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 مجانًا على نظام المستويات المتدرجة، حيث أنك كلما تجتاز مستوى تنتقل إلى المستوى الذي يليه، وهنا تجد أن العدو أصبح أكثر قوة وشر، كما أن ساحة المعركة التي تلعب فيها تصبح أكثر صعوبة وهو الأمر الذي يحتاج منك إلى مجهود كبير لكي تتخطى المستويات الصعبة.

المزيد داخل تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر

يكون اللعب معظم فترة اللعب في مدينة خيالية من عالم "Toki" وهي "Conton City" ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع الانتقال إلى مناطق أخرى، حيث يمكنك على سبيل المثال الإنتقال والسفر إلى مدينة ناميكيان أو السفر إلى سفينة فريزا، حيث تلعب في ساحات لعب مختلفة، ويكون لدى البطل القدرات التي تمكنه من السفر إلى هذه المدن.

يوجد بعد تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 أكثر من نمط للسباق، فهناك سباق سايان وسباق ماجين، وهناك سباق البشر وسباق فريزا، هذا فضلًا عن سباق ناميكيانز، وجدير بالذكر في هذا الإطار أن كل نمط من الأنماط السابقة يمتلك نقاط قوة خاصة به وكذلك نقاط ضعف خاص به ولا بد أن تركز على الاثنين.

تجد داخل دراجون بول أكسينوفيرس 2 ميزة جيدة جدًا وهي وضع التدريب، يسمى هذا النمط بمدرسة التدريب، حيث يمكنك داخل هذا الوضع أن تتدرب على تأدية الحركات المختلفة في مباريات غير رسمية، بعدها تدخل إلى المباريات الرسمية بعد أن تكون تمكنت من اللعب ومعرفة جميع الاستراتيجيات الخاصة به.

يوجد خوادم متعددة اللاعبين، حيث تمكنك هذه الخوادم من ضم حوالي 3000 لاعب في وقت واحد، حيث يمكنك بعد تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 من ميديا فاير أن تنضم إلى هؤلاء اللاعبين وخوض منافسات شرسة للغاية، فاللعبة تحتوي على الكثير من المميزات والتحسينات التي لم تكن موجودة في اي اصدار من الإصدارات السابقة.

ما يهمك في لعبة دراجون بول أكسينوفيرس 2

الشخصيات: داخل هذه النسخة تجد أن الشخصيات هي نفسها الشخصيات الموجودة في الفيلم الكرتوني المقتبسة منه اللعبة، حيث يكون البطل هو دراجون بول الذي يظهر بنفس التصميم، كما أن هناك الكثير من شخصيات الأعداء الموجودة في الفيلم أيضًا، وتعد شخصية "Mira" وشخصية "Towa" من أشهر شخصيات الأعداء وأقواهم.

ساحات اللعب: لا تظل ساحة اللعب التي يلعب بها البطل بعد تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 بحجم صغير واحدة طوال الوقت، حيث تتغير بتغير المستوى الذي يلعب فيه البطل، حيث تتميز ساحات اللعب التي يلعب بها اللاعب في المستويات الأخيرة بالصعوبة، ويكون مطلوب منه توظيف أكثر من مهارة لكي يستطيع التحرك بها.

قدرات البطل: يمتلك البطل قدرات كثيرة تجعله في غنى عن استخدام الأسلحة التي تكون هي العنصر الرئيسي المستخدم في الألعاب التقليدية، حيث يكون لدى البطل القدرة على الطيران بقدرات رهيبة تجعله ينتقل بين ساحات اللعب المختلفة بشكل سريع ويستطيع أيضًا القفز لأعلى، هذا فضلًا عن قدرته القتالية والقدرة على الاشتباك مع العدو.

المؤثرات: أما عن الحديث عن المؤثرات التي تكون موجودة في لعبة دراجون بول أكسينوفيرس 2 فهي كثيرة جدًا، فعن المؤثرات الصوتية فتستطيع سماع أصوات الشخصيات وهي تتحدث بلغات مختلفة، كما يمكنك أن تسمع أصوات القتال بين الشخصيات وخاصة عند استخدام القوى السحرية لدى البطل، هذا فضلًا عن المؤثرات البصرية التي تظهر في الألوان الكرتونية الجذابة.

أهم صفات تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر

  1. ساحات لعب كثيرة ومتنوعة.
  2. يمتلك دراجون بول قدرات خارقة.
  3. القدرة على تخصيص الشخصية
  4. شخصيات لها جرافيكس وتصميم رائع.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 7 and higher (64 bit only)
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 650 / AMD Radeon HD 6570
  • المعالج: AMD Phenom II X2 550 / Intel Pentium G4400
  • الرام: 2 GB
  • مساحة القرص الصلب: 20 GB


فيديو شرح Dragon ball Xenoverse 2

التعليقات

3 تعليقات علي “تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر مجانًا

اترك تعليقاً

Avatar