أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy الاصلية للكمبيوتر

بتاريخ




تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر بدون تسطيب مجانًا، يمكنك تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 من ميديا فاير التي تعتبر أحد أبرز الألعاب المصنفة ضمن العاب عالم البحار، حازت منذ الاصدار الاول لها على حب الكثير من اللاعبين، وتم تنزيلها من قبل الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم خاصة الأطفال، وقد حققت العاب القرش الجائع نجاح لا مثيل له، فضلًا عن سهولتها وأنها مناسبة لجميع الفئات.

الجرافيك الذي وفرته لعبة السمكة 2 أحد أفضل مميزاتها، فمن خلال تحميل لعبة السمكة 2 على الكمبيوتر، ستتمكن من الحصول على تجربة جديدة ورائعة مع العديد من الميزات الجديدة، تمامًا كما هو الحال في الإصدار الأول من السلسلة، لا يوجد مكان للأسماك الضعيفة، فالأسماك الأكبر ستأكل الأسماك الأصغر.

سوف تعلم الكثير بعد الإنتهاء من تنزيل لعبة Feeding Frenzy 2 والبدء فيها، لأنها ستحاكي جميع تفاصيل عمق المحيط، من الأسماك البرية إلى القوانين التي تحكم هذا العالم، هذه القوانين لا تعرف شئ من اللطف والرحمة البقاء فيها دائمًا للأقوى، لذلك يجب أن يكون هدفك هو أن تكون قويًا وحريصًا من مهاجمة الأسماك الأكبر.

معلومات عن تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر

لعبة السمكة 2 هي لعبة فريدة من نوعها تدور في أعماق المحيط، تم تطويرها من خلال شركة "Sprout Games"، والتي تعتبر تكملة للإصدار الأول الذي تم إطلاقه لأول مرة عام 2004، كما تولت نشرها بعد ذلك الشركة الشهيرة "PopCap Games" من العام 2006، توافقت مع العديد من منصات التشغيل منها البلايستيشن 3، ومايكروسوفت ويندوز وغيرها.

عند البدء سوف يكون بإمكانك الحصول على فرصة لإلتقاط أنفاسك ومعرفة الأجواء، سوف تتقمص دور السمكة التي تكافح للقتال من أجل البقاء في عالم لا يعترف إلا بالقوة، وكذلك الإبتعاد عن الأسماك الكبيرة حتى لا تتمكن من تناولها، تحتوي على رسومات متميزة، كتلك التي تظهر في أعماق البحر الخلابة، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي تريد لعبها.

الغرض بعد تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر هو تجنب الحيوانات المفترسة والعقبات أثناء تناول الأسماك الصغيرة والمخلوقات الأخرى، حتى تصل في النهاية إلى قمة السلسلة الغذائية، ويضم عدد كبير من المستويات مع عوالم جديدة تحت الماء وشعاب مرجانية وكهوف البحار وحطام السفن وتحديات المياه ومناظر طبيعية أخرى.

شرح تفصيلي في لعبة Feeding Frenzy 2

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 مضغوطة سوف يكون مطلوب منك عند اللعب لأول مرة التسجيل، سوف يكون الأمر سهل ولن يأخذ منك وقتًا، حيث سوف تبدأ في كتابة إسمك فقط والضغط على إستمرار، ستري خريطة مكونة من عدد من النقاط التي تشبه اللؤلؤ والتي تدل على عدد المراحل التي ينبغي عليك تخطيها، والتي ستتلون واحدة منها عند الإنتهاء من كل مرحلة سوف تنتهي منها.

في البداية في العاب السمك بإعتبارها بين تنزيل العاب موبايل، سوف تقوم بضبط عناصر التحكم، إذا كنت تلعب على الكمبيوتر، فسوف تستخدم الماوس للتحكم في النظام، بعد ذلك ستتمكن من دخول مراحل مختلفة من اللعبة، والتي تزداد تدريجيًا كما تظهر في الصور، بعد دخول عالم الأسماك، ستتحكم في سمكة صغيرة جدًا.

إذا أكل اللاعب بعد تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر مضغوطة بدون تسطيب ما يكفي من الأسماك في فترة زمنية قصيرة، فسيبدأ في التغذية بشكل محموم، إذا استمر اللاعب في تناول الأسماك الأخرى بسرعة يمكن تحقيق المزيد من الهيجان المزدوج، كلاهما يختفي في فترة زمنية قصيرة دون استهلاك أسرع، وتتضمن اللعبة الكاملة أوضاع هجوم عادية و موقوتة.

العديد من الأشكال الخاصة بسمكتك والتي سوف تتنوع في كل مرحلة سوف تخضوها، حيث أن هناك ما يقرب لـ 6 أشكال سوف تكون عليها السمكة الخاصة بك، يمكنك مشاهدة ذلك بتخطي المستويات، حيث أنه عند الوصول إلي مستوي معين ستتغير السمكة إلى شكل مختلف وهكذا.

يمكنك الحصول على العديد من الهدايا أيضًا والتي تظهر في قاع البحر مثل الجوهرة التي تتواجد بداخل الصدفية، يمكنك الحصول على الهدايا أو المساعدات الأخري من خلال عروس البحر، لكن تأتي في نهاية كل مرحلة وليست أثناء اللعب، ولكنها تلقي الكثير من النجوم التي عند الحصول عليها سوف ترفع تقييمك بشكل ملحوظ.

ما يهمك في لعبة السمكة 2 الاصلية

الأعداء: عقب الإنتهاء من تحميل لعبة السمكة 2 الاصلية كاملة مجانًا سوف تواجه حوالي 20 نوع من الأسماك المعادية، سوف تبدأ صغيرًا ولكن ذلك لن يستمر طويلًا، حيث أنه بمجرد أكل عدد من الأسماك الأصغر منك حجمًا، سوف تكون في مواجهة عدد أقل من الأعداء لكبر حجمك، لكن يظل الحوت والقرش الأعداء المستمرين بالنسبة لك.

المستويات: العديد من المستويات في لعبة السمكة 2 والبالغ عددها قرابة الـ 60 مستوي، سوف يكون مطالب منك خوضها جميعًا، لن تتمكن من الإنتقال إلى المستوي التالي إلا بعد نجاحك في تخطي المستوي الذى تكون عليه، وكل مستوي يمتاز بنوع معين من الأسماك التي يسمح لك بأكلها وهكذا.

أنماط اللعب: في لعبة Feeding Frenzy 2 سوف تواجه العديد من التحديات، حيث يمكنك خوض منافسة ضد الأسماك الكبيرة، كما يمكنك الحصول على مراحل أخري ذات تحديات من نوع آخر، تتبلور فى تحدي الوقت، وهو عبارة عن منافسة تقوم فيها بإلتهام الأسماك في وقت محدد، ولكن يمكنك زيادة هذا الوقت من خلال الحصول علي الساعة التي تشبة المنبه.

أهم صفات تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر

  1. تحتوي على العديد من المغامرات الجديدة والمثيرة للإهتمام.
  2. تم تحسين الرسومات بشكل كبير لجعلها أكثر واقعية.
  3. تمت إضافة مجموعة جديدة من الأسماك التي تتميز بوحشيتها إلى العالم البحري.
  4. الحجم صغير جدًا ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على الجهاز.
  5. سهلة التحكم ولا تتطلب سوى الماوس.

متطلبات النظام

  • اللعبة خفيفة، لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.


التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar