أب تو جيمز UptoGames




تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، يمكن لكل عشاق العاب الكمبيوتر الخفيفة فئة الذكاء تنزيل لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر مع باقي أجزاء السلسلة التي تعتبر من أكثر ألعاب الفيديو صغيرة الحجم المسلية والتي يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والإستمتاع بمستوياتها ومراحلها المتنوعة.

حيث تتناول لعبة السمكة 1 القديمة الجزء الأول الاصلية قصة رائعة تعبر عن الحياة البحرية ومراحلها وما يدور بها، لذلك فهي تعتبر وسيلة ترفيه رائعة للأطفال، كما أنها تعليمية أيضًا نظرًا للمعلومات الشيقة التي تقدمها بشكل غير مباشر يساعد الأطفال على إكتساب المزيد من المعلومات حول الحياة في قاع المحيطات.

معلومات عن تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر

لعبة السمكة أو لعبة القرش الجائع كما يسميها البعض تم تطويرها ونشرها من قبل شركة "PopCap Games" عام 2006، تم إطلاقها لأول مرة على أجهزة البلايستيشن 3، ثم تم طرحها لأجهزة الكمبيوتر بعد ذلك، كان لذلك تأثيرة على عدد المستخدمين المتزايد جراء عمليات التحميل التى بلغت الملايين فى فترة وجيزة.

توالت الإصدارت حتى وصل العدد إلى أربعة أجزاء من سلسلة مليئة بالأحداث البحرية الممتعة، لكن يبقى الإصدار القديم مصدر بحث من قبل عشاق العاب صيد السمك، وكان السبب الأكبر لنجاح السلسلة هو أن فكرة السمك الكبير يأكل الصغير كان لها تأثيرها، لذلك كن حذراً بمجرد البدء فى اللعب من إلتهامك من قبل أحد القروش.

لعبة السمكة 1 بين العاب بدون نت خفيفة هي لعبة فيديو مخصصة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز وهي من الألعاب التي إستطاعت أن تحقق نجاح كبير في مجال ألعاب الفيديو بسبب جودة الجرافيك الداخل في تصميمها، فضلاً عن الفكرة والأحداث والمستويات التي تحتوي على الكثير من المغامرات والتي تحتاج إلى سرعة من اللاعب لإنجاز مهماته.

شرح تفصيلي فى تحميل لعبة Feeding Frenzy

سيتضح لك بعد تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر أنها تتألف من 50 مستوى مختلف تتدرج فيها معدلات الصعوبة، حيث تتميز المهام والمتطلبات في المستويات الأولى بالسهولة، بينما تكون المهام المطلوب من اللاعب تحقيقها في المستويات المتقدمة أكثر صعوبة، خلال مسارك في العاب سمك جديدة سوف تتوقف عند 5 أنواع من الحيوانات البحرية والأسماك.

تتجسد في تلك الأسماك الهدف التي تدور حوله Feeding Frenzy وهو تناول الأسماك الأصغر حجمًا حتى الوصول إلى حجم كبير بشكل كاف يمكنه من تناول أسماك أكبر حجمًا وهكذا، خلال المراحل النهائية التى سوف تخوضها بعد تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر الاصلية سوف تكون السمكة التي يتحكم فيها اللاعب كبيرة جداً في الحجم، حيث يمكنها التهام أي سمكة أو كائن بحري على الشاشة في ثواني ولا يواجه خطورة كبيرة من فكرة إلتهام الأسماك الأخرى له.

لكن سوف يواجه اللاعب بعض العوائق بعد إتمام عملية التنزيل داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر مثل الأسماك السامة والكبيرة الحجم بالطبع، التي إذا مر بها اللاعب تنهي حياة السمكة التي يتحكم فيها وينتهي المستوى على هذا النحو، وهذا المثير عموماً فى عالم العاب القرش.

المزيد داخل تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر

عند البدء تكون السمكة التي يتحكم فيها اللاعب لازالت صغيرة ويمكن التهامها من قبل الأسماك الأكبر حجمًا، لذا يجب الإحتراس من الإصطدام بالأسماك الأكبر حجمًا لكي لا تقوم بإلتهام سمكتك، ولكن يجب الإستمرار في تناول أكبر عدد ممكن من الأسماك الأصغر حجمًا لكي تتمكن السمكة من النمو وتتناول المزيد من الأسماك ويقل الخطر عليها، مما يساعد في تحقيق الفوز والإنتقال إلى المستوى التالى.

سوف يقوم اللاعب بالتحكم في السمكة ومن خلالها يحاول بعد تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر برابط مباشر أن يلتهم أكبر عدد ممكن من الأسماك الأصغر حجمًا، كما هو الحال في الحياة تحت المحيطات والبحار، كما يستوجب على اللاعب الهروب من الأسماك الأكبر حجمًا في الوقت ذاته وإلا تم إلتهامه وإنتهى المستوى بالفشل.

خلال المستويات سوف يجد اللاعب العديد من الأشياء التي تساعده على الفوز ونمو حجم السمكة بشكل أسرع مثل حبات الماس الكبيرة المتواجدة في قاع المحيط، التي إذا حصل عليها اللاعب سوف تساعده في نمو حجم السمكه الخاصه به بسرعة كبيرة، مما يمكنها من تناول كمية أكبر من الأسماء وإحراز نقاط أكثر.

ما يهمك فى لعبة السمكة

المهام: تتركز المهام في لعبة السمكة القديمة حول تناول جميع أنواع الأسماك الأصغر حجمًا، مما يساعد السمكة في النمو إلى الحجم المطلوب خلال المستوى، بالإضافة إلى أنه يساعد اللاعب في الإرتقاء إلى مستويات أعلي تحتوي على مغامرات ومتطلبات أكثر صعوبة، وهنا تكمن الإثارة.

العوائق: تختلف العوائق التي تزيد من صعوبة وتنافسية المستويات في لعبة السمكة الجزء الأول إعتماداً على حجم السمكة التي يتحكم فيها اللاعب بعد تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر الاصلية مجانية، حيث تكون العوائق في المستويات الأولى أكثر وأكبر خطورة تتمثل في إحتمالية التهام السمكة التي يتحكم فيها اللاعب من قبل أسماك أكبر حجمًا، بينما تختلف العوائق عندما تكبر السمكة في الحجم وتتمثل في الإصطدام في رفات السفن الغارقة أو تناول الأسماك السامة.

الجرافيك: تمتاز بالجرافيك ثلاثي الأبعاد الذي يُظهر العديد من العناصر تحت المحيطات والبحار بشكل جميل وتفاصيل دقيقة ومميزة، كما تشتمل أيضاً على مؤثرات صوتية ومرئية تعزز تجربة اللاعب أثناء القيام بالمهام المتميزة في المستويات المختلفة، يظهر ذلك فى صوت المياة وصوت حركة الأسماك وغيرها.

أهم صفات تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر

  1. لعبة السمكة 1 Feeding Frenzy تحتوي على نظام تحكم رائع ومرن من خلال الماوس ولوحة التحكم.
  2. تحتوي على مستويات ومهام متنوعة ومتدرجة فى الصعوبة.
  3. تشمل لعبة السمكة القديمة على موسيقى خلفية و مؤثرات صوتية جميلة.
  4. تندرج تحت تنزيل العاب موبايل المناسبة لمختلف الفئات العمرية.
  5. لا تتطلب مواصفات خاصة لجهاز الكمبيوتر فهي ضمن العاب خفيفة بدون نت.
  6. تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير متوفر مجانًا.

متطلبات النظام

  1. اللعبة خفيفة، لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.


التعليقات

2 تعليقات علي “تحميل لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy للكمبيوتر مجانًا

اترك تعليقاً

Avatar