أب تو جيمز UptoGames




تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير هو الأمر الذي يريد الكثير من عشاق العاب الفيديو القيام به، حيث أن لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز تعد واحدة من أقوى أجزاء العاب جاتا، وتنتمي إلى ألعاب المغامرات والأكشن، وتندرج بالتحديد ضمن فئة العاب حرب العصابات.

من اليوم يمكن من خلال لعبة Grand Theft Auto: Vice City Stories أن تكون صاحب ثروة كبيرة، حيث تمكنك بدورها من تنفيذ عدد كبير من مختلف المهام الإجرامية الني تكافئ بعدها بالأموال، كما يمكن أن تخوض مهام أخرى تعبر عن إنسانيتك.

معلومات عن تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر

لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز تعد أحد أجزاء سلسلة ألعاب حرب العصابات أو العاب جاتا، وقد تم إطلاقها بشكل رسمي على أنظمة التشغيل في عام 2006، وما زالت شركة "روكستار" هي الشركة المسؤولة عن تطويرها كما في الأجزاء الأخرى من السلسلة، وقد حققت نجاح مبهر وترشحت للعديد من الجوائز، حيث حصلت على جائزة "VGX Award for best Supporting male Performance" وتعرف بإسم جاتا فايس سيتي ستوريز.

وعند النظر إلى أنظمة التشغيل التي يمكن أن تعمل عليها نجد أنها تدعم إصدارات البلايستيشن، حيث يمكنك أن تقوم بإجراء تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير على نظام بلايستيشن 3 أو على نظام بلايستيشن 2، كما يمكن أن تعمل على بلايستيشن بورتابل، وجديرًا بالذكر أنه يتوفر نسخة تعمل على "Sony SpS"، وهنا لا يمكن أن نغفل عن توافر هذه النسخة لمختلف إصدارات الكمبيوتر.

وحين التطرق للحديث عن نمط اللعب نجد أنك تستطيع فيها أن تلعب بشكل فردي وتواجه الذكاء الإصطناعي في مغامرات ممتعة، أو قد يكون اللعب بشكل جماعي عن طريق الإتصال بالإنترنت، حيث تقوم بمنافسة صديق أو أي لاعب آخر عبر الإنترنت، وهنا يكون اللعب أكثر متعة لأنك تشعر أنك تواجه هذا الشخص في الواقع وليس داخل لعبة إلكترونية.

المزيد داخل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز

هنا عقب تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير يستطيع اللاعب أن يحرك البطل الخاص به في أي مكان يريده داخل ساحة اللعب، وهذا النوع من اللعب يعرف بألعاب العالم المفتوح، وبالرغم من ذلك نجد أن البطل إلى حد ما مقيد الحركة، حيث أنه يوجد أكثر من شيء يعيق حركته، فهناك أفراد الشرطة وأفراد العصابات التي تواجه اللاعب وتطارده بشكل مستمر، لذا يجب عليك توخي الحذر طوال فترة اللعب.

لا يقتصر الأمر في لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز على القيام بالمهام الإجرامية فقط، بل بالإضافة إلى أعمال الشغب ومشاجرات الشرطة يستطيع البطل أن يقوم مثلًا بإنفاذ أي شخص في حالة تعرضه للغرق وهنا يكون دوره حارس الشواطئ، كما يمكن أن يقوم فيكتور فانس بدور رجل المطافئ ليقوم بإخماد الحرائق في أي مكان وأيضًا يقوم بنقل أي مصاب باستخدام سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

ومن الجدير بالذكر أن البطل عقب تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير يمكن أن يقوم بمهام عكس مهامه الإجرامية، حيث يمكن له أن يكون هو نفسه مقاوم العمليات الإجرامية، هذا يعطي كم كبير من الإثارة وعدم إعتلال الأجواء بالملل الناتج عن إتخاذ نهج واحد فقط في الأحداث.

يمكنك استخدام عدد كبير من المركبات المختلفة سواء البرية أو الجوية، حيث يمكن لك أن تقوم بقيادة الدراجات النارية أو السيارات العادية أو السيارات العسكرية، كما يمكن لك استخدام السيارات رباعية الدفاع، ويتثنى لك هنا الحصول على المروحيات المختلفة، وفي هذا الإطار لا بد أن تكون على دراية كافية بطرق قيادة جميع هذه المركبات ويمكن استخدام النمط الفردي في التدريب على ذلك.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر

عند الحديث عن القصة نجدها تدور حول أعمال العصابات بشكل عام، حيث تبدأ في أن تتولى دور شخصية "فيكتور فانس" الضابط الذي يعمل في الجيش الأمريكي، هذا الضابط يكون قوي جدًا ومدرب على طرق القتال الحديثة، سوف يتورط في بعض المخدرات التي تجدها الشرطة في منزلة والتي تكون ملفقة له.

هنا يتحول البطل إلى مجرم تابع لعصابات المافيا وينضم إلى عصابة ما يعمل لصالحها لكي يحصل على الكثير من الأموال، بعد ذلك تبدأ العصابة التي ينتمي إليها بتكليفه ببعض المهام، حيث يمكن أن تطلب منه أن يقوم بقتل شخصية معينة أو سرقة سيارة أو سرقة بنك أو غير ذلك من المهام الإجرامية.

ولكن قبل ذلك كله لا بد أن تعلم أنك في لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز تقَوم في البداية بإختيار البطل الذي تريد وتقوم أيضًا بإختيار الملابس الذي تريدها له والكثير من العناصر الأخرى التي يمكن تخصيصها والتي تجعل جو اللعب أكثر متعة وإثارة، فقط قم بإختيار بطلك وانطلق لتخوض المغامرات المختلفة.

ولا تكون جميع المناطق عقب تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر مفتوحة لك بشكل مباشر أثناء اللعب، حيث تكون هناك مهام معينة مطلوب منك إتمامها لكي تتمكن من اللعب في هذه المنطقة، وهذا يعني أنها تعتمد على نظام المستويات المتدرجة، وفيها نجد أن المهام تزداد صعوبة بشكل تدريجي بتقدم اللاعب.

ما يهمك في لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز

الأسلحة: عند التطرق للحديث عن الأسلحة التي يمكن أن يمتلكها البطل نجد أنها متنوعة جدًا وكثيرة جدًا، كما يمكن أن تقوم بشراء المزيد منها من خلال المتجر، فيمكن استخدام بنادق RPJ أو سلاح الرشاش AK 47 الذي يفضل استخدامه في حالة الإشتباك مع مجموعة كبيرة من الأفراد، ويوحد أيضًا سلاح الرشاش الثقيل Minigun، والكثير من الأسلحة المتطورة مثل قاذف الصواريخ وغيره من الأسلحة المتطورة كالقنابل والمولوتوف والمتفجرات الأخرى.

ولا يقتصر الأمر في الأسلحة عند هذا الحد، بل بجانب الأسلحة النارية يمتلك اللاعب أسلحة يدوية كثيرة تساعده في الإشتباكات عن قرب، فيمكن على سبيل المثال أن يستخدم اللاعب ساطور اللحم أو السكين، كما يمتلك أيضًا القبضة المعدنية والمنشار الكهربائي والسيف والمنجل وما شابه من أسلحة، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع بعد تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير أن تقوم بسرقة أسلحة العدو.

القدرات: في لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز يمتلك بطلك قدرات كثيرة، حيث يكون لديه قدرة على استخدام الأسلحة المختلفة وقدرة على استخدام المركبات أيضًا، كما يمكن له أن يقوم بالقفز أو الجري أو الركض حسب ما يستدعي الموقف، فالبطل كان جندي في الجيش وهذا يعني أنه يمتلك قدرات عالية في جميع الجوانب.

أهم صفات تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر

  1. تنوع الأسلحة المستخدمة ما بين الأسلحة اليدوية والنارية المتقدمة.
  2. تنوع المهام وتدرجها في الصعوبة.
  3. يمتلك البطل قدرات ومهارات كثيرة.
  4. لعب من نوع العالم المفتوح.


فيديو شرح Grand Theft Auto: Vice City Stories

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar