الذهاب الي المحتوي
أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة Madagascar للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبة Madagascar للكمبيوتر برابط واحد مباشر

بتاريخ




تحميل لعبة Madagascar للكمبيوتر نجح في اكتساب شهرة عالمية منقطعة النظير على مر السنوات الأخيرة، وذلك يرجع إلى أنها مستوحاة من اسم المسلسل الكرتوني المعروف الذي أنتج على هيئة ثلاثة أجزاء، كما زادت شعبية اللعبة كثيراً بالرغم من حجمها الكبير نسبياً، إلا أن الإثارة التي توفرها اللعبة تجبرك على تحميلها والتمتع بها.

بالإضافة إلى كونها مسلية جداً ومختلفة تماماً عن بقية الألعاب التي تفرض عليك التركيز والخوف أثناء اللعب، تحتاج اللعبة إلى التحلي بالصبر وعدم الاستعجال، نظراً لكون حجمها ليس صغيراً، بالإضافة إلى ضرورة توفير بعض المتطلبات التي تضمن لك تشغيل اللعبة بنجاح دون عقبات.

حيث يصل حجم أخر إصدار للعبة إلى 4.88 GB مما يعني أن عملية التنزيل لن تتم بسرعة فائقة إلاّ في حالة احتواء جهازك الخاص على برنامج يقوم بتسريع التحميل وخاصةً تلك الألعاب التي تتمتع بأحجام كبيرة.

معلومات عن تحميل لعبة Madagascar للكمبيوتر

يتوفر للعبة الكثير من الإصدارات التي تنشرها الشركة المطورة بشكل مستمر، وذلك حتى يكون هناك الكثير من المستويات وكذلك المهمات التي يجب اجتيازها، فلا يشعر اللاعب بالملل بسبب قلة المستويات، كما أنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، حيث تعمل بأقل الإمكانيات، بالإضافة إلى كونها تعمل على كافة الأجهزة والأنظمة مثل الأندرويد ونظام Windows وكذلك الكمبيوتر.

يعتبر تحميل الألعاب من أكثر الأشياء تسلية وجمالاً وخاصة لعبة اليوم، تلك التى تدعم لعبة Madagascar الكثير من اللغات مثل الفرنسية والإسبانية والإنجليزية، مما يتيح فهم اللعبة بطريقة سهلة دون بذل مجهود مهما كان نوع اللغة التي يتقنها اللاعبين، ولكن تحميل لعبة Madagascar من ميديا فاير بين تحميل العاب للكمبيوتر لا تدعم اللغة العربية بشكل مباشر.

كما تتميز اللعبة بواجهة سهلة التعامل للأطفال وخاصةً الذين لا يتقنون أي لغة من اللغات السابقة التي تتوفر في اللعبة، تتوافق اللعبة مع الكثير من أنظمة الويندوز مثل Windows XP أو ويندوز 64 8 بايت وغيرهم من الأنظمة، حيث لا تحتاج إلى إتقان شديد مما يجذب له جميع الأطفال بشكل كبير وتعمل على تنمية المهارات والمواهب التي يمتلكها الطفل.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة مدغشقر للكمبيوتر

عند تحميل لعبة مدغشقر الجزء 1 تجد أن اللاعب يخوض تجربة جديدة من الإثارة التي لم يعهدها من قبل في معظم الألعاب الأخرى، فتجد نفسك قادراً على اللعب بعد تحميل لعبة Madagascar بحجم صغير إما بشخصية الحمار الوحشي أو شخصية الأسد وهما اللذان يتمتعان بقدر كبير من الصداقة مثلما كان الوضع في المسلسل الكرتوني، ولكن ذلك مع اختلاف أسلوب اللعبة كثيراً عن الواقع الذي يمارسه الجميع أثناء المسلسل.

ويبقى الهدف الأساسي الذي يريد الوصول إليه كل لاعب هو مساعدة الحمار الوحشي والأسد على الهروب من الحديقة بشتى الطرق، علماً بأن ذلك سيتطلب منه جمع ثلاثة بطاقات إلى جانب العملات المعدنية، وذلك ليتمكن من العبور من المراحل الموجودة في اللعبة مع العلم أن أسلوب اللعب غاية في السهولة وتستطيع أن تتعلمه بسرعة حتى تتأقلم معه.

يتوفر تحميل اللعبة على كافة الشبكات وكذلك مواقع الألعاب المختلفة لجميع المستخدمين لكونها ضمن الألعاب المجانية الغير مدفوعة الأجر، كما تقدم اللعبة الجرافيك الرائع الذي يتناسب مع اللعبة فتظهر لنا الحيوانات بصورة جيدة والتي تتيح لك وبسهولة تحديد الأشكال والألوان وكذلك التعرف على الشخصيات.

ما يهمك بعد تحميل لعبة Madagascar

طريقة التحكم: بعد الحصول على لعبة مدغشقر الجزء 1 تجد أنها تعتمد على التحكم في الشخصية، وهي التي تتمثل في واحد من الحيوانات التي توجد في اللعبة مثل الحمار الوحشي أو الأسد أو غيرهم من تلك الشخصيات الكرتونية الرائعة، حيث تقوم بعد تحميل Madagascar للكمبيوتر بالتجول داخل المكان الذي يوجد به جمع العملات المعدنية وكذلك جمع البطاقات، ليكون عدد البطاقات التي لابد من جمعها خلال المستوى الواحد هو ثلاثة بطاقات.

المؤثرات: بعد التمكن من جمع البطاقات سوف تنقلك اللعبة إلى المرحلة التالية بشكل مباشر، وأثناء اللعب سوف تجد الكثير من المتعة والإثارة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الجميلة، وتعتبر تحميل لعبة Madagascar بحجم صغير حاملة للكثير من المؤثرات المرئية والصوتية مثل الحيوانات مثل الزرافة وفرس النهر وكذلك الطرق مع اختلافها، كما يؤثر الجرافيك والمؤثرات السمعية والبصرية تأثيراً إيجابياً على لاعبيها، ويمكن القول بأنها لا تمتلك أي سلبيات مما يجعلها ممتعة إلى حد كبير.

الجرافيك: كما يمتاز تحميل لعبة مدغشقر بحجم صغير بالمراحل المتعددة التي تساعد الطفل على قضاء أجمل الأوقات، وكذلك تمتاز اللعبة بالكثير من الخصائص التي تميزه مثل الجرافيك الرائع والتأثيرات الصوتية التي تقوم بمحاكاة ألعاب الكمبيوتر وكذلك الدقة العالية في التشغيل.

أهم صفات تحميل لعبة Madagascar للكمبيوتر

  1. تتميز لعبة مدغشقر بتقديمها الكثير من المؤثرات المرئية والصوتية فائقة الجودة والتي تحاكي أجهزة الكمبيوتر وكذلك الهواتف المحمولة الحديثة وتتمثل تلك المؤثرات الصوتية في الكثير من أصوات الحيوانات المتعددة.
  2. يتميز حجم تحميل Madagascar للكمبيوتر بكونه مناسباً ومتوافق مع كافة أجهزة الكمبيوتر المختلفة مما يجعل عملية تحميلها أقل تعقيداً.
  3. تتمتع اللعبة بالكثير من الحركات مثل التسلق والقفز وغيرهم من الحركات التي تسهل عليك اللعب وتزيد من متعته.
  4. تتميز تحميل لعبة Madagascar بالسهولة والبساطة البعيدة عن التعقيد حيث لا تتطلب بذل مجهود ذهني من اللاعبين.
  5. تخلو اللعبة من الفيروسات الضارة التي تكون قادرة على تدمير جهاز الكمبيوتر.
  6. ليس من الضروري دفع الأموال من أجل اللعب حيث تتمتع بكونها ذات ترخيص مجاني من الهيئة المختصة.
  7. تناسب اللعبة جميع الفئات العمرية المختلفة وخاصةً الأطفال من مختلف الأعمار.
  8. تتميز اللعبة بدعمها للكثير من اللغات المتداولة بين اللاعبين.
  9. لا يتطلب تحميل لعبة Madagascar الاتصال بشبكة الإنترنت بشكل متواصل أو بشكل كامل.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows XP أو أحدث
  • كارت الشاشة: 32 MB DirectX 9.0c compliant video card (NVIDIA GeForce2+ / ATI Radeon 7500+)
  • المعالج: Pentium III or Athlon equivalent
  • الرام: 256 MB
  • مساحة القرص الصلب: 400 MB

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.