أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Allied Assault للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Allied Assault للكمبيوتر من ميديا فاير

بتاريخ




تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير مجاناً والتي تعتبر من أشهر الألعاب التي صدرت في عام 2012 إلا أنها لاقت نجاحاً كبيراً في عالم ألعاب الكمبيوتر، وهي من ألعاب المعارك القتالية سواء من خلال الضرب وتعلم فنون القتال، أو من خلال إستخدام أنواع عديدة من الأسلحة التي تستطيع فيها التخلص من أعدائك بشكل إحترافى.

يتم تحميل لعبة Medal of Honor Allied Assault على الكمبيوتر من خلال رابط التحميل المباشر، يمكنك أن تقوم بالحصول على الكثير من خصائص ومزايا اللعبة عن طريق تتبعها بشكل جيد، لتحصل أيضًا فيها على الإحترافية، حيث أنك بصفتك جندى ستدخل في الكثير من الحروب مع الدول العظمى، مما يجعل اللعبة تدخل في إطار الأكشن والحركة.

معلومات عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر

قام بإنتاج لعبة ميدل اوف هونر القديمة شركة "EA" جيمز الشهيرة والتي تم إصدارها في عام 2012، وبالرغم من أن اللعبة تبدو قديمة بشكل نسبي إلا أنها ممتعة بشكل كبير وما زالت تلقى إهتماماً واسعاً، ولا تحتاج إلى مساحة تخزين عالية على جهاز الكمبيوتر لديك، لذلك فيمكنك تحميلها بسهولة دون أي تعقيد.

بعد تحميل اللعبة على جهازك ستقوم بتقمص دور البطل والذي يعرف باسم "مايك باول"، وسوف يتم تكليفك بأول مهمة، تلك التي ستتم خارج الأراضي الأمريكية، والغرض منها هو تدمير كافة الأهداف العسكرية الألمانية، حيث تدور المعارك فى تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير للكمبيوتر خلال الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى إنضمام أقوى فريق من المقاتلين إليك.

يمكنكم فى لعبة ميدل اوف القديمة للكمبيوتر أسفل الصفحة، ثم الانتقال إلى ملف اللعبة ومن ثم فك الضغط عليها وفتحها والبدء فى اللعب، ويمكنك أن تقوم بالدخول على تغير أدوات اللعبة من خلال اوبشن داخل غرفة التحكم، كما يمكنك أن تقوم بإختيار ملابس الشخصيات، بالإضافة إلى إختيار شكل الطائرات والأسلحة التي تقوم بإستخدامها أثناء الحرب.

شرح تفصيلي فى تحميل لعبة Medal of Honor Allied Assault

تدور قصة لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر بحجم صغير حول الملازم "ايك باول" وهو بطل الرواية والذي يقوم بدوره اللاعب أثناء ممارسة هذه اللعبة، بالإضافة إلى أنه الحارس الأمريكي العملاق والماهر، وهو للوكيل الخاص بمكتب الخدمات الإستراتيجية.

حيث يكلف "مايك باول" بأن يقوم بالخروج عبر طائرة هليكوبتر إلى خارج الأراضي الأمريكية ليقوم بتدمير كافة الأهداف العسكرية الخاصة بالسلطات الألمانية، وذلك أثناء قيام الحرب العالمية الثانية بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير، حيث يستطيع بطل اللعبة أن يقوم بتوفير فريق قوي يساعده في القتال داخل المدينة.

وتتنقل أحداث الحرب إلى شمال أفريقيا، حيث أنه من الممكن إجتياز الأجواء الجزائرية، مع إختلاف الحصول على وسائل التنقل المتعددة، ومنها السيارات التي تحتوي على رشاشات عالية سواء محمولة أو المثبتة داخل السيارات، هذا وبالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الكثيرة والبارزة في اللعبة والتي منها ما يتحدى البطل ومنها ما يقوم بالتحالف معه.

ولكن في نهاية المطاف فمطلوب منك بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية أن تقوم بحماية الملازم "مايك بأول" من الموت المحقق في هذه الحروف وحماية الأسلحة والمعدات قدر الإمكان، حتى لا تضطر إلى شراء غيرها أو استبدالها مما يستنفذ منك النقود الكبيرة، كما يمكنك أن تحصل على النجاح مع حلفائك في اللعبة.

المزيد داخل تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر

تشتهر لعبة Medal of Honor داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر بأنها لعبة اطلاق النار الشهيرة، والتي تتنوع فيها الكثير من الأسلحة، حيث تم تطوير اللعبة بحلول عام 2015 وتم نشرها من قبل "Electronic Arts"، كما تعتبر اللعبة هي الوحيدة التي تمتلك حزمة توسيع عالية، من أجل التعديل والتطوير.

فى تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة مضغوطة مجاناً يتم محاكاة العبة في دولة أوروبا وفي شمال أفريقيا، ويتم فيها إستخدام الأسلحة والمعدات الثقيلة ومنها FAKK²، والتي تساعد على قتل المشاة ومحاولة السيطرة على جميع موارد اللعبة، بالإضافة إلى مجموعة المهام المتجددة في مرحلة من مراحل اللعبة ومستوياتها والتي يجب على البطل أن يقوم بأدائها على أكمل وجه.

كما أن لعبة ميدل أوف أونر ألايد أسولت تحتوي على الكثير من التفاصيل المختلفة والأحداث المتغيرة بشكل دائم ومستمر داخل اللعبة، مما جعل منها لعبة مشوقة جداً وتمتلئ بالإثارة من خلال الحروب المختلفة داخل اللعبة، وأيضًا الأسلحة المتنوعة التي يمكنك إمتلاكها وشراء ما هو جديد منها من خلال الأرباح المالية التي يمكنك الحصول عليها.

هذا يأتى ضمن المهمات التى سوف تقوم بها بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة مضغوطة بحجم 150 ميجا، تلك التى تتمثل فى المراحل التى يمكن خوضها بنفسك وبرفقة الفريق المرافق لك، سوف تشعر بأنك داخل معركة قوية جداً، لابد من الأخذ فى الإعتبار الحرص من الأعداء، ذلك أنك جندى وفى حرب شرسة يمكن أن تلقى الهزيمة فى أى وقت.

ما يهمك فى تحميل لعبة ميدل الاصلية

الشخصيات: تحتوي اللعبة التى يمكنكم الحصول عليها الأن من خلال رابط واحد مباشر مضغوطة بحجم صغير جدا لكل عشاق هذه السلسلة على العديد من الشخصيات الجديدة بالإضافة أيضًا على الشخصيات الثابتة ومنها شخصية كما ذكرنا الملازم "مايك باول"، والرائد "جاك غريلو" والعديد من الشخصيات الأخرى الشهيرة داخل اللعبة.

المركبات: بعد الإنتهاء من تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة ميديا فاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم سوف يكون لديك الوقت الكافى للبدء فى المتعة من خلال إستعمال وخوض المعارك من خلال سيارات الجيب والتي تدعم بالمدافع والرشاشات، بالإضافة إلى القوارب والسفن، وكذلك الطائرات الهليكوبتر التي تعبر بالأبطال فوق البحار والمحيطات والقارات.

بيئة اللعبة: شأنها شأن الكثير من الألعاب التى تقوم على أساس المعارك القتالية الشرسة والتى تحاكى أوقات معينة من الحروب، تتنوع بيئة اللعب الموجود ما بين البيئة الخاصة بالحروب والتي تدور في الدول الأوروبية، وبين جبهة الشمال الأفريقي في البلاد الجزائرية مما يجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة.

أهم صفات تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة

  1. اللعبة تحتوي على الكثير من الأكشن القتال من خلال الأسلحة المختلفة.
  2. لست مجبراً إلى التعرف على النسخ السابقة من اللعبة حتى تتمكن من النجاح في هذا الإصدار.
  3. تحسين كبير وعالي في هذه النسخة فيما يخص أعمال الجرافيكس فيه.
  4. من أفضل الألعاب الخفيفة والتي لا تحتاج إلى مساحة تخزينية عالية.
  5. تتميز اللعبة بإمكانية اللعب الجماعي أو الفردي.
  6. تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير متور مجاناً ضمن تحميل العاب حرب.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows Vista or newer
  • المعالج: Pentium 4 @ 1.8 GHz or Equivalent
  • كارت الشاشة: G3D graphics card compatible with DirectX 7 (compatible with DirectX 9 recommended)
  • الرام: 512 MB
  • مساحة القرص الصلب: 3 GB
  • DirectX 9

التعليقات

3 تعليقات علي “تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Allied Assault للكمبيوتر من ميديا فاير

اترك تعليقاً

Avatar