أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker للكمبيوتر مجانًا

بتاريخ




تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker للكمبيوتر بحجم صغير الأقوى في عالم الأكشن، حيث تندرج العاب ناروتو في العموم ضمن العاب المغامرات، وهي واحدة من أقوى الألعاب الخاصة بحروب النينجا، وإلى حد ما تنتمي إلى ألعاب التصويب، وقد حققت نجاح كبير جدًا في عالم العاب الفيديو.

بإستطاعتك أن تخوض الكثير من الصراعات والمعارك الإفتراضية بعد تحميل لعبة ناروتو تو بوروتو: شينوبي سترايكر التي تمكنك من أن تخوض معارك بصفتك أحد أقوى الأفراد في النينجا وتقوم بالدفاع عن قريتك ضد الكثير من الأعداء، لذا تجد أن مهامك بعد البدء في اللعب تكون عديدة، كما أنها صعبة أيضًا.

معلومات عن تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker

هي لعبة استراتيجية قتالية تقوم فيها معارك بين شخصيات من وحي الخيال، وقد ظهرت لأول مرة على أجهزة التشغيل المختلفة في عام 2018، وهنا نجد أن شركة "Soliel" هي الشركة المسؤولة عن تطوير اللعبة، كما نجد أن نشرها تم من قبل شركة "باندي نامكو إنترتيمنت"، وتعد نفسها الناشرة لجميع أجزاء العاب ناروتو.

النمط الجماعي من أفضل الأنماط التي تتوافر داخل لعبة ناروتو تو بوروتو: شينوبي سترايكر، حيث تجد أنها تمكنك من أن تلعب في فريق بحيث يصل عدد اللاعبين فيه إلى 4 لاعبين، وهنا في هذا النمط لا بد أن تكون على اتصال بالإنترنت، كما أن النمط الفردي متوافر هنا أيضًا في مواجهة الذكاء الإصطناعي.

يمكن أن تخوض المعارك على الكثير من أنواع أنظمة التشغيل، حيث يمكن أن تلعبها على أجهزة اكس بوكس وان أو تلعبها على أجهزة بلايستيشن 4، والأمر الجدير بالذكر في هذا الإطار أنه يمكنك تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker بحجم صغير على أجهزة مايكروسوفت ويندوز.

الجرافيك الخاص بتصميم الشخصيات في اللعبة رائع للغاية، وليس هذا فحسب، بل إنك عندما تقوم ببدء اللعب ستجد أن ساحة اللعب نفسها مهما اختلفت لها تصميم مميز، كما أن الأسلحة المستخدمة وألوانها تعطي طابع الواقعية بالرغم من أنها تعتمد في التصميم على الطابع الكرتوني لأفلام الأنيمي.

شرح تفصيلي في لعبة ناروتو تو بوروتو: شينوبي سترايكر

تدور فكرة لعبة ناروتو تو بوروتو: شينوبي سترايكر حول حرب النينجا "نارتو" وابنه "بروتو" ضد الكثير من الشخصيات العدائية، وهنا داخل هذه النسخة تقوم أنت بدور النينجا، حيث تبدأ بأن تختار الشخصية التي تريد اللعب بها أو الشخصية التي تقوم بتمثيل دورك أثناء اللعب لتبدأ بعدها في خوض المعارك.

تقوم بالقتال عقب تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker للكمبيوتر بإستخدام أسلحتك وبإستخدام القوى والقدرات المختلفة التي يتمتع بها البطل، ولا بد أن تعلم أن العدو المنافس يمتلك أيضًا قدرات قوية ولكن الأمر يحتاج إلى المزيد من التفكير حتى تعرف الطريقة المناسبة لهزيمته، ولا بد أن تتحرك خلف شخصية العدو أيًا كانت ولا تتركه إلا عند القضاء عليه.

لا يكون العدو الذي تقابله شخص واحد، حيث أنك عندما تقوم بإجتياز مرحلة معينة وقتل شخصية معينة، يتم نقلك الي مستوى آخر تقابل فيه عدو جديد، ولا تكون قوة الأعداء واحده، وكذلك قوتك أو طاقتك فهي تقل بشكل تدريجي أثناء القتال، فكلما تلقيت ضربات من العدو كلما قلت طاقتك.

ويمكن لك في وضع اللعب الجماعي الذي يتم توفيره أيضًا داخل اللعبة أن تقابل أكثر من شخص، حيث تستطيع في هذا الوضع أن تنافس فريق كامل، أي يكون فريق ضد فريقك، حيث يكون في فريقك ثلاث أشخاص آخرين وكذلك الفريق المنافس عبر الإنترنت يتكون من أربعة لاعبين.

المزيد داخل تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker

الشخصية التي تريد أن تلعب بها يكون متاح لك أن تقوم بإختيارها، حيث توفر لك اللعبة مجموعة كبيرة من الشخصيات التي يمكن اختيارها، وتختلف هذه الشخصيات في المظهر وكذلك في المهارات القتالية التي تمتلكها، لذا كن دقيق في اختيار الشخصية.

يوجد حوالي خمسة قرى، حيث يمكنك أن تلعب داخل جميع هذه القرى والتجول كما تشاء، حيث تعد قرية الورق وقرية الرمال المخفية من أهم المدن التي ستقوم فيها بالقتال، ومدينة الورق هي مدينة البطل، وهناك قرية خفية المطر وقرية الغيمة المخفية وأخيراً قرية غابة الموت.

من أجمل الأشياء التي تضفي الواقعية على جو القتال بعد تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker أن هناك تعاقب للنهار والليل، حيث تجد أن كل قرية من القرى السابقة بها فترة ليل وبها فترة نهار، ويظهر ذلك بشكل واضح ويعطي جو الليل مظهر خاص الشخصيات وساحة اللعب.

تعتمد على نظام المستويات، حيث أنك عندما تقوم بالدخول إلى مستوى معين لا يمكن أن تقوم بالخروج إلى المستوى التالي له إلا عند اجتيازه وقتل الشخصيات التي تقابلك فيه، وهنا نجد أن المستويات الأولى تكون سهلة ولا تحتاج إلى مهارات قتالية عالية بعكس المستويات الأخيرة التي يكون القتال فيها صعب للغاية.

ما يهمك في لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker

ساحة اللعب: كما ذكرنا سابقًا أن اللعب بعد تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker من ميديا فاير يكون في أكثر من قرية، وفي كل قرية تلعب بداخلها تختلف ساحة القتال بشكل كبير، حيث تقوم بالقتال في بعض الأحيان في ساحات خضراء ذات مساحة كبيرة جدًا، وفي بعض الأحيان يكون القتال في مناطق بها جبال ومناطق مرتفعة كثيرة، وكل ساحة تحتاج إلى استراتيجية لعب خاصة.

الأسلحة: وعند الحديث عن الأسلحة التي يمكن أن تمتلكها، فهي ليست كثيرة ولكنها مفيدة للبطل، حيث تعينه بشكل كبير في القتال ، وهنا يكون بإمكانك استخدام الخنجر وكذلك أسلحة من الشوبكن أيضًا، ويستطيع الخصم أن يقاتل بنفس الأسلحة.

الشخصيات: الشخصيات بعد تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker بحجم صغير تكون عديدة جدًا ولكل شخصية مهارة خاصة، ومن أهم الشخصيات داخل اللعبة شخصية "kakshi"، وشخصية "Sakura Haruno"، وشخصية "Boruto"، وشخصية "نارتو"، وهناك شخصيات كثيرة يمكنك التعرف عليها عقب تحميل لعبة ناروتو تو بوروتو: شينوبي سترايكر.

القدرات: بالرغم من أن الشخصيات المتاح لك استخدامها لها مهارات مختلفة، إلا أن هناك قدرات ثابتة لا بد أن تكون في أي شخصية بطولية، حيث لا بد أن يكون البطل في العاب ناروتو بين تحميل العاب للكمبيوتر قادر على القفز والطيران على ارتفاع غير عالي من الأرض وغير ذلك.

أهم صفات تحميل لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker

  1. القدرة على اختيار البطل.
  2. إمكانية استخدام الأسلحة.
  3. تعدد مناطق اللعب.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل Windows 7 / 8.1 / 10 (64-bit)
  • المعالج: Intel Core i3-8350K
  • كارت الشاشة: Nvidia GeForce GT 640
  • الرام: 4 GB
  • مساحة قرص فارغة: 40


فيديو شرح لعبة ناروتو تو بوروتو: شينوبي سترايكر

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar