الذهاب الي المحتوي
أب تو جيمز UptoGames




تحميل لعبة Rocket League من الألعاب الفريدة من نوعها على مر السنوات، حيث تمزج بين عناصر تعتبر مفضلة لفئة كبيرة من اللاعبين حول العالم، وهم رياضة كرة القدم وقيادة السيارات، مما جعل منها من أهم وأقوى الألعاب المسلية لملايين المستخدمين حول العالم، ووجهة مثالية لقضاء أوقات مسلية مليئة بالمغامرات بالنسبة للكبار والصغار.

تم إنتاج تلك اللعبة خصيصًا لكل محبي رياضة كرة القدم وسباق السيارات بصفة عامة حول العالم، ولذلك فقد حصلت تلك اللعبة على ضجة كبيرة بين متابعي أجدد واحدث العاب الفيديو من كل مكان وبالأخص في البلاد العربية نظرًا لاهتمام المستخدمين العرب بكلا النوعين من تلك الألعاب.

مع تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر يوجد العديد من المميزات والخصائص التي تجعل منها لعبة مسلية للغاية، وربما أبرزها هي خاصية التحديث الدائم والمستمر، حيث تم إطلاق تلك اللعبة في عام 2016 وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققته، إلا أن الشركة المطورة تحرص على أطلاق تحديثات جديدة بشكل دائم لكي لا يشعر المستخدمين بالملل على الإطلاق.

لكي تتمكن من الاستمتاع بتلك اللعبة تحتاج إلى توفير بعض متطلبات التشغيل التي تعتبر عالية قليلًا بالنسبة لبعض المستخدمين، حيث ان حجم ملف اللعبة يصل إلى 1.65 جيجابايت ويجب توفير مساحة حرة على القرص الصلب لكي تعمل تلك اللعبة بسلاسة، ولكن في المقابل تحصل على إمكانيات وأداء عالي وجودة رسومات ومهام فائقة.

معلومات عن تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر

تلك اللعبة من أهم الألعاب التي لا يجب أن تفوتها إذا كنت من عشاق العاب سباق السيارات ورياضة كرة القدم، فلأول مرة يمكنك المزج بين العنصرين في لعبة واحدة غاية في الإثارة والتسلية، مميزات رائعة لن تتمكن من إيجادها في أي لعبة إلكترونية أخرى، مثل البساطة في نظام اللعب التي لا تخلو من المغامرات المليئة بالأكشن والإثارة والحماس، فضلًا عن ذلك جودة رسومات ومهمات ومؤثرات مرئية وصوتية بدقة متناهية.

قد تم تحميل لعبة Rocket League اخر تحديث لكى تكون ضمن تحميل العاب للكمبيوتر من قبل أكثر من 30 مليون مستخدم من حول العالم، وان دل ذلك على شيء فيدل على نجاح تلك اللعبة الكبير وزواجها ومدى الرضا الذي يشعر به المستخدمين عنها، بالرغم من كل تلك المميزات إلا أن نظام اللعب والفوز في المستويات يتسم بالسهولة والبساطة، وهي أيضًا متاحة للتحميل المجاني نظرًا لتوافرها على شبكة الانترنت ودعمها لعدد من منصات التشغيل.

تلك اللعبة هي من تطوير شركة Psyonix تم نشرها لأول مرة في عام 2016، وهي تدعم التشغيل على عدة منصات منها أنظمة ويندوز وأجهزة بلاي ستيشن 4 وننتيندو سويتش وأكس بوكس 1، كما تدعم التشغيل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب التي تعمل بأنظمة macOS و Linux.

شرح تفصيلى فى كيفية تحميل لعبة روكيت ليق بحجم صغير

عندما تقوم بـ تحميل لعبة Rocket League على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنك سوف تحظى بتجربة مميزة مع سيارات جديدة من نوعها، تمتلك قوة دفع صاروخية، يمكنك استغلالها بهدف تسجيل اهدافك في مرمى الخصوم ومساعدة فريقه لتحقيق النصر، كما أنك سوف تتمتع بواقعية متناهية، حيث حرصت الشركة المطورة على تعزيز قدر الواقعية إلى أبعد حد ممكن.

لا تعتبر تلك اللعبة صعبة على الإطلاق، فكما ذكرنا من قبل تم تصميمها لكي تكافئ العديد من الفئات العمرية حتى فئة الأطفال، لذلك فأن أسلوب اللعب في تلك اللعبة بسيط وسهل للغاية لكي يتمتع أكبر قدر ممكن من اللاعبين بالمهام المسلية فيها، وبعد تحميل لعبة Rocket League بحجم صغير سوف يتضح لك بأنه من ضمن عوامل سهولة اللعب تلك هي نظام التحكم الذي يوفر اكبر قدر ممكن للاعب للتحكم في الأوامر من خلال بعض الأزرار السهلة التعلم.

لا تتوقع أن تخوض مباراة كرة قدم تقليدية في تلك اللعبة على الإطلاق، فبالرغم من تشابه بعض العوامل والجوانب في ألعاب كرة القدم التي تعمل على فكرة إجراء مباريات بين فريقين، إلا أنها تختلف في العديد من الجوانب الأخرى، مثل طريقة تسديد الأهداف والملعب الذي يُجرى فيه المباريات.

ما يهمك بعد تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر

الهدف: الهدف الرئيسي من مستويات اللعبة هو قيادة فريقك إلى الانتصار على الفريق الخصم، ويمكنك القيام بذلك عن طريق تسديد أكبر قدر ممكن من الأهداف في مرمى الأعداء كما هو الحال في مباريات كرة القدم التقليدية، فاللعبة لعبة سيارات ولكن الأمر يعد ممتع من دمج لعب الكرة واللاعبين كسيارات.

بيئة اللعب: تتم المباريات في لعبة روكيت ليق في ملاعب مختلفة تمامًا من حيث العديد من العوامل مثل أرضية الملعب التي تبدو من الحشائش الخضراء ويمكن للسيارات القيادة عليها بسلاسة، كما أن الملعب بالكامل محاط بالجدران التي يمكنك التسلق عليها بواسطة سيارتك للحصول على تجربة جديدة من نوعها.

الجرافيك: اللعبة بكامل مستوياتها وعناصرها تم تصميمها من جرافيك ثلاثي الأبعاد مع جودة عرض عالية الدقة، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات المرئية والصوتية المتزامنة بدقة متناهية مع الأحداث لكي تساعد اللاعب على الاندماج، فاللعبة ممتعة ومثيرة للغاية وساعد فى ذلك قوة الجرافيك فى المؤثرات الصوتية والبصرية.

أهم صفات تحميل لعبة Rocket League اخر تحديث

  1. إتاحة إمكانية ممارسة اللعبة دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت.
  2. تطوير كافة السيارات في اللعبة بما يمكن المستخدمين من القيام بحركات رائعة.
  3. يمكنك الاصطدام بالسيارات الأخرى والقفز في السماء.
  4. إمكانيات كلا الفريقين تعتبر مكافأة فى هذه اللعبة من بين تحميل العاب سيارات على موقعنا.
  5. تعدد أنماط اللعب ما بين النمط الفردي والجماعي.
  6. تحميل لعبة Rocket League متوفر للكمبيوتر بحجم صغير جدا من ميديا فاير.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 64-Bit
  • المعالج: Intel Core2 Quad Q6600 @ 2.40GHz / AMD Phenom II X4 925
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 260 / Radeon HD 5850
  • الرام: 4 GB
  • مساحة القرص الصلب: 2 GB
  • Directx 9

التعليقات

1 تعليق علي “تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر برابط واحد مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.