أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة Snail Mail للكمبيوتر الاصلية

تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة Snail Mail للكمبيوتر الاصلية

بتاريخ




تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا "Snail Mail"، هي أحد العاب الفيديو التي تتمتع بجماهيرية وشعبية كبيرة بين المستخدمين من مختلف الفئات العمرية، حيث تحقق لعبة الحلزون المعادلة الصعبة بين تميز ودقة تصميمات الجرافيك المصنوعة منها، مع إبقاء عامل البساطة والإبداع.

ولهذا تمكنت لعبة الدودة القديمة التى تعد ضمن الكثير من الألعاب المثيرة على موقعنا من استحقاق مكانة كبيرة في نفوس وقلوب المستخدمين والمتابعين من مختلف أنحاء العالم، ولهذا تحصل هذه النسخة على عدد تحميلات كبير بشكل يومي منذ أن تم إصدارها وحتى وقتنا هذا، بالأخص كلما يتم إنتاج إصدار جديد.

لذلك قم بإجراء تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر فورًا ولا تتردد، حيث أنها متاحة للتحميل بحجم صغير، ولا يسبب استنزاف لمقومات جهازك، كما أنه لن تحتاج للإتصال بشبكة الإنترنت للإستمتاع بمستويات هذه اللعبة، وإذا كنت تريد التعرف على المزيد من خصائص ومميزات هذا الإصدار، فسوف تكتشف كل تلك التفاصيل عن لعبة الدودة الفضائية خلال السطور التالية.

معلومات عن تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر

تتميز لعبة الدودة القديمة بالعديد من الخصائص والإضافات الفريدة بها منذ أن تم إطلاقها لأول مرة فى عام 2004، والتي جعلتها بين أفضل العاب الفيديو الخفيفة على الإطلاق، كما أنها يمكن أن تكون وسيلة ترفيه مميزة للأطفال أكبر من ثلاث سنوات، ذلك بسبب بساطة مهماتها وأسلوب التحكم السلس الذي يسهل تعلمه وإتقانه في وقت قصير من قبل الأطفال.

يتميز تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail كاملة مجانًا بالعديد من الإضافات التى جذبت إليها المستخدمين بناءًا على التصنيف أو الفئة التي تنتمي إليها مغامرات تلك اللعبة، فمن أهم العناصر التي تهتم بها الشركات المطورة لألعاب الفيديو، هو إلحاق على الأقل ميزة واحدة غير متاحة في العاب الفيديو الأخرى.

ويظهر ذلك في صعيد أسلوب اللعب والجرافيك والتحكم فى كافة العناصر المكونة لهذه النسخة، مما يجعلها فريدة في طبيعتها، فـ تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر يعد من بين أفضل وأقوى الألعاب على مختلف منصات تشغيل العاب الفيديو، مثل نظام الأندرويد وأي او أس الخاص بهواتف آيفون.

شرح تفصيلي في لعبة الدودة القديمة

جدير بالذكر في بداية الحديث عن تفاصيل هذا الإصدار أنها تعد من العاب الكمبيوتر السهلة والبسيطة في مغامراتها، وتدور الأحداث والمغامرات على دودة صغيرة، أو كائن الحلزون صغير العمر ينطلق في طريقه بسرعة كبيرة بحثًا عن الطعام لكي يأكله ويكتمل النمو، خلال الطريق والجري سوف يواجه الحلزون العديد من العناصر التي يمكن التهامها والكبر في الحجم.

في هذا الإطار يجب على اللاعب أن يوجه الدودة الشقية تلك تجاه الطعام خلال انزلاقه في المسار، ذلك حتى تتمكن الدودة من التهام الطعام الذي يقابلها ويتم هكذا احتساب نقاط التقدم، كما أنه بعد تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر، كلما تمكنت من تناول المزيد من الطعام، كلما زادت سرعة وحجم الدودة من خلال الحصول على لعبة القوقعة، وأصبحت أكثر قدرة على الإنزلاق والتنقل في مسارات الجري بصورة أكثر سلاسة.

هذا يتطلب من اللاعب حسن التحكم لكي ينزلق في الأماكن المخصصة، ذلك فقط مع الحرص على عدم الإصطدام بأي من العقبات التي سوف تواجهها خلال رحلتك للحصول على الطعام، لأن هناك الكثير من العقبات التي إذا اصطدم فيها اللاعب عدة مرات سيخسر المستوى، ثم يتعين عليه بعد ذلك إعادة اللعب مرة أخرى.

المزيد داخل تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر

لعبة الدودة القديمة هي أحد العاب المغامرات البسيطة والسهلة والشيقة في نفس الوقت، فهي تعتبر لعبة مناسبة للغاية للأطفال، نظرًا لسهولة المغامرات والمتطلبات والأهداف فيها، حيث تحتوي على العديد من المستويات اللانهائية تقريبًا والتي تعتمد على نظام الركض اللانهائي، حيث يعمل اللاعب على توجيه الدودة التي يتحكم فيها للركض بسرعة في ممر خاص لكي تتمكن من التهام الطعام الذي يقابلها، ومن ثم تنمو وتكبر في الحجم.

لكن اللعب الذى سوف تقوم به ليس بهذه السهولة، فيجب أن يحرص اللاعب من كثر الإصطدام بالعواقب والتي تسبب الخسارة، وفي هذه النقطة وبعد تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر مجانًا، يجب أن نذكر أن تقدم اللاعب في المستويات يتم حسابه من خلال المسافة التي تمكن من الركض لها، وتظهر تلك المسافة في أعلى الشاشة، والهدف هو قطع أكبر مسافة ممكنة دون الإصطدام بالمعرقلات التي يضعها لك نظام اللعبة.

أسلوب اللعب هذا له العديد من المميزات التي تعلم الأطفال العديد من المهارات، مثل القدرة على التحكم والتركيز وسرعة البديهة والقيام بالخطوات الصحيحة في الوقت المناسب، كما تساعد الأطفال على تعلم الصبر والمثابرة وراء هدف معين ومحاولة تجنب العقبات بقدر الإمكان، خاصة أن العقبات المتاحة بعد تحميل لعبة الدودة القديمة للكمبيوتر هي عديدة ومتنوعة، كما تحتاج إلى حسن تصرف وحكمة من اللاعب.

ما يهمك في لعبة Snail Mail

المهمات: جدير بالذكر أن المهمات التي سوف تواجها في هذه النسخة القديمة من بين تحميل العاب للكمبيوتر تكون مثيرة، حيث انك سوف تتحكم في دودة حلزون صغيرة الحجم والمهمة الأساسية هي الإنطلاق لأكبر مساحة ممكنة للعثور على الطعام الكافي لكي ينمو الحلزون ويكبر في الحجم، سوف يكون لديك شغف كبير حتى تقوم بإنهاء المهمة حتى تقوم بالدخول فى المرحلة أول المهمة التى تليها.

الأهداف: الهدف من المراحل والمستويات اللانهائية التي سوف تخوضها هو أن يكبر الحلزون إلى أكبر حجم ممكن عن طريق التهام كافة الأطعمة التي تواجهه في مستويات الركض التي تجري عليها الدودة، وعقب تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر كاملة، كلما كبر حجم الدودة نتيجة تناول المزيد من الطعام، كلما زادت سرعتها بإتباع، وهذا يجعلك تكون على أهبة الإستعداد حتى تركز على تحقيق ذلك.

الجرافيك: يتميز لعبة Snail Mail بجرافيك عالى الجودة وألوان متباينة وساطعة وجذابة للإطفال، مما يجعلها تحظى بقدر كبير من عمليات التحميل، فضلًا عن المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها تعزيز تجربة اللاعب وتشجيع الأطفال عندما يقوموا بالخيار الصحيح في المستويات.

أهم صفات تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر

  1. تتمتع لعبة الدودة الشقية بواجهة بسيطة ومميزة.
  2. تعتبر مناسبة لكافة الفئات العمرية.
  3. متاحة للتحميل بشكل مجاني.
  4. لعبة الدودة الشقية متاحة بحجم صغير يقدر بـ 11 ميجا فقط.
  5. لا تتطلب مواصفات نظام فائقة.

متطلبات النظام

  • اللعبة خفيفة، لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.


فيديو شرح لعبة الدودة القديمة

التعليقات

2 تعليقات علي “تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة Snail Mail للكمبيوتر الاصلية

اترك تعليقاً

Avatar