أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد SnowCross الاصلية

تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد SnowCross الاصلية

بتاريخ




تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، تعد لعبة موتسيكلات في المقام الأول، وهي واحدة من أشهر الألعاب الكلاسيكية للمغامرات، وتندرج بالتحديد تحت فئة العاب السباق، ولكن السباق هنا يتميز بطابع خاص، فهو يكون على الجليد وليس على الأرض الصلبة كما هو الأمر في العاب السباق التقليدية الأخرى.

يمكنك أن تخوض أقوى المغامرات مع أمهر السائقين بعد تحميل لعبة Snow Cross التي تستطيع فيها أن تمتلك دراجة نارية وتقودها بأقصى سرعة ممكنة فوق الجليد بالرغم من وجود الكثير من العقبات وصعوبة ساحة اللعب، كما أن وجود متسابقين آخرين معك يمثل عائق أمامك أيضًا، فهي تحتاج إلى احتراف.

معلومات عن تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر

لعبة موتوسيكلات على الجليد هي لعبة مغامرات وسباق تم نشرها وتطويرها من قبل شركة "ون سي كامبوني" وشركة "سييرا"، وقد تم إطلاقها في عام 2000 لتنتشر بين المستخدمين بشكل سريع جدًا، وتكون السباقات متنوعة بشكل كبير، كما أنها ممتعة للغاية، كما تقدم بعض الجوائز لأصحاب المراكز الأولى في السباق.

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد من ميديا فاير، فلا بد أن يتوفر لديك جهاز يعمل على أحد الأنظمة التي تدعمها، وفي هذا الإطار نجد أنها تدعم أنظمة الويندوز بمختلف الإصدارات، كما تدعم أيضًا أنظمة البلايستيشن، ومن الجدير بالذكر أن حجمها بالرغم من كبرة لا يؤثر على عمل الأجهزة على الإطلاق.

عند الدخول إلى اللعب ستجد أنها تدعم اللعب الجماعي، حيث يمكن في مثل هذا الوضع أن تقوم بإختيار المسار المناسب لك، كما يمكن أن تختار عدد اللفات التي ستقوم بها وغير ذلك من الأمور، وهنا يكون أربعة لاعبين كحد أقصى في السباق، حيث يتم تقسيم الشاشة إلى أربع أجزاء ويكون لكل لاعب أو كل متسابق جزء.

الجرافيكس الذي يظهر أمامك في لعبة Snow Cross يكون رائع للغاية، حيث يظهر الجليد على سبيل المثال كما لو كان في الواقع، كما أن الدراجات التي يتم استخدامها تكون متطورة أيضًا ومصممة بطريقة تجعلها تحاكي الدراجات الفعلية، وكل هذه الأمور رغم أنها تبدو بسيطة، إلا أنها ممتعة.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة Snow Cross للكمبيوتر

عند التطرق للحديث عن الفكرة العامة التي تدور عقب الإنتهاء من تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد 2009 تجد أنها تدور حول السباق، حيث تتولى في اللعبة دور سائق هدفه الوحيد هو التغلب على جميع المنافسين الآخرين والوصول بأسرع وقت ممكن، وهنا تبدأ بأن تختار دراجة مناسبة من بين الدراجات المتاحة.

بعد اختيار الدراجة تقوم بإختيار نوع السباق الذي تود خوضه حيث يوجد هناك الكثير من السباقات المختلفة، وعندما تبدأ في السباق تجد أن الأمر صعب للغاية لأنك تتسابق على الجليد وليس على سطح الأرض، كما يمكن أن تضع اللعبة أمامك الكثير من المعوقات حتى لا يكون أمر الفوز سهل بالنسبة لك.

ولا بد أن تتعرف عقب تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر على جميع الطرق والمسارات، حيث يكون في بعض الأحيان المسار الذي تتسابق فيه طويل ولا تستطيع اجتيازه بسهولة، وهنا يكون موجود بعض الطرق والمسارات المخفية التي تجعلك تصل إلى الهدف بسرعة كبيرة، ولكي تصل إلى هذه المسارات المخفية لا بد أن تغامر وتخرج عن المسارات الرئيسية.

بعد البدء في اللعب ستجد أنك تستطيع عن طريق تجميع النقاط أن تقوم بترقية الدراجة الخاصة بك، حيث يمكن لك في الترقية أن تزيد من سرعة الدراجة، مما يجعل الأمر سهل بالنسبة لك في تخطي المنحدرات الصعبة وما شابه من أمور، ولن تنال هذه النقاط إلا بالأداء الجيد.

المزيد داخل تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر

حين التحدث عن أوضاع اللعب في لعبة Snow Cross ضمن تحميل العاب للكمبيوتر يسعدنا أن نخبرك أن هناك ثلاثة أوضاع مختلفة للعب، حيث يكون هناك وضع اللعب الفردي، وفي هذا الوضع تجد أنه بإمكانك أن تختار المسار الذي تنافس فيه، كما يمكنك اختيار عدد اللفات.

وترى بطلك أو ممثلك أثناء اللعب في هذا الوضع وهو يتسابق مع أربعة آخرين يتحكم فيهم الجهاز، أما عند الحديث عن البطولة فهذه يكون مستوى تحكمك في تخصيص العناصر فيها أقل، حيث أن اللعبة هي التي تحدد لك المسار الذي تلعب فيه، كما أنها تحدد عدد اللفات.

ولكن في وضع البطولة هناك ميزة جيدة جدًا، حيث أنك عندما تفوز في هذا الوضع بعد تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد ستجد أنك تحصل على دراجات جديدة تستخدمها في السباقات الفردية والدوري، كما أنه يتم فتح مسارات جديدة لك.

وعن وضع الدوري فهو يشبه وضع البطولة، ولا بد أن تعلم أنه في أي وضع من الأوضاع يكون المنافسين على علم بالمسارات المخفية ويمكنهم الوصول إليها في أي وقت، لذا لا بد أن تغامر من أجل الفوز، كما أن دراجات المنافسين تكون ذات سرعة كبيرة أيضًا مثلك تمامًا.

ما يهمك بعد تحميل لعبة Snow Cross الاصلية

الدراجات: يوجد داخل لعبة Snow Cross حوالي 16 دراجة نارية مختلفة مع العلم أن الاختلاف يكون في اللون فقط، حيث لا تختلف سرعة سيارة عن الأخرى، ولكن لا تحصل على هذه الدراجات بشكل مباشر، حيث تحصل عليها بعد الفوز في البطولات المختلفة، وهذا يزيد من حماسك دائمًا.

المسارات: عقب تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد القديمة كاملة ستجد هناك عشرة مسارات مختلفة يمكنك أن تتسابق فيها، وتكون جميع المسارات مسارات جليدية وبالرغم من ذلك فإنها تختلف عن بعضها في الصعوبة والكثير من الخصائص الأخرى، حيث يكون هناك مسارات تحتوي على منحدرات طويلة وهناك مسارات بها مناطق جبلية.

كما يمكن في المسار الذي تلعب به أن يحدث انهيار للجليد، وفي هذه الحالة تخرج الدراجة الخاصة بك خارج مضمار السباق، ولا تقتصر المسارات على العشرة مسارات السابق ذكرها، حيث يكون هناك مسارات أخرى مخفية كما ذكرنا سابقًا لا بد من البحث عنها واكتشافها لكي تحصل على نقاط أعلى بشكل سريع.

الطقس: ستجد أنك تستطيع القيام بالتحكم في الطقس الذي تلعب به، حيث يمكنك الإختيار ما بين وضع الليل والنهار، وهنا تظهر المؤثرات البصرية الدقيقة خاصة عند اختيار وضع الليل، كما أن الدراجات تكون مزودة بكشافات خاصة لذلك.

أهم صفات تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد من ميديا فاير

  1. التحكم في الطقس.
  2. تعدد مسارات اللعب.
  3. تعدد الدراجات.
  4. تنوع أنماط السباق.

متطلبات النظام

  • اللعبة خفيفة، لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.


فيديو شرح لعبة موتسكلات على الجليد SnowCross

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar