أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة زوما للكمبيوتر Zuma Deluxe القديمة مجانًا

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر Zuma Deluxe القديمة مجانًا

بتاريخ




تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، بإمكانكم الحصول على لعبة زوما القديمة الاصلية التى تعد واحدة من أقدم ألعاب الفيديو التي تم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر، وكانت تعتبر طفرة في ذلك الوقت، نظرًا للفكرة الجديدة المسلية التي أتت بها زوما وكانت فريدة من نوعها، حيث أن لعبة Zuma Deluxe هي مصدر إبتكار فكرة لعب تحطيم الكرات التي تحمل نفس اللون.

يمكنك تنزيل لعبة زوما Zuma للكمبيوتر والاندرويد والحصول على مراحل متنوعة فى درجة الصعوبة، هذا أدى إلى إكتساب العاب زوما في العموم شهرة واسعة النطاق بين جميع فئات المستخديمن، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل زوما على كافة الأجهزة، حيث لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.

معلومات عن تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

ظهرت Zuma للمرة الأولى في عام 2003، وبعد ذلك توالت إصدارات ألعاب الفيديو الكثيرة التي تناولت نفس فكرة اللعب، لكن جاءت بتصميمات وجرافيك وأفكار مختلفة قليلًا، ومنذ أن تم إصدار لعبة زوما للكمبيوتر كانت من أكثر ألعاب الفيديو المعروفة والمحبوبة والشائعة للغاية بين المستخدمين من مختلف الفئات العمرية.

ومنذ ذلك وحتى وقتنا وعلى الرغم من إطلاق العديد من العاب الفيديو التى تقوم على نفس الفكرة، لم تتأثر هذه السلسلة من حيث عمليات التحميل الخاصة لها، حيث تخطت عدد مرات تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير المليار، وهذا بخلاف كل تحديث وإصدار جديد منها، والذي يحصل على المزيد من عدد مرات التحميل.

يعد من أهم عوامل إنتشار ونجاح هذه النسخة التي ما زالت محتفظة بمكانتها بالرغم من قدم تاريخ إطلاقها، أنها متاحة للتحميل بحجم صغير يتناسب مع كافة أنواع أجهزة الكمبيوتر، ولا يؤثر على كفاءة وسرعة الجهاز إثناء تشغيلها، بالإضافة إلى توافر إمكانية التنزيل على جميع الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد.

المزيد داخل لعبة زوما Zuma

من أهم ما يميز هذه السلسلة أنها لا تحتاج للإتصال بشبكة الإنترنت لكي تتمكن من بدأ اللعب والإستمتاع بمستوياتها ومغامراتها المميزة، لذلك تعتبر هي أفضل وسيلة ترفيه وتسلية في أوقات عدم الإتصال بالإنترنت، مع إستخدام سرعة البديهة التى تنميها هذه اللعبة وتتطلبها بشكل كبير.

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية للكمبيوتر متاحة مجانًا بحجم صغير، بالرغم من تعدد المستويات التي تضمها، وبالتالي فمن الضروري أن تقوم بإجراء تحميل العاب زوما والإحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكي تقضي معها أوقات فراغك، مع العلم أنها تتميز بجرافيك ورسومات على مستوى عالي، حيث لم يكن هناك منافس لها على هذا الصعيد في عام إصدارها.

حتى وقتنا هذا تعتبر الرسومات والألوان والتصميمات في لعبة زوما جيدة للغاية وواقعي، وهذا بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الصوتية والمرئية التي تصاحب الحركات في لعبة Zuma Deluxe داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر من إندماج اللاعب مع أحداثها.

المزايا الإضافية بعد تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

تظهر المؤثرات الصوتية عندما يقوم اللاعب بالخطوات والتحركات المختلفة، فمثلًا عندما تقوم بتصويب أحد الكرات وتصطدم تلك الكرة بمجموعة من الكرات الأخرى التي تحمل نفس اللون، فتعمل على تدميرهم وتكسب أنت النقاط، وعندما تسقط جميع الكرات داخل الحفرة التي تتوسط الشاشة، فضلًا عن الرسومات والجرافيك الذي يظهر فيه مجموعة من البنايات والتفاصيل التي تحاكي الحضارة والتاريخ.

قم بإجراء تحميل لعبة زوما القديمة من ميديا فاير وأدخل إلى سلسلة طويلة من المستويات التي تضم مغامرات ممتعة متشابهة في المضمون، ولكن مختلفة في عدة عوامل أخرى، حيث تكون معدلات صعوبة المستويات الأولى عندما تبدأ اللعب مباشرة قليلة، ذلك حتى تتمكن من تعلم وإتقان الحركات، بالإضافة إلى تجهيز نفسك جيدًا لمستويات ذات صعوبة أكبر، والتي ستكون بإنتظارك كلما تقدمت في اللعب.

من المميز أيضًا أنها ليست مقتصرة فقط على أجهزة الكمبيوتر، بل يمكنك تحميل العاب زوما مجانًا على هاتفك الذكي، حيث قامت الشركة المطورة بمواكبة النجاح الباهر الذي وصلت له لعبة زوما، ولم يتناقص منه شيء حتى وقتنا هذا، وقامت بتطوير إصدارات تدعم التشغيل على نظام أندرويد ونظام أي أو أس.

شرح تفصيلي في لعبة Zuma Deluxe

عندما تبدأ اللعب عقب تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير، سوف تجد مجموعة من الكرات المتنوعة الألوان، ولكنها جميعها لها نفس الحجم والنقش، تسير تلك الكرات في مسار معين دائري تقريبًا بنفس السرعة، لا تختلف سرعة كل كرة عن الأخرى، تشمل ألوان الكرات اللون الأخضر والبنفسجي والأحمر والأصفر، كما تظهر كرات مميزة مع تقدم المستويات.

فكرة اللعب تعتمد بشكل رئيسي على تصويب كرة في المنتصف إلى مجموعة من الكرات التي تدور في مسار اللعبة وتحمل نفس اللون، إذا تمكنت من تصوب الكرة الوسطى إلى كرات تحمل نفس اللون وإصابتها بالشكل الدقيق، فسوف تتمكن من تدمير تلك الكرات والحصول على نقاط تؤهله للوصول للمستويات التالية التي تتميز بصعوبة أكبر.

في زوما بين تنزيل العاب موبايل ستجد فى منتصف الشاشة ضفدع تاريخي يحمل في فمه كرة واحدة ذات لون معين، سوف يدور حول هذا الضفدع مجموعة من الكرات الأخرى التي تحمل ألوان مختلفة، بعض الكرات تحمل نفس اللون وتكون بجانب بعضها في المسار.

سيكون المطلوب من اللاعب التصويب بالكرة التى يمتكلها على مجموعة أخرى من الكرات التي تدور في المستوى تحمل نفس اللون فى تحميل لعبة زوما ضفدع من ميديا فاير، مثلًا إذا خرج من فم الضفدع كرة لونها أصفر، فسوف يتوجب عليك تصويبها على الكرات الصفراء في المسار لكي تتمكن من تدميرها وتفجيرها والحصول على النقاط التقدمية.

كما تقدم لعبة زوما العديد من المفاجئات والجوائز للاعبين عندما يقوموا بتدمير مجموعة كبيرة من الكرات في وقت قياسي، وتتمثل تلك الجوائز والمكافئات في مساعدات تمكن اللاعب من إحراز المزيد من التقدم في وقت قصير، مثل تدمير أعداد أكبر من الكرات والحصول على نقاط مضاعفة من حركة تصويب واحدة فقط، أو تدمير أي لون من الكرات بإستخدام كرة متنوعة الألوان.

ما يهمك في لعبة زوما

الهدف: الهدف بعد تنزيل لعبة زوما مجانًا لكافة الأجهزة هو تدمير كافة الكرات التي تدور في مسار معين، غالبًا ما يبدو مسار دائري أو شبه دائري قبل أن تصل تلك الكرات إلى الحفرة ويتم إبتلاعها بسرعة، ويتم تدمير الكرات عن طريق ضربهم بكرة تحمل نفس اللون.

أسلوب اللعب: في بداية المستويات يكون أسلوب اللعب معتمد فقط على دقة التصويب، ولكن عندما تتقدم في المستويات وتزداد أعداد وسرعة تحرك الكرات، سوف يتوجب عليك اللعب بإتباع إستراتيجية لعب معينة لكي تعمل على تدمير أكبر قدر ممكن من الكرات بتصويب واحد فقط.

المهارات: تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير تدخل ضمن تصنيف ألعاب التصويب والألغاز، وهي تحتاج إلى عدة مهارات في اللاعب، كما أنها تساعد في نمو تلك المهارات أيضًا مثل الدقة في التصويب، السرعة في الحركة، قوة الملاحظة، اتخاذ القرار الصائب في الوقت المناسب، ولهذا فهي تعتبر لعبة فيديو مناسبة للغاية لكل من الكبار والصغار، نظرًا لسهولة تعلم طريقة اللعب الخاصة بها التي تضم مجموعة جديدة من التحديات والمنافسات كلما تقدم اللاعب في المستويات.

ساحات اللعب: تختلف ميادين وساحات اللعب بإختلاف المستوى لتوفير عامل التنوع لكي لا يشعر اللاعب بالملل، ولكن أغلب تلك الساحات يغلب عليها الطابع والتصاميم التاريخية، ولكن تختلف التصاميم والألوان والزخارف المستخدمة في ساحات اللعب بإختلاف المستوى.

أهم صفات تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

  1. تحتوي على نظام تحكم بديهي وسهل للغاية ويتم من خلال الماوس.
  2. من أفضل العاب التسلية البسيطة والخفيفة.
  3. تضم مجموعة كبيرة من المستويات والمغامرات.
  4. يوفر نظام اللعبة المساعدات للاعبين في أوقات معينة من المغامرة.
  5. تنمي الذكاء والتركيز والدقة عند اللاعبين.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 98/ ME / 2000 / XP أو أعلى
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 510
  • المعالج: Intel Core Duo T2050
  • الرام: 128 MB


فيديو شرح العاب زوما Zuma

التعليقات

2 تعليقات علي “تحميل لعبة زوما للكمبيوتر Zuma Deluxe القديمة مجانًا

اترك تعليقاً

Avatar