أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour للكمبيوتر من ميديا فاير

بتاريخ




تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجاناً هي من أفضل ألعاب القتال والحروب الإستراتيجية التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي، وبالرغم من قدم تاريخ إصدار تلك اللعبة إلا أنها تعتبر من أهم ألعاب المغامرات التي لا غنى عنها لدى محبي ومتابعي فئة ألعاب القتال والحروب.

فضلًا عن المبيعات العالية التي تمكنت تحميل لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر من ميديا فاير من تحقيقها على مدى السنوات منذ إصدارها، ويأتي ذلك بفضل إحترافية مستوى التصميمات والجرافيك بالإضافة إلى المغامرات الداخلية في اللعبة والمزيد من المميزات الرائعة التي يصعب حصرها في عدة سطور.

معلومات عن تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر

يرجع تاريخ إصدار لعبة جنرال زيرو هور إلى عام 2003 من قبل عملاقة تطوير العاب الفيديو المتميزة دائمًا والمتصدرة النجاحات شركة "إلكترونيك أرتس" التي قامت بتطوير العديد من أنجح ألعاب القتال على الإطلاق، ووصلت تلك اللعبة إلى مدى بعيد من النجاحات على صعيد عدد مرات التحميل وإتساع قاعدتها الجماهيرية.

من الجدير بالذكر أنك بمجرد تحميل لعبة Generals Zero Hour تصبح قائد عسكري يقع على عاتقة العديد من المسئوليات لحماية الوطن وتحقيق الأمن والأستقرار، ومن المميز أن اللعبة تتميز بمستوى عالي وفريد من الواقعية والمحاكاة للحروب والقتال الحقيقية، لذلك فأنت على موعد مع تجربة لا مثيل لها.

ذلك في مجموعة من المغامرات التى ستتلقاها والتي من شأنها توفير عامل الإثارة والترفيه لساعات طويلة لا تنتهي، حيث تقوم الشركة المطورة بإنتاج تحديثات دورية منذ أن تم طرح تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر من ميديا فاير أول مرة وحتى الآن، ذلك حيث يحمل كل تحديث العديد من المميزات والخصائص الرائعة في طياته لمفاجأة الجمهور وإبقائه المهتمين باللعبة.

المزيد داخل تحميل لعبة Generals Zero Hour

أنت بصدد أن تجد كافة الإيجابيات التي تتمناها في لعبة فيديو للقتال والحروب من الطراز الأول، لن تواجه أي من السلبيات والمشاكل التقنية الشائعة الظهور في ألعاب القتال الأخرى، التجربة التى ستخوضها والتي سوف تحظى عليها في هذه اللعبة هي مثالية وخالية من المشاكل.

كما أنه يجب بعد تحميل لعبة جنرال زيرو اور مضغوطة من ميديا فاير أن تتعرف على أن الجرافيك الخاص بها، فهو عالي الجودة والدقة فضلًا عن نقاء المؤثرات والصوتيات على مدى بعيد، فسوف تتمكن من الإستماع بشكل مميز إلى أصوات المتفجرات والقنابل وإطلاق الرصاص وتدمير المنشآت الكبيرة كما لو كنت في الحدث.

كل تلك العوامل هي بالضبط ما يبحث عنه محبي ألعاب القتال والمغامرة، فإذا كنت من محبي ألعاب القتال والحروب بين جيوش قوية ومتعددة، حيث تضم لعبة جنرال الاستراتيجية مجموعة من الجيوش القوية تقدر بثلاث جيوش، تمثل تلك الجيوش أكبر قوى عسكرية على الأرض في الحقيقة وهم الجيش الأمريكي والصيني وجيش التحرير العالمي، لا تتشابه تلك الجيوش إلا في قوتها العظيمة، حيث أن هناك العديد من الإختلافات بين بينها والتى من صعب إحصائها.

ولكن من الضروري فى اللعبة أن تقوم بتقييم كل من تلك الجيوش لكي تحدد إختيارك للجيش المناسب لك وتقوم بالإنضمام إليه وتنفيذ المهام التي تخدم أهدافه، وبدورنا سوف نرفع الستار عن جوانب الإختلاف بين الجيوش الموجودة لعبة جنرال.

شرح تفصيلى فى تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر

بطبيعة الحال يتميز كل جيش من الجيوش المتاحة في تحميل لعبة Generals Zero Hour بعدد من الخصائص والمميزات التي تعتبر نقاط قوته على الجيش الخصم، وإذا ذكرنا أولاً الجيش الأمريكي فيتميز بالعديد من الأشياء الرائعة التي تشمل إعتماده على أسلحة تعمل بأشعة الليزر.

ذلك يجعلها قادرة على إحداث أضرار جسيمة في المعدات والمركبات الخاصة بجيوش الأعداء، فضلاً عن ضمه لمجموعة من الطائرات الحربية المتطورة ذات القوة الفائقة، ولكنه لا يخلو من السلبيات مثل إرتفاع تكاليف الترقية وشراء المزيد من المعدات والأدوات الحربية بعد تحميل لعبة جنرال زيرو اور الجيوش العربية بدون تسطيب.

أما عن الجيش الصيني الذى يمكن الحصول عليه بعد لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر وتتركز نقاط إعتماده على المعدات والمركبات الحربية التي تتنقل على اليابسة مثل الدبابات والمدافع والسيارات المصفحة، كما أنه يتميز بقدرة عالية على تصليح التلفيات الحادثة للمعدات مما يساعد في إستعادة الطاقة الخاصة بالمعدات بعد الهجوم من أحد الخصوم.

أما عن جيش التحرير العالمي فإن أبرز مميزاته هو سرعة تدريب الجنود في وقت قصير وإنخفاض تكاليف شراء المعدات والأسلحة، ولكنه يفتقر القوة اللازمة التي تكافئ الجيوش الأخرى المتاحة في اللعبة ولكن تعويض ضلك من خلال الإختفاء لفترات طويلة، لذلك فإن اعتمادًا على تلك المعطيات يمكننا الإستنتاج أن الجيش الأمريكي يظل هو الأقوى والأفضل في اللعبة.

شرح تفصيلى فى تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية

عندما تنتهي من تحميل لعبة Generals Zero Hour من ميديا فاير وتدخل إلى نظام اللعبة الداخلي سوف تحصل على قطعة أرض شاسعة المساحة، تظهر عبارة عن مساحات خضراء يحيط بها بعض الطرق الممهدة لسير وإقلاع الطائرات عن طريق نظام يتميز بالكثير من الواقعية.

كما أنه سوف يقدم لك فى تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية للكمبيوتر في البداية بعض العملات النقدية، لكي تتمكن من بناء مستعمرتك العسكرية وتكون أنت فيها الجنرال أو القائد العسكري المفوض للقيام بالمهام المطلوبة، إستخدم تلك النقود بحذر في تشييد البنايات التي تمثل أولوية كبرى بالنسبة لك.

بعد أن تنتهي من إنشاء ثكناته العسكرية قم بالتحضير لتلقي الهجمات من الجيوش الأعداء وصدها لكي تبقى بأمان ولا تخسر العديد من مواردك و معداتك، لهذا يجب أن تقوم بشراء وتأمين المركبات الأرضية والجوية وتضعها على كافة مداخل ومخارج المعسكر الخاص بك لكي تؤمن نفسك في الأرض والجو وذلك بعد تحميل لعبة جنرال زيرو اور القديمة للكمبيوتر.

تكون الطائرات في اللعبة هي المخولة بحماية الجو لمدى معين يمكنك تحديده أنت، لذلك من الضروري أن تحصل على عدد طائرات كافية لحماية مداك الجوي من هجمات الأعداء، والحال هو ذاته علية صعيد السيارات المصفحة والدبابات والمساحة الأرضية للمعسكر الخاص بك، يمكنك تحديد المدى الذي يمكن لكل معدة حمايته مع توزيع تلك المعدات بإستراتيجيات محكمة لتوفير أقصى حماية ممكنة.

ما يهمك فى تحميل لعبة Generals Zero Hour

الأسلحة: بعد الإنتهاء من تنزيل اللعبة سوف تتستمتع من خلال أنه تمد لعبة جنرال اللاعب بمختلف أنواع الأسلحة التقليدية منها والمتطورة للغاية، بالإضافة إلى المعدات الحربية الجوية منها والأرضية، لذلك فسوف يكون بإمكانك الاستعانة بكافة أنواع الأسلحة التي تساعدك على اتمام المهام وحماية أرضك وجوك من الأعداء.

المنشئات العسكرية: يمكنك بعد تحميل لعبة جنرال زيرو اور الجيوش العربية بناء العديد من المنشآت العسكرية في مساحة المعسكر الخاصة بك، وتعتبر المطارات الحربية من أهم المنشآت التي يجب أن تضعها بعين الاعتبار، حيث كلما ازدادت مساحة المطار كلما زاد عدد الطائرات التي يمكن ضمها لجيشك، كما ان مصانع الطاقة أيضًا من المنشآت الضرورية لمد معداتك بالطاقة.

الأعداء: الهجمات التي سوف تواجهها في اللعبة سوف تكون من قبول جنود الجيوش الآخرين أو عن طريق المعدات الحربية الخاصة بجيوش الخصوم، لذلك كن متأهب وعلى استعداد لصد تلك الهجمات لكي يتم إصابتك وتدمير معداتك، بخلاف مهمة حماية معسكرك وصد الهجمات، سوف تقوم اللعبة بإسداء المزيد من المهمات القتالية والحربية إليك خلال المستويات ويتوجب عليك إتمامها بالشكل المطلوب عن طريق وضع الاستراتيجيات والخطط المناسبة.

أهم صفات تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر

  1. تحتوي اللعبة على نظام تحكم سلس ومرن.
  2. سهولة بناء المنشآت الحربية في أقل من دقيقة واحدة.
  3. تنوع الأسلحة المتاحة للاعب الحصول عليها.
  4. خيارات مختلفة على صعيد الجيوش والقوات الحربية.
  5. يمكن للاعب الحصول على الموارد اللازمة للبناء بسهولة.
  6. تحميل لعبة جنرال زيرو اور متوفرة من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8
  • المعالج: Intel Pentium 4 or later
  • الرام: 256 MB
  • مساحة القرص الصلب: 2 GB

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar