أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر من ميديا فاير

بتاريخ




تحميل لعبة الطيور الغاضبة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا "Angry Birds"، تعد من أشهر العاب التسلية والترفيه المتاحة لعدة منصات تشغيل ألعاب، كما أنها من أهم وأقوى ألعاب الفيديو على صعيد الجماهيرية والشعبية، حيث تخطت جماهيرية وعدد مرات تحميل اللعبة حاجز النصف مليار منذ إصدارها.

ولا يقتصر هذا النجاح إلى إصدار واحد من تحميل لعبة Angry Birds، بل يمكننا القول أن كل إصدار جديد يضيف المزيد من النجاح للإصدارات التي تسبقه، وهي حقًا من أفضل الأمثلة الموجودة حاليًا في فئة ألعاب التصويب والمغامرة، كما تعد أيضًا من ضمن العاب التركيز والذكاء.

معلومات عن تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر

لعبة الطيور الغاضبة مطلوبة بشكل واسع لكافة مستخدمي الإنترنت من كل مكان، حيث أنه هناك العديد من الإصدارات المختلفة من تلك اللعبة الرائعة، تختلف الإصدارات فيما بينها في عدة عوامل مثل الجرافيك، والتصميم، وأحداث القصة، ولكن يبقى أسلوب اللعب واحد وهو تصويب الطيور الغاضبة في إتجاه منازل أو بيوت وقلاع الخنازير.

أحداث اللعبة مليئة بالمغامرات والأكشن الخفيف الذي يوفر عوامل المتعة والتسلية والترفيه في أوقات الفراغ، كما أنه تم تصميم اللعبة بالكامل من رسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية في تصميم الشخصيات والأماكن والعناصر وجودة عرض وتصوير وإضافة ألوان بارزة ومتباينة تساعد على جذب اللاعب أكثر للعبة.

كما أن تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر من ميديا فاير في الفضاء بحجم صغير، ولا تحتاج لمتطلبات تشغيل فائقة، بل يمكن تشغيل اللعبة بسهولة وسلاسة على مختلف أجهزة الاندرويد، لذلك ليس هناك عائق أو مانع يقف أمامك لتحميل الطيور الغاضبة الآن وتدخل إلى تجربة شخصية رائعة مليئة بالمغامرات والأكشن.

فإن الطيور الغاضبة مستعدة للطيران وإصابة الخنازير بإشارة منك، ولكن هنا يجب عليك أن تتقن دقة التصويب، وإلا قد تضحي بالطيور بدون هدف وفائدة، هذا سيفقدك الكثير من النقاط التى من المفترض أن تحصل عليها جميعًا، حتى تحقق الفوز والإنتقال إلى المرحلة التى تليها.

المزيد داخل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds

يعد من أهم عوامل نجاح تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر، هي توفرها بشكل مجاني للتحميل على عدة منصات أبرزها أندرويد وأيفون وأجهزة الحاسوب الشخصي، كما أن تحميل لعبة Angry Birds مجانية تمامًا وتتمتع بجودة ومميزات رائعة، فضلًا عن أسلوب لعب فريد ومميز لم يتم طرحه في ألعاب سابقة.

ولهذا تشغل اللعبة مكانة كبيرة في قلوب المستخدمين على إختلافاتهم سواء كانوا كبارا أو صغار، رجال أو نساء، فقد نجحت تلك اللعبة في استهداف فئات عديدة من الجماهير وحافظت على الارتفاع في المكانة منذ تاريخ إصدارها وحتى وقتنا هذا، وفيما يلي سوف نستعرض معكم المزيد من المعلومات المدهشة عن تلك اللعبة الرائعة.

من أهم مميزات تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر مجانًا، أنه يتم تحديثها بشكل دوري وتطوير إصدارات جديدة من اللعبة تأتي بالمزيد من المفاجئات في المغامرات وأسلوب اللعب والجرافيك والمؤثرات، حيث تحرص الشركة المطورة دائمًا أن تقدم الجديد للمستخدمين في كل إصدار جديد، وأن لا تسبب لهم حالة التعود على المغامرات والجرافيك ذاته، مما قد ينقص اللعبة من شعبيتها حول العالم ويسبب بعض الملل للمتابعين.

شرح تفصيلى فى تحميل لعبة الطيور الغاضبة

تعتمد فكرة وأحداث لعبة الطيور الغاضبة بين تنزيل العاب موبايل على تصويب الطيور التي بحوزة اللاعب نحو أهداف محددة لإصابة هذا الهدف، وهناك عدة أنواع من الطيور المتاحة في اللعبة، كل نوع من تلك الأنواع يتميز بمجموعة مختلفة من الخصائص والمميزات التي تؤثر على قدر الدمار الذي تسببه من خلال تصويبه في اتجاه هدف معين، كما يؤثر أيضًا في سرعة الطيران وبعض العوامل الأخرى.

من خلال تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر يتم إعطاء اللاعب عدة طيور للعب بهم، يتم وضع كل طائر على حدى في أداة أسمها المقلاع، من ثم يقوم اللاعب بسحر الطائر للخلف في اتجاهات مختلفة وبقوة معينة لضمان إصابة الهدف، عندما يتم ترك أو إطلاق الطائر نحو الهدف، والذي يكون في الغالب عبارة عن بناء أو منزل للخنازير الخضراء، التي تعتبر هي الخصم الأساسي في اللعبة.

يجب أن يتحلى اللاعب بعد تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر لويندوز 7 مجانًا بالقدرة على إصابة الأهداف من خلال دقة التصويب، في بادئ الأمر عندما تدخل الى لعبة الطيور الغاضبة قد تواجه بعض الصعوبات في التصويب بدقة متناهية وإصابة الهدف، ولكن عندما تقضي أوقات كافية في اللعب سوف تكتسب المزيد من الخبرة عن كيفية واتجاه شد الطائر للخلف.

سوف يؤهلك ذلك كي تقوم بإحداث أكبر دمار ممكن للهدف عندما تصيبه بعد ترك الطير الذى يكون على أهبة الإستعداد للإنطلاق نحو الهدف الذى تحدده، كما سوف تقدم لك اللعبة العديد من المساعدات لكي تتقن بسهولة الطرق المثالية للحصول على أفضل نتيجة في اللعبة.

ما يهمك بعد تحميل لعبة Angry Birds

الشخصيات: تمثل الشخصيات الرئيسية بعد تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر مجموعة من الطيور الغاضبة، كما يشير اسم اللعبة، وهذا الغضب موجه للخنازير الخضراء التي قامت بخداع الطيور لأخذ البيض الخاص بهم والتهامه، وتحتوي اللعبة على أكثر من 100 نوع مختلف من الطيور، يتميز كل نوع من تلك الطيور على مجموعة من المميزات والخصائص التي تشمل القدرات التدميرية والحجم والسرعة واللون والمظهر.

بيئة اللعب: بيئات اللعب لعبة Angry Birds من بين تحميل العاب للكمبيوتر تتمثل في ساحات المغامرة والميادين، وفي تلك النقطة لا يمكننا حصر ساحات اللعب المتاحة في كل إصدار من إصدارات تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر، ذلك بسبب كثرتها وتنوعها بشكل كبير، فهناء ساحات في الفضاء والغابات والصحراء والمنازل والمزيد، وتظهر كل من تلك الساحات بتصميمات مختلفة ومتميزة.

المستويات: تتمتع كافة ألعاب أنجري بيردز أو الطيور الغاضبة بمجموعة كبيرة من المستويات ذات درجات الصعوبة المتفاوتة، المستويات الأولى من اللعبة تكون الأهداف سهلة نسبيًا، لتحضير اللاعب للدخول إلى مغامرات ومستويات أكثر صعوبة، وبمجرد دخول اللاعب إلى اللعبة يدخل مباشرة إلى نمط التدريب، الذي بدورة يقدم شرح عن أسلوب اللعب المتبع، وما هي الأهداف التي يجب أن يصيبها اللاعب وكيفية الحصول على المزيد من النقاط.

أهم صفات تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر

  1. تحتوي لعبة Angry Birds على مجموعة كبيرة من المراحل المتدرجة الصعوبة.
  2. تنوع اللعب ما بين الطيور المختلفة التي تقدم قدرات متنوعة.
  3. تحتوي لعبة الطيور الغاضبة على نظام تحكم سهل يكون من خلال اللمس أو الماوس.
  4. يمكن تحميل اللعبة على الأجهزة محدودة الإمكانيات.
  5. تحميل لعبة Angry Birds للكمبيوتر من ميديا فاير متوفر مجانًا.

متطلبات النظام

  • أنظمة التشغيل: Window 10/7/8/8.1 / 2000 / XP / Vista / Android / Ios
  • المعالج: Intel Pentium 4 2.0 جيجا هرتز / AMD Athlon XP 2500+
  • كارت الشاشة: AMD Radeon Xpress 1200 Series أو NVIDIA GeForce 6200
  • الرام: 512 MB
  • مساحة القرص الصلب: 50 MB
  • بطاقة رسومات DirectX 9 متوافقة

فيديو شرح لعبة الطيور الغاضبة

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar