أب تو جيمز UptoGames




تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر من ميديا فاير هو أمر يرغب في القيام به الكثير من مستخدمي الألعاب الحربية، وتعد لعبة آرما 2 واحدة من ألعاب المحاكاة الحربية الشهيرة وهي جزء من سلسلة من ثلاث أجزاء، وتندرج تحت ألعاب الأكشن أو ألعاب التصويب التكتيكي بالتحديد.

الآن يمكنك الإنضمام إلى الجيش الأمريكي كأحد الجنود المميزين في هذا الجيش، هذا سيجعل بإمكانك أن تقوم بتنفيذ الكثير من العمليات العسكرية بعد تحميل الجزء الثاني من سلسلة ألعاب آرما الشهيرة، بالإضافة إلى إمكانية منافسة الأصدقاء من خلال اللعب أولاين بشكل مجاني تمامًا.

معلومات عن تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر

تعد آرما 2 الإصدار الثاني من سلسلة الألعاب الحربية آرما، ويعد هذا الجزء هو التكملة الرسمية لسلسلة ألعاب "نقطة وميض"، وقد كان الإصدار الأول في عام 2009 من قبل شركة "بوهيميا أنتر أكتيف"، وجاءت مختلفة كثيرًا عن الجزء السابق من السلسلة، حيث تم إصلاح كل العيوب التي كانت موجودة فيه، وتعتبر من ألعاب المركبات القتالية، وقد استطاعت أن تحقق نجاح غير مسبوق في عالم الألعاب الإلكترونية في ذلك الوقت.

إذا كنت ترغب في لعبة آرما 2، فلا بد أن يكون هذا الجهاز يعمل على نظام مايكروسوفت ويندوز، حيث أنها تدعم هذا النظام كنظام أساسي للتشغيل، وهنا نجد أن جميع التقنيات ذات جودة عالية، حيث أنك لا تقابل أي مشكلات أثناء التشغيل، كما أن حجمها بالرغم من كبره لا يؤثر على عمل الجهاز كما كان الأمر في لعبة ارما الجزء الأول.

تعد من منظور الشخص الأول، حيث يمكنك بعد تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر بحجم صغير أن ترى كل ما يحدث عبر عين شخصية بطلك، فلا يمكن لك أن ترى البطل أثناء القتال، وبالرغم من ذلك تستطيع أن ترى جميع الشخصيات الأخرى كالأعداء وأيضًا الجنود التابعين لجيشك، ومن الجدير بالذكر هنا أنك تستطيع أن ترى ظل شخصية البطل أثناء حركته، وقد تبدو هذه الأمور بسيطة ولكنها تعطي واقعية كبيرة.

المزيد داخل لعبة آرما الجزء الثاني

تستطيع أن تلعب في لعبة Arma 2 بشكل فردي أو بشكل جماعي، ومن الجدير بالذكر أنك في النمط الجماعي تستطيع أن تختار الدور الذي تقوم به، أي أنك تستطيع أن تختار الشخصية الذي ستتقمص دورها من بين جميع الشخصيات المتاحة لك، ولابد أن يكون جميع الأطراف في حالة اللعب الجماعي متصلين بالإنترنت، وقد يفضل الكثير اللعب الجماعي لما فيه من إثارة، ولكن هذا لا يعني أن النمط الفردي غير جيد.

تعتبر من العاب العالم المفتوح، حيث تجد عقب عقب تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر من ميديا فاير أن البطل الذي تتقمص دوره لديه القدرة على التحرك في جميع الأماكن داخل ساحة اللعب دون التقيد بأي شيء، فالعائق الوحيد الذي يمكن أن يعيق طريق البطل هو وجود العدو في هذا المكان، كما تستطيع أن تتحرك في بيئة اللعب عن طريق السير على الأقدام أو عن طريق ركوب السيارات والمركبات العسكرية المختلفة.

تجد المركبات العسكرية كثيرة جدًا، حيث يوجد حوالي 130 مركبة واقعية داخلها، يمكن للبطل أن يقود أيًا منها في حالة الحاجة إلى ذلك، فيمكن أن يقود البطل الطائرات الحربية أو الدبابات أو السيارات الحربية أو غير ذلك من المركبات التي يمكنك التعرف عليها، وتجد تصميم المركبات على قدر كبير من الدقة والواقعية.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر

تدور الفكرة حول القتال وتأدية المهام العسكرية، حيث تبدأ بتولي دور جندي مقاتل تابع للجيش الأمريكي، يكون مطلوب منك أن تقوم بتنفيذ العديد من المهام، وهنا لا بد أن تعلم أنه بالرغم من أنك تكون جندي داخل جيش كامل، إلا أن المهام التي تقوم بها تقوم بها بشكل فردي، ولكن لا يغفل الجيش أيضًا عن أن يمدك بمجموعة من الجنود يساندوك في حالة حدوث مشكلة لك لكنهم لا يقاتلون معك.

لذا يجب أن تعتمد على نفسك وتعمل على تطوير بطلك بشكل مستمر، الجدير بالذكر في موضوع اليوم أن جميع المهام المطلوبة منك بعد تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر يمكن أن تندرج تحت مهمتين رئيسيتين، هذا فى طور القصة التى سوف تكون من خلالها في خضم عمليات خاصة مطلوب منك إتمامها.

المهمة الأولى: حين يحدث هجوم على الساحل الأمريكي، هنا تجد أن جنود تابعين لجيوش مختلفة قاموا بالهجوم على هذا الساحل، وأنت كجندي أمريكي لابد أن يكون لديك انتماء لدولتك وتقوم بالتصدي لهذه الهجمات، حيث يكلفك الجيش بالقضاء على الكثير من هذه العناصر في مواجهات رائعة، ويمكنك هنا أن تتخذ المباني المختلفة وسيلة للتخفي خلفها.

المهمة الثانية: فهي تكون نتيجة لما حدث في المهمة الأولى وتسمي بمهمة "النسر الجناح"، هنا تجد أن البطل يكون مطلوب منه أن يحاول اخماد الحروب الأهلية، حيث أن هذه الحروب يمكن أن تقود العالم الي حرب عالمية ثالثة التي يمكن أن تدمر العالم، والصعب في المهمة هنا أن البطل لا يستطيع أن يقوم بحرب، بل كل الأمر أن يقوم بالتصدي لما يحدث لمنع حدوث الحرب، وإذا ما تمكن في النجاح في ذلك، فإنه يكون تمكن من الفوز.

ما يهمك في لعبة Arma 2

الأسلحة: تمتلك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Arma 2 لحجم صغير عدد كبير من الأسلحة المتقدمة لأنها تحاكي الفترات الحديثة، وجديرًا بالذكر أن جميع الأسلحة هي أسلحة واقعية، حيث يمتلك البطل 80 سلاح واقعي مختلف يستطيع أن يستخدم منهم السلاح الذي يريد، فيوجد هناك المدافع والرشاشات والبنادق المختلفة، ولكن لا تعتمد على الأسلحة على أنها الوسيلة الوحيدة للفوز، حيث أن هذه المعارك تحتاج إلى ذكاء ومهارات عالية في التخفي والتسلل أكثر من حاجتها للأسلحة.

ساحة اللعب: ساحة اللعب أو خريطة اللعب التي يتم اللعب بها في لعبة Arma 2 كبيرة جدًا، حيث تبلغ مساحتها حوالي 220 كيلو متر مربع، وتنطلق لتتحرك في جميع أجزاء ساحة اللعب حسب المهمة المطلوبة منك، والأمر الأكثر أهمية أن ساحة اللعب تحاكي المدن الواقعية في التصميم ووجود المباني وغيره من التفاصيل.

قدرات البطل: وعن القدرات التي يتمتع بها البطل داخل لعبة ارما 2 فهي قدرات كثيرة مثل القدرات التي بتمتع بها أي محارب بل وتفوقها، حيث يكون لديه القدرة على الجري والقدرة على استخدام المركبات العسكرية وكذلك القدرة على التسلق في الأماكن المرتفعة، هذا بجانب قدرته على استخدام جميع أنواع الأسلحة، وهناك مهارات أخرى يمكنك التعرف عليها.

أهم صفات تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر

  • كثرة الأسلحة المستخدمة.
  • تدرج مستويات القتال ومن ثم الإثارة.
  • كبر حجم خريطة اللعب.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: windows XP / windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  • المعالج: Intel Pentium D Processor 830
  • الرام: 1 GB
  • مساحة القرص الصلب: 10 GB


فيديو شرح لعبة الحرب ARMA 2

التعليقات

1 تعليق علي “تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر مجانًا

اترك تعليقاً

Avatar