الذهاب الي المحتوي
أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

بتاريخ




تحميل لعبة Blur هي واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات على الإطلاق، والتي تعتمد على بعض الفنتازيا بالإضافة إلى حس الواقعية الذي يشعر به اللاعبين عند تجربة أنواع السيارات المختلفة، يمكنك من خلال تلك اللعبة الرائعة خوض الكثير من سباقات السيارات القوية والمميزة باستخدام مجموعة متنوعة من أفضل السيارات وأقواها من حيث الإمكانيات.

فالعديد من السيارات المتاحة في اللعبة هي عبارة عن محاكاة أنواع سيارات تنتمي إلى ماركات عالمية بالفعل، كما أنه سوف تتمكن من خلال تلك اللعبة الاختيار بحرية من بين تشكيلة واسعة من السيارات أيهم تناسب ذوقك الخاص وتلبي احتياجاتك وتطلعاتك للفوز في السباقات الشرسة مع المنافسين الأقوياء في تحميل لعبة Blur للكمبيوتر بحجم صغير.

فإن الهدف الرئيسي هو الفوز في السباقات والحصول على المركز الأول، وسوف تواجهك خلال مشوارك العديد من العقبات التي قد يصعب المرور منها ويحتاج الأمر إلى الكثير من التدبير والتفكير المنطقي لكي تتمكن من تخطي المتسابقين والفوز في السباقات.

معلومات عن تحميل لعبة Blur للكمبيوتر

يذكر أن لعبة بلور ظهرت للمستخدمين للمرة الأولى خلال عام 2010 وهي لعبة الكترونية واحدة من الألعاب الرائدة في تصنيف ألعاب السيارات والسباقات من تطوير ونشر شركة بليزارد إنترتينمنت، واللعبة مكونة من عدة إصدارات أتى كل إصدار جديد منهم لكي يكمل وتوج نجاحات الإصدار الذي سبقه ويضيف المزيد من الإضافات والمميزات الرائعة التي من شأنها استقطاب المزيد من اللاعبين.

لعبة بلور تم تطويرها لكي تدعم التشغيل على عدة منصات مختلفة من أبرزهم بلاي ستيشن وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة مايكروسوفت ويندوز، كما تدعم اللعبة أيضًا أجهزة اكس بوكس، كما يمكن الاستمتاع باللعبة في عدة أوضاع مثل الوضع الفردي الذي يخوض فيه اللاعب السباقات ضد نظام اللعبة.

والوضع الأكثر شعبية وهو وضع الاونلاين الذي يمكن للاعب فيه الاتصال بشبكة الإنترنت وخوض منافسات شرسة وقوية وغنية بالتحدي والإثارة مع لاعبين آخرين من حول العالم بحد أقصى 20 لاعب.

تحميل لعبة Blur بحجم صغير أمر سهل للغاية وأصبح في متناول جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من حول العالم، حيث أن اللعبة متاحة للتحميل المجاني الآن بصورة كاملة بعد التحميل سوف تتمكن من الحصول على تجربة أكثر إثارة ومرح لا ينتهي.

المزيد داخل تحميل لعبة بلور مجانا

حيث تضع تلك اللعبة اللاعب في حالة تحدي مستمر مما يحول بينه وبين أي حالة ملل قد تبدأ في الظهور مع ألعاب قيادة السيارات والسباقات الأخرى، كما أن اللعبة تحتوي على جرافيك عالي الجودة ويعتبر من أهم مميزات اللعبة، ناهيك عن المؤثرات الخرافية التي تمزج بين الواقع والخيال.

تحتوي تلك اللعبة على العديد من المراحل والمستويات، وكل مستوى بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير يضم مجموعة من المنافسات والتحديات الأكثر قوة وشراسة والتي يجب على اللاعب إتمامها من أجل الاستمرار في اللعب والانتقال إلى المستويات التالية التي تضم المزيد من السباقات الأكثر صعوبة وتحدي.

كما أن تلك المسابقات لن تكون سهلة على الإطلاق بأي حال من الأحوال، وسوف تظهر العديد من العقبات كما أن المتسابقين المنافسين سوف يعملون جهدهم لكي يعرقلون عن الوصول إلى خط النهاية أولًا والانتصار في السباق.

شرح تفصيلى فى لعبة Blur

تحميل لعبة Blur للاجهزة الضعيفة هي واحدة من بين تحميل العاب سيارات وقيادة السيارات المتاحة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر، كما يمكن شرائها ولعبها على العديد من المنصات الأخرى، ولكن تتميز لعبة بلور بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعلها تنفرد عن غيرها من الألعاب الأخرى.

حيث أن اللعبة ذات طابع مختلف تصميمات وجرافيك غاية في التميز، وهذا هو الأمر الذي جعل اللاعبين يتهافتون على تلك اللعبة من كل مكان من حول العالم.

بالإضافة إلى أن لعبة بلور لا تحتاج إلى توفير متطلبات تشغيل فائقة على الإطلاق، بل تدعم التشغيل السلس وبكل كفاءة على مختلف أجهزة الكمبيوتر وتلك الميزة فى تحميل لعبة Blur لا تتوافر في العديد من ألعاب السيارات التي تتساوى في جودتها مع لعبة بلور، حيث أن أكثرية تلك الألعاب تحتاج إلى توفير متطلبات تشغيل عالية وهذا الأمر يعد عائقا أمام فئة كبيرة من اللاعبين.

كما تتميز لعبة بلور بسهولة لعبها وواجهة المستخدم الواضحة والصديقة للمستخدم، وهي من الألعاب التي لا تحتاج إلى شرح بكير قبل لعبها، بل تعتبر شارحة لنفسها، كما أن اللعبة تدعم عدة لغات من بينهم اللغة العربية لسهولة الفهم على المستخدمين من الوطن العربي، وتساعد تلك الخاصية على استغلال كافة المميزات التي تقدمها اللعبة.

ما يهمك بعد تحميل لعبة Blur للاجهزة الضعيفة

السباقات: بعد تحميل لعبة بلور سوف تتمكن من خوض مجموعة من أكثر السباقات الشرسة التي لم تعهدها في ألعاب السباقات الأخرى، ويبقى الخيار ل كان تخوض السباقات بشكل فردي مقابل نظام اللعبة أو بشكل جماعي مع منافسين آخرين من حول العالم، وفي كل الأحوال يعتبر الهدف الأساسي هو الوصول إلى خط النهاية قبل المتنافسين وخلال فترة زمنية محددة، كما أن هناك نوع من السباقات التي يمكنك من خلالها وضع الفخاخ والمكائد لتأخير اللاعبين المتنافسين وفتح المجال لنفسك للفوز.

حلبات السباق: بعد تحميل لعبة Blur مجانا فى لكل مرحلة من السباقات حلباتها المميزة والتي لها تصميمات مختلفة عن حلبات السباق الأخرى، بعض مسارات السباق تكون داخل المدينة وتكون هناك العديد من العقبات في هذا النوع من السباقات وهذا النوع من السباقات له متعته الخاصة، نظرًا لأنك سوف تتمكن من مشاهدة معالم المدينة والمباني والإعلانات والاستمتاع بطرق الشوارع والسيارات الأخرى المارة، ذلك بالإضافة إلى مسارات السباق الأخرى المخصصة للسباقات الرياضية وتكون تلك المسارات مليئة بالمنحنيات الخطيرة ولكن طريقها يكون ممهد القيادة بأقصى سرعة ممكنة.

السيارات: مع لعبة بلور سوف تتمكن من تجربة مئات أنواع السيارات المختلفة التي تم تصميمها بطريقة مميزة لكي تبدو رائعة في مظهرها، كما تتيح اللعبة للاعب إمكانية أجراء التعديلات التي يريدها على السيارة الخاصة به، سواء كانت تلك التعديلات تقتصر على المظهر الخارجي لكي يكون اللاعب مميز بين المتنافسين في حلبات السباق، كما يمكن أجراء بعض التعديلات على إمكانيات وقدرات السيارة في القيادة.

أهم صفات تحميل لعبة Blur للكمبيوتر

  1. خاصية السباقات القتالية التي تنطوي على استخدام مكائد وفخاخ لتأخير اللاعبين المتنافسين.
  2. تحتوي اللعبة على مجموعة من السيارات الرائعة في التصميم والإمكانيات.
  3. تحتوي اللعبة على سباقات متعددة وغنية بالإثارة.
  4. إمكانية خوض سباقات مع متنافسين من حول العالم.
  5. تحميل Blur متوفر الأن بين تحميل العاب للكمبيوتر مضغوطة.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Microsoft (R) Windows (R) XP / Vista (R) / 7
  • معالج: Intel (R) Pentium (R) D Dual Core 3.4 GHz أو AMD Athlon (TM) 64 x2 3800+
  • رام: 1 GB

التعليقات

2 تعليقات علي “تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

    1. UptoGames

      لو فى مشكلة أو خطأ فى التثبيت .. تواصل معنا من خلال أى وسيلة .. ( صفحة اتصل بنا-فيس بوك)، وهنساعدك فى حلها.
      شكرا لمرورك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.