الذهاب الي المحتوي
أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة السمكة Feeding Frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة السمكة Feeding Frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير

بتاريخ




تحميل لعبة السمكة فالجميع يبحث اليوم عن العاب مميزة تقتل الملل وفي نفس الوقت يستمتع بها، فمن أحد أبرز هذه الألعاب هي لعبة Feeding Frenzy التي تعد من الالعاب الخفيفة المناسبة لجميع فئات الأعمار، ولها عشاق كثيرون من جميع أنحاء العالم، وقد قام محبو اللعبة بتنزيل لعبة السمكة والاستمتاع بها، حيث أنه يمكن للأشخاص من جميع الأعمار قضاء وقت ممتع من خلال التعامل مع هذه اللعبة، لانك ستشاهد في هذه اللعبة الكثير من الأسماك في مستنقع.

عليك استخدام السمكة الخاصة بك من أجل أكل العديد من الاسماك الاصغر منها والتي ستعرض أمامك في المستنقع فهذه اللعبة مثيرة للغاية، ولكن يجب بعد تحميل لعبة السمكة أن تكون متيقظًا باستمرار، خشية أن تبتلعك الأسماك الأكبر حجما من سمكتك، بالإضافة إلى المراحل العديدة التي يمكن أن تمر بها وعلامة السمكة التي يجب إكمالها قبل أن تضطر إلى الوصول إلى الموقع المستهدف.

ومن أهم ما يميز اللعبة ايضا هو سهولة لعبها فأنت فقط سوف تستخدم الماوس لكي تحرك السمكة الخاصة بك في جميع الاتجاهات ولكن على الرغم من سهولة اللعبة الا انها تحتاج منك أكبر قدر من التركيز والانتباه، وذلك لان الاسماك الكبيرة يمكن أن تبتلعك في اي وقت وممكن ان تتفاجئ بذلك لان اللعبة تتميز ايضا بسرعتها.

معلومات عن تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر

فعندما تقوم بتنزيل لعبة Feeding Frenzy داخل قسم تنزيل العاب موبايل فهذا سوف يجعلك تشعر أنك لست في لعبة بل في عالم حقيقي وذلك لانك ان ركزت قليلا في فكرة اللعبة ستجد أنك تبدأ اللعبة بامتلاك سمكة صغيرة ثم بعد ذلك وبعد تقدمك في المستويات ستكبر تلك السمكة في كل مرة ولكن أيضا يجب أن تتوخى الحذر حتى لا تبتلعك أسماك ضخمة.

فأنت يجب عليك أن ترتب أولوياتك في اللعبة بأن تهتم بابتلاع الاسماك الاصغر منك ثم المتوسطة ثم الكبيرة في الحجم، وذلك يعتمد بشكل كلي على حجم سمكتك بالنسبة للأسماك الأخرى، وستجد بعد تحميل لعبة السمكة أن حجم سمكتك يزداد بشكل ملحوظ بمجرد ابتلاعك للاسماك الاخرى، ولكن لا تخف إذا تم ابتلاعك من قبل أسماك ضخمة فأنت لديك عدة فرص للنجاة مرة اخري ولكن بعد ذلك يجب أن تصبح أكثر تركيزا من قبل وتوخي الحذر من أن تبتلعك أي أسماك.

فعند تحميل اللعبة يجب ان تعلم انه مطلوب منك الكثير من الأشياء أهمها ان تمتلك روح التحدي لانك معرض بأن يتم ابتلاع سمكتك في الكثير من الأحيان، لكن يجب عليك ألا تيأس ابدا فانت بمجرد ان تعتاد على نظام اللعبة فسوف تقلل فرص احتمال ابتلاعك فهذه اللعبة، ستتعلم بعد تحميل لعبة السمكة منها الكثير من الأشياء والتي لن تقتصر الاستفادة منها علي مستوي اللعبة فقط بل يمتد إلى مستوى شخصيتك.

شرح تفصيلى فى لعبة السمكة Feeding Frenzy

لعبة السمكة هي إحدى الألعاب الرائعة التي تم إصدارها على الكمبيوتر، ومنذ إطلاقها لأول مرة في 6 فبراير 2006، حازت على سمعة عالية ومنذ ذلك الحين تلقت اللعبة تنزيلات كبيرة جدًا، هناك نسخة قديمة من لعبة السمكة، تم إصدارها في 11 فبراير 2004. هذه هي النسخة الأولى من اللعبة، وقد حقق كلا الإصدارين نجاحًا كبيرًا لأن العديد من الأشخاص قاموا بتنزيلها يمكن لهذا الإصدار الاستمتاع بسهولة اللعبة، إنها مناسبة جدًا للأطفال.

فى تحميل لعبة السمكة من بين تحميل العاب للكمبيوتر هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسماك في هذه اللعبة، حيث هناك مجموعة من الأسماك الكبيرة وسمك صغير بألوان مختلفة، يمكنك استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح، ولكن الأمر صعب للغاية، نظرًا لأنك لن تكون قادرًا على التحكم في اللعبة جيدًا.

ويجب عليك حظر الأسماك الكبيرة والابتعاد عنها، حتى لا تأكلك، يمكنك البحث أيضا عن الأسماك الصغيرة وتناولها حتى تستمر في اللعب، ومن أجل زيادة الحجم وزيادة سرعة الحركة، اللعبة هناك العديد من المستويات والمراحل والمهام المختلفة وجميع المستويات تختلف عن المستويات السابقة.

ما يهمك بعد تحميل لعبة السمكة من ميديا فاير

تتحدث لعبة السمكة في البحر عن سمكة صغيرة، هذه السمكة تعيش في قاع البحر، وهناك العديد من الأسماك ذات الأحجام المختلفة، يجب أن تحصل على الطعام من أجل البقاء ومحاكاة مراحل الحياة المختلفة للأسماك من مختلف الأعمار والأحجام، فسوف تري نفسك تدخل في جو من المغامرة.

تحتوي تحميل لعبة السمكة البرية على العديد من المراحل، لكل مرحلة شخصية خاصة، ولكن كل مرحلة لها نفس طريقة اللعب، هناك سبع مراحل في كل مستوى، سوف تصطدم بسمكة كبيرة، يجب عليك التغلب عليها للوصول إلى المحطة التالية، وهكذا تفعل في كل مرة حتى تكمل جميع مراحل اللعبة.

فإن اللعبة في هذه المعاملة تتطلب منك الحفاظ على درجة عالية من اليقظة والحذر والاهتمام المستمر، من أجل تجنب أي عقبات ستواجهك في اللعبة، فهذه العقبات ممكن أن تؤدي إلى ابتلاع سمكتك، ويجب عليك دائمًا توخي الحذر من مخاطرها، ففكرة اللعبة ستعتمد على العديد من الأشياء التي يجب ان تتحلي بها، وهي الاهتمام المستمر بمكان تواجد سمكتك والصبر.

أهم صفات تحميل لعبة السمكة بحجم صغير

  1. تمتلك اللعبة موسيقي رائعة تدخلك في جو اللعبة بسهولة وتعطيك نوع من الاثارة.
  2. كما هناك قصة جميلة لجميع الأعمار في اللعبة.
  3. هناك العديد من مراحل اللعبة وسهولة اللعب التي قد تجعلك تقضي الكثير من الوقت دون الشعور بالملل.
  4. على عكس معظم الألعاب، لا تتطلب لعبة السمكة أي خبرة أو جهد للعب، لذلك يكفي أن تجلس وتبدأ في تحريك الماوس.
  5. تحميل لعبة السمكة لا تحتاج إلى مواصفات ووظائف خاصة للتشغيل، لأنها يمكن أن تعمل بشكل طبيعي على الأقل دون أي مشاكل.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل : Windows, Vista, 7،8،10
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 200 MB
  • المساحة الفارغة: 30 MB

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.