أب تو جيمز UptoGames
تحميل فيفا 2007 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل فيفا 2007 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر

بتاريخ




تحميل فيفا 2007 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير هي أحد إصدارات سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة فيا والتي دائمًا ما يبحث عنها المستخدمين ويفضلونها في اللعب عن غيرها من الإصدارات الاخرى التى توالت على إصدارها وتميزت بتطورات عدة، إلا أنهم وحتى الأن يفضلون تنزيل هذا الإصدار، تم إصدار تلك النسخة في عام 2006 وتضم الأحداث الرياضية التي جرت على ساحة رياضة كرة القدم العالمية واللاعبين خلال هذا العام.

تتميز لعبة فيفا بوجه عام بثرائها بتراخيص النوادي و الدوريات والمنتخبات العالمية مما يعطي اللاعبين المزيد من التميز والاختيارات بين النوادي العالمية التي يفضلونها، على عكس لعبة بيس والتي تعتبر هي المنافس الأقوى لـ تحميل لعبة فيفا 2007 بالدورى المصرى ولكنها لسوء الحظ تعاني بعض المشاكل القانونية للحصول على تراخيص بعض النوادي الشهيرة والتي لها شعبية كبيرة بين اللاعبين.

معلومات عن تحميل فيفا 2007 للكمبيوتر

يتم تطوير وإنتاج الإصدارات الجديدة من لعبة فيفا من قبل شركة إلكترونيك أرتس والمعروفة بإصدار ألعاب الفيديو الأقوى وتطوير التحديثات الدورية لها وكان من ضمنها فيفا 2007، تعمل الشركة المطورة دائمًا على تضمين كافة المميزات والإضافات التي تجعل من اللعبة تجربة غنية بالمرح والخيارات المذهلة للمستخدمين من حول العالم.

ويعتبر هذا الإصدار من تحميل فيفا 2007 هو الأفضل والأهم لدى فئة كبيرة من المستخدمين العرب نظرًا لسهولة تحميله ودعمه التشغيل على مختلف أجهزة الكمبيوتر حتى الضعيفة الإمكانيات.

تُعرف لعبة فيفا بوجه عام بأنها من ألعاب الفيديو دائمة التطوير والتحديث، ويتم دائمًا إضافة العديد من المميزات الجديدة على صعيد الإمكانيات التقنية والخيارات المتاحة للاعب الاختيار من بينها في كل إصدار جديد من اللعبة، كل عام يتم إطلاق نسخة جديدة تضم الكثير من المفاجآت للجمهور وتعمل على كسب أعداد أكبر من المستخدمين من حول العالم، حتى أصبح عدد اللاعبين والمشجعين للعبة يتعدى مئات الملايين وهو في تزايد مستمر.

شرح تفصيلى فى تحميل لعبة فيفا 2007

تحميل فيفا 2007 32 بت من الألعاب الغنية عن التعريف، ولكننا سوف نخصص الحديث عن مميزات هذا الإصدار بوجه خاص، حيث تم تضمين خاصية التعليق العربي فيه لأول مرة مما جذب أرقام خيالية من المشجعين العرب، كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من النوادي والمنتخبات العربية وجميع اللاعبين العرب الذين يلعبون على مستوى محلي او عالمي بأقرب تصميم واقعي للغاية وجوههم وملامحهم وتصرفاتهم ومهاراتهم.

عندما تقوم بإجراء تحميل FIFA 2007 داخل قسم العاب كرة قدم سوف تحصل على تجربة أكثر من رائعة وذلك لان اللعبة تعتبر في متناول الجميع، فهي متاحة للتحميل المجاني بشكل كامل، وبسبب أنها إصدار قديم نوعًا ما فإنها تعمل بكفاءة وسلاسة على جميع أجهزة الكمبيوتر حتى تلك ذات الإمكانيات الضعيفة، في تحميل فيفا 2007 لا تحتاج إلى مساحة تخزين عالية بالإضافة إلى أنها تتميز بسرعة اللعب والاستجابة والمؤثرات ذات الجودة العالية بعكس الألعاب الأخرى التي تم تطويرها في توقيت مقارب لسنة إصدار تلك النسخة.

في لعبة بيس 2007 سوف تتمكن من اللعب بشكل فردي أو مشاركة اللعب مع مستخدمين آخرين من حول العالم عند الاتصال بشبكة الإنترنت وذلك بغرض الحصول على أكبر قدر ممكن من المنافسة القوية والشرسة والأكثر متعة، مع لاعبين بمستوى احترافي عالي وتعتبر تلك الميزة من أهم أسباب تعلق اللاعبين بهذا الإصدار على وجه الخصوص.

المزيد داخل تحميل فيفا 2007 للكمبيوتر

بالرغم من أن تحميل FIFA 07 للكمبيوتر تفتقر إلى جودة الجرافيك والذكاء الاصطناعي العالي الذي تم تضمينه في الإصدارات الأكثر حداثة، إلا أنه يعد الإصدار المفضل لدى شريحة كبيرة من المستخدمين، نظرًا لأنها تعتبر خفيفة كثيرًا على أجهزة الكمبيوتر، كما أن جودة الجرافيك فيها جيدة إلى حد كبير، في اللعبة تحاكي بنسبة عالية ملامح وجوه وتصرفات وشخصيات اللاعبين كما أن طريقة استجابة التحركات والقرارات التي يتخذها اللاعب عالية وشديدة الحساسية.

تحتفظ تحميل فيفا 2007 مضغوطة بحجم صغير بمكانه القوية عند فئة كبيرة من اللاعبين، ويمكن الجزم أنه لا يوجد جهاز كمبيوتر لمشجع قوي للعبة كرة القدم ولا يحتوي على نسخة من هذا الإصدار،ويرجع ذلك إلى الكثير من المميزات التي سوف نتحدث عنها بمزيد من التفصيل في الفقرات التالية.

أما من حيث تحميل اللعبة فهو أمر سهل للغاية وأصبح متاح للجميع الآن وذلك من خلال ما نقدمة فى موقعنا برابط تحميل مباشر، في اللعبة كانت مطورة في بادئ الأمر لكي تدعم التشغيل على أجهزة بلاي ستيشن 1 ومن ثم تم تطويرها لكي تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بمختلف إمكانياتها.

ما يهمك فى لعبة 2007 FIFA للكمبيوتر

واقعية اللعب: من أهم ما يميز تحميل فيفا 2007 مجانا هو قدر الواقعية العالية الذي يحظى به المستخدمين من حيث اللاعبين وتصميم ملامحهم وتحركاتهم والتي تشابه الحقيقة إلى أبعد الحدود، كما أن كل لاعب من الموجودين في اللعبة يتميز بمهاراته الكروية الحقيقية ويتم سردها بجانب اسم كل لاعب.

الجرافيك: عند تحميل اللعبة من بين تحميل العاب للكمبيوتر سوف تحصل على جرافيك جيد بنسبة كبيرة من حيث وجوه اللاعبين وتفاعل الجمهور والملاعب التي تم برمجتها وتصميمها لكي تحاكي الملاعب الحقيقية بالفعل المعروفة لدى اللاعبين، ناهيك عن المؤثرات الرائعة التي تحدث بشكل ديناميكي أثناء اللعب.

القوة: بسبب المقومات الرائعة في تحميل فيفا 2007 للكمبيوتر على مستوى الجرافيك والمؤثرات والخيارات العديدة المتاحة أمام اللاعب، أصبح هذا الإصدار من السلسلة على وجه الخصوص هو الأكثر استمرارية بالمقارنة مع الإصدارات السابقة لها والتالية على طرحها.

فبالرغم من انه مرت العديد من السنوات منذ وقت إصداره وقد تم بالفعل إطلاق مواسم أكثر تطورًا ومجاراة للأحداث الراهنة، غلا أن بالنسبة لكثير من محبي لعبة كرة القدم وألعاب الفيديو المختصة بها يظل لهذا الإصدار قيمة كبيرة من الصعب التخلي عنها.

الملاعب: بعد إجراء تحميل لعبة فيفا 2007 بالدورى المصرى من ميديا فاير يمكنكم التعرف على أن اللعبة تضم مجموعة شاملة بأشهر الملاعب العالمية التي يتم فيها إجراء المباريات الكبيرة، وتظهر تلك الملاعب بصورتها الحقيقية مما يعطي اللاعب قدر عالي من الواقعية، ناهيك عن إمكانية إجراء بعض التعديلات على تلك الملاعب وحرية اختيار الملعب الذي تود خوض المباريات فيه.

أهم صفات تحميل فيفا 2007 للكمبيوتر

  1. تحتوي اللعبة على العديد من النوادي والفرق المختلفة.
  2. اللعبة متاحة للتحميل المجاني لكل مستخدمين الانترنت.
  3. تدعم التشغيل على منصات عديدة.
  4. إمكانية مشاركة اللعب مع لاعبين أونلاين.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 2000/XP
  • المعالج: Pentium 4, 1.3 GHz Processor
  • كارت الفيديو: 64 MB
  • الرام: 512 MB
  • مساحة القرص الصلب: 3.3 GB
  • Directx: DirectX 9

التعليقات

9 تعليقات علي “تحميل فيفا 2007 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر

اترك تعليقاً

Avatar