أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة فيفا 98 FIFA

تحميل لعبة فيفا 98 FIFA

بتاريخ




تحميل لعبة فيفا 98 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير من أجمل المغامرات التي يمكن أن تستمتع بها، فهي من العاب المحاكاة الرائعة التي يعشقها الجميع وخاصة فئة الشباب، حيث أنها تحاكي لعبة كرة القدم فيفا لكأس العالم بكافة التفاصيل، فهنا تجد لاعبين ومنتخبات وملاعب من أرض الواقع وكذلك طريقة اللعب، فاللعبة لعبة فيديو رياضية رائعة.

هنا فقط يمكنك أن تحقق الحلم وتخوض أقوى مباريات كرة القدم لكأس العالم أمام أقوى الفرق العالمية لكرة القدم، حيث أن لعبة FIFA 98 تمكنك من أن تكون صاحب منتخب قوي يقوم بالمنافسة على كأس العالم، لذا لا بد أن تكون مستعد لأن الأمر لن يكون سهل علي الإطلاق، فلا بد أن يحصل فريقك على التدريب الكافي لخوض المباريات المختلفة.

معلومات عن تحميل لعبة فيفا 98 للكمبيوتر

هي أحد أقوى العاب الفيديو لكرة القدم، وتأتي في الترتيب الخامس من سلسلة العاب فيفا لكرة القدم، وقد خرجت للعالم للمرة الأولى في عام 1997 لتحقق نجاح كبير جدًا يفوق نجاح الإصدارات السابقة من السلسلة، وقد تم نشرها من قبل شركة "الكترونيك ارتس" وشركة "اي ايه سبورتس"، أما عند الحديث عن الشركة المطورة فهي شركة "اي ايه فانكوفر".

من المميزات الهامة هنا أنك تستطيع أن تقوم بإجراء تحميل لعبة فيفا 98 بحجم صغير على الكثير من أنظمة التشغيل، حيث يمكن للاعب أن يحمل هذا الإصدار من فيفا علي أجهزة جيم بواي وكذلك على الأجهزة الخاصة بأنظمة ميجا درايف، كما يمكن لك أن تلعب على الأجهزة الخاصة بكافة إصدارات نينتيندو 64، ولا يقتصر الأمر على هذا، حيث أنها تتوافق مع كافة أجهزة مايكروسوفت ويندوز، كما أنها تتوافق مع الأجهزة الخاصة بإصدارات البلايستيشن.

وحين التطرق للحديث عن الجرافيكس الخاص بالإصدار الخامس من العاب فيفا يسعدنا أن نخبرك أنه أفضل بكثير من الإصدارات السابقة من السلسلة، حيث يظهر اللاعبين كما لو كانوا أشخاص حقيقيين علي أرض الواقع وذلك بفضل المحركات ثلاثية الأبعاد التي تستخدمها الشركة المطورة في اللعبة، وهذا هو الإصدار الثاني الذي يستخدم هذه المحركات، كما تظهر الملاعب بصورة واقعية رائعة وتحاكي نظيرتها في الواقع بكافة التفاصيل.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة 98 FIFA

تدور القصة عقب تحميل لعبة فيفا 98 كاملة حول نفس القصة التي تتمحور حولها الإصدارات الأربعة السابقة، حيث تدو حول تنافس المنتخبات المختلفة على كأس العالم وهو أمر صعب الوصول إليه بسبب قوة الفرق المتنافسة وكذلك كثرة عدد المباريات للوصول إلى النهائي، ودورك هنا داخل لعبة فيفا 98 هو أن تقوم بإختيار وتشكيل منتخب يكون ممثلك داخل الملعب ويتنافس على الكأس مع الفرق المختلفة.

حيث يحق لك أن تقوم باختيار المنتخب الذي تريده من بين المنتخبات التي توفرها لك اللعبة، بل ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع أن تقوم باختيار لاعبين لتشكيل فريق خاص بك لتقوم بتدريبه لكي يتأهل للحصول على كأس العالم، وهنا في تحميل لعبة فيفا 98 تكون أنت المسؤول عن كل حركة يقوم بهل أي لاعب في المنتخب خاصتك ولا يمكنك التحكم في أي لاعب من الفرق الأخرى.

وتعتمد بطولة كأس العالم على نظام التصفيات أو مباريات الإقصاء، حيث يلعب فريق ضد فريق وهكذا إلى أن يصل عدد الفرق في النهاية إلى فرقتين يتنافس كل منهم على الكأس، فلا بد أن يكون الفريق خاصتك ماهر بما يكفي لكي يتنافس مع هذه المنتخبات القوية، كما يكون هناك لون زي خاص لكل فريق وكذلك الشعار الخاص به، فهي هنا رائعة للغاية وتدخلك في جو حماسي.

المزيد داخل تحميل لعبة فيفا 98 للكمبيوتر

عند الدخول إلى هذه النسخة سوف تجد أنها من الألعاب الجماعية، فكما هو معروف أن كرة القدم لا يتك لعبها إلا في شكل جماعي، وهذا النوع من اللعب يعشقه الكثير من اللاعبين، فهنا تتمكن من أن تقضي وقت رائع في اللعب مع الأصدقاء، حيث يمكنك أن تكون مالك منتخب وصديقك يملك منتخب وتقوم أنت وهو بالتنافس على الكأس، ويكون اللعب عبر الإتصال بالإنترنت.

من الإضافات المميزة التي ستجدها عقب تحميل لعبة فيفا 98 كاملة هي الركلة الحرة، حيث أصبح من حق الفريق هنا أن يقوم بتأدية الركلة الحرة المباشرة ضد الفريق الآخر، حيث كان النظام في الإصدارات السابقة أن وقوع اللاعب في مصيدة التسلل يجعله متسمر مكانه ولا يستطيع فعل شيء، أما هنا تجد أن الجزاء هو تأدية الركلة الحرة وبعدها يستأنف اللاعب اللعب كما يريد.

ونجد هنا أن المؤثرات تلعب دور هام للغاية داخل FIFA 98 الإصدار الخامس وخاصة المؤثرات الصوتية، فهنا على سبيل المثال نجد عدد غير قليل من المقطوعات الغنائية الرائعة تمت إضافتها إلى هذه النسخة، وجدير بالذكر في هذا الإطار أن هذه المقطوعات مقطوعات رسمية وهذا يزيد من حماس اللاعبين أثناء اللعب، كما أن هذه الخاصية تزيد من واقعية اللعبة، كما تلعب المؤثرات البصرية والحركية دور هام داخل اللعبة.

ما يهمك في لعبة فيفا 98

المنتخبات: بعد أن كان عدد المنتخبات المشتركة في البطولة قليلة في الإصدارات السابقة أصبح اليوم عقب تحميل لعبة فيفا 98 مجانًا حوالي 173 منتخب رسمي، حيث أضافت اللعبة تقريبًا معظم المنتخبات المشتركة في كرة القدم فيفا في الواقع، أما عن بطولة الدوريات فهنا عدد غير قليل من البطولات مثل بطولة الدوري السعودي وبطولة الدوري البرازيلي والدوري الانجليزي والماليزي وغيرهم من الدوريات المختلفة.

الملاعب: حين التطرق للحديث عن الملاعب داخل تحميل لعبة فيفا 98 الاصلية يسعدنا أن نخبرك أن هناك عدد كبير جدًا من الملاعب الرسمية داخل اللعبة، ومن الجدير بالذكر أن الملاعب مصممة بنفس طريقة نظيرتها في الواقع بنفس المساحة والأبعاد والشكل وغير ذلك من الأمور، ومن أهم الملاعب داخل هذا الإصدار من فيفا ملعب أمستردام أرينا وملعب سان سيرو، وهناك أيضًا الملعب الأولمبي الوطني وملعب كامب نو وملعب ازتيكا وغيرهم من الملاعب المشهورة.

الجديد في اللعبة: نجد هنا أن هناك الكثير من العناصر الجديدة التي تمت إضافتها إلى اللعبة، حيث أصبح متوفر على سبيل المثال مباريات كرة الصالات، حيث تضم المباراة خمسة لاعبين بداخلها ، كما أن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن اللعبة وفرت ملعب خاص بهذه المباريات وهي ملاعب خشبية، كما أصبح بإمكانك أن تقوم باستدعاء أي لاعب محلي تريده وتقوم بضمه إلى المنتخب، وميزة أخرى هنا تتمثل في تحقيق النظام المتبع في تصفيات مباريات كأس العالم في كرة القدم الواقعية.

أهم صفات تحميل لعبة فيفا 98 للكمبيوتر

  1. إضافة صور اللاعبين على غلاف اللعبة.
  2. كثرة عدد الفرق والمنتخبات بشكل غير مسبوق في سلسلة العاب فيفا.
  3. تضم بداخلها الكثير من المنتخبات العربية المشهورة.
  4. تخصيص الفرق واللاعبين.

متطلبات النظام

  • اللعبة خفيفة، لا تحتاج أى متطلبات تشغيل عالية.


التعليقات

4 تعليقات علي “تحميل لعبة فيفا 98 FIFA

اترك تعليقاً

Avatar