أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر Pure Pool مجانًا

تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر Pure Pool مجانًا

بتاريخ




تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير اللعبة الأقوى والأشهر في عالم الألعاب الإلكترونية للتسلية، كما يمكن أن نعتبر لعبة Pure Pool ضمن أفصل ألعاب بلياردو مجانًا التى تحاكي الموجودة على أرض الواقع بكل تفاصيلها وهي من الألعاب التي تساعد على زيادة التركيز لدى الفرد لذا ننصحك بأن تقوم بتحميلها للأطفال فهي مناسبة لجميع الأفراد.

استمتع الآن بمغامرة ممتعة في لعبة بلياردو القديمة والجديدة الشهيرة التي يمكنك فيها أن تتنافس مع أصدقائك من مختلف الأماكن، فيمكنك بمجرد تنزيل لعبة بلياردو بدون نت أن تمارس رياضتك المفضلة وتكون أفضل لاعب يمكنه أن يلعب رياضة البلياردو، فمن اليوم تستطيع أن تثبت لأصدقاء أنك أفضل شخص يمكن أن يقوم بالتصويب.

معلومات عن تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر

لعبة البلياردو Pure Pool هي واحدة من أجمل ألعاب المحاكاة في عالم الرياضة، وقد تم الإعلان عنها لأول مرة في شهر يوليو عام 2019 فهي من الألعاب حديثة النشأة، وبالرغم من ذلك استطاعت أن تتصدر الألعاب الإلكترونية الخاصة برياضة البلياردو وحققت نسبة تحميل عالية جدًا في وقت قصير، وهذا ما حقق شهرة واسعة للشركة المنتجة.

في البداية عند إطلاق لعبة Pure Pool كانت تعمل فقط على أنظمة بلايستيشن 4، ولكن مع تطوير الشركة المستمر لها أصبح بإمكانك تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر مجانًا على جميع إصدارات الكمبيوتر، حيث أنها لا تحتاج متطلبات تشغيل عالية، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن الشركة المطورة تعمل على توفير نسخة منها تدعم كافة أنظمة التشغيل.

أما عند الحديث عن أنماط اللعب فإننا نجدها تدعم اللعب الجماعي واللعب الفردي، ففي اللعب الفردي يكون الذكاء الإصطناعي هو منافسك، يمكنك أن تقوم بإستخدام ذلك النمط فى أول أدوارك حتى تستطيع معرفة كيفية اللعب بإحترافية.

أما في النمط الجماعي فيكون المنافس من أحد أصدقائك أو أي أحد من العالم، ولا يتم اللعب في هذه الحالة إلى إذا كان كلا الطرفين متصل بالإنترنت، وهذا النمط يكون أكثر في المتعة والإثارة من النمط الفردي خاصة إذا كان المنافس أحد الأصدقاء المقربين.

المزيد داخل لعبة بلياردو Pure Pool

أصبح بإمكانك الآن أن تقوم بإجراء تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر داخل موقعنا، إطلق خيالك لأعلى فى بيور بول التى نوفرها برابط مباشر من ميديا فاير مجانًا لكل عشاق العاب البلياردو.

عند الحديث عن الطاولة حيث أنها العماد الرئيسي للعبة، سوف يكون بإمكاننا أن نفسر ذلك تفصيلاً، حيث تأخذك إلى داخل قاعة مصممة بالكامل لأجلك، واقعية بشكل كبير تحاكى أكبر المسابقات العالمية من تجهيز ويرجع الفضل فى ذلك للجرافيك 3d المميز.

أما عن الجوائز والأوسمة عقب تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر برابط مباشر فسوف يكون بإمكانك أن تدخل فى تحديات من نوع جديد تماماً، يختلف فيما بينه بشكل أو بآخر ويتدرج فى مستوى الصعوبة، ينتج عن الفوز فيها مجموعة من الجوائز القيمة التى تزيد من حماسك وتركيزك نحو حصد الألقاب.

يوجد أربعة أوضاع من American 8 Ball Pool سوف تجتاح عقلك بمجرد البدء والتجربة، يمكنك بعد تنزيل لعبة بلياردو بدون نت أن تنغمس فى أدق التفاصيل وتقوم بالتجربة التى ستكسبك بكل تأكيد الخبرة التى تؤهلك إلى عالم اللعب الجماعى مع أقوى المنافسين.

شرح تفصيلي فى تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر

تتمحور فكرة لعبة Pure Pool حول نفس الفكرة التي تتمحور حولها اللعبة الواقعية، حيث يكون هدفك داخل عقب البدء فى اللعب دائمًا هو إدخال كل كرة في المكان المخصص لها، وذلك عند طريق ضرب الكرة بإستخدام عصا البلياردو.

ويجب أن تعلم أن كل كرة يمكنك ضربها أكثر من مرة إلا الكرة البيضاء فهي التي تسمح لك بضربة واحدة دون جميع كرات اللعبة، ولا بد أن تعلم أن المنافسين الذين الذي تواجههم عقب البدء فى اللعب يتمتعون بالإحتراف في اللعب خصوصاً إذا كنت تلعب في النمط الجماعي.

ولكن لا تجعل هذا يؤثر عليك سلبيًا، بل يجب بعد تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر برابط مباشر أن تقوم بالتدريب المستمر حتى الإحتراف لكي تستطيع الفوز في المواجهات أمام محترفي البلياردو العالميين، وصعوبة المنافسة هنا من أكثر الأشياء التحفيزية والتي تكسر حاجز الملل لدى اللاعبين.

وبالرغم من أن المنافسة تكون صعبة داخل جميع المراحل إلا أنه هناك مراحل تكون أصعب من غيرها، فمستويات اللعب متدرجة، حيث أنك عندما تجتاز المرحلة يتم نقلك إلى المرحلة التي تليها بشكل تلقائي والتي تجدها أكثر صعوبة من المرحلة السابقة وهذا على صعيد جميع المراحل داخلها، وهذا أيضًا يساعد أي لاعب مبتدئ على التدريب على اللعبة حتى الإحتراف.

ما يهمك في لعبة البلياردو Pure Pool

الجرافيكس: الجرافيكس عقب تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر مميز للغاية، حيث أن الأبعاد الثلاثية التي تم تصميم كرات البلياردو والعصا والطاولة بها غاية في الدقة والروعة، وهذا من أكثر الأشياء التي تضفي الواقعية على اللعبة، فلا تجعل اللاعب يمل من فكرة أنه يلعب بأدوات لعب افتراضية، والجرافيكس هذا من أكثر الجوانب التي تغفل عنها الكثير من ألعاب الفيديو.

الإتصال بالإنترنت: بالرغم من أن أسلوب اللعب الرئيسي يكون عن طريق الإتصال بالإنترنت إلا أنها تدعم اللعب في وضع الأوف لاين أو عدم الإتصال، وهذا من أفضل الأشياء التي تتمتع بها لعبة البلياردو خاصة في حالة انقطاع الإتصال أثناء اللعب، ففي هذه الحالة لا تفقدك مستواك ونقاطك كما يحدث في الكثير من الألعاب الأخرى من هذا النوع، بل يتم احتساب النقاط مباشرة بعد انقطاع الإتصال.

المؤثرات: عند النظر إلى المؤثرات نجد أنها ذات قدر عالي من الدقة في التصميم سواء على المستوى السمعي أو المستوى البصري، فعلى سبيل المثال تستطيع أن تسمع أصوات ضرب الكرات ببعضها كما لو كانت في الحقيقة، هذا بالإضافة إلى الموسيقى الهادئة، أما عن المؤثرات البصرية فتكون واضحة جدًا في ألوان كرات البلياردو والأرقام المكتوبة عليها، ولا يقتصر هذا على الكرات فقط بل جميع العناصر داخل اللعبة.

التحكم: يمكنك التحكم داخل الجيم من خلال الماوس وحروف الـ S و D و A مع الإتجاهات يمين ويسار فى لوحة المفاتيح، سيكون ذلك فى حال توجيه العصا أما يمين أو يسار مع نقطة واقفة فى منتصف الكرة أو حتى تحريك العصا كاملة حتى تأخذ منحنى عند ضرب الكرة.

أهم صفات تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر

  1. جرافيكس ذو أبعاد ثلاثية عالية التصميم سواء في كرات اللعب أو العصا أو غير ذلك من العناصر الأخرى.
  2. تتمتع بحجم صغير نسبيًا، لذا لا تتطلب مساحة تخزينية كبيرة ولا تؤثر على عمل الجهاز.
  3. تمتلك واجهة مستخدم سهلة حتى بالنسبة للأطفال صغار السن.
  4. تدعم أكثر من نظام تشغيل حتى الأنظمة ذات الإمكانيات المتواضعة.
  5. واقعية القواعد التى تحكم اللعبة بإعتبارها محاكاة للعبة للواقعية.
  6. الكثير من النقاطَ.
  7. تدعم نمطي اللعب الجماعي أو الفردي.
  8. يمكنك تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر مجانًا.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 8800GT / AMD Radeon HD 3830
  • المعالج: 2.0 GHz Dual Core
  • الرام: 2 GB
  • مساحة القرص الصلب: 1 GB


التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar