أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة الفار الطباخ Ratatouille للكمبيوتر الاصلية مجانًا

تحميل لعبة الفار الطباخ Ratatouille للكمبيوتر الاصلية مجانًا

بتاريخ




تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير "Ratatouille" من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها بشكل متكرر داخل مختلف محركات البحث، ذلك يدل على الكم الذي سوف تتمتع به مع لينجويني الفار الطباخ من إثارة، حيث إحتلت بذلك قاعدة جماهرية عريضة.

بمجرد تنزيل لعبة الفار المشاغب برابط واحد من ميديا فاير على جهازك، سوف يكون بإمكانك أن تقوم بتحضير أشهى وألذ الأكلات في عالم المطبخ، حيث تستطيع أن تصل إلى عمل الطبخة الشهيرة للعبة (خلطبيطة بالصلصة)، كما جاء في الفيلم الكرتوني، ذلك بمجرد اجتياز جميع المراحل المطلوبة.

معلومات عن تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر

حيث تعد لعبة الفار الطباخ من بين أقوى وأشهر العاب المغامرات الشيقة التي تحاكي الأفلام، تلك التي تم إصدارها من قبل شركة "Heavy Iron Studious" لتحاكي الفيلم الكرتوني الشهير الفار الطباخ، وهذا ما جعلها تستحوذ على قلوب الجماهير بشكل سريع، منذ أن تم إطلاق الإصدار الأول لها عام 2007، وذلك لما تتمتع به من مميزات.

حيث أن تحميل لعبة Ratatouille يحاكي فيلم حاز على إعجاب عدد هائل من المتابعين على مستوى العالم، حيث أن تصميمها جاء برسومات ثلاثية الأبعاد وبألوان وملابس كما هي موجودة فيلم الرسوم المتحركة، بل وبجودة أفضل لجعل اللاعب أكثر إثارة وتشوق، ذلك لإستكمال جميع المستويات.

الآن تستطيع من خلال تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر برابط مباشر محانًا تنمية ذكاءك وقدراتك الفكرية، ذلك عن طريق حل باقة من الألغاز ومحاولة تجنب خطر مطاردة البشر بأساليب وحيل ذكية، حتي يمكنك الإنتقال إلى المستويات الأعلى، إلى أن تصل لطبخة الخلطبيطة بالصلصة وتفوز في الجيم.

تحكم الآن في تصرفات البطل الفار المشاغب عن طريق بعض الأدوات داخل لعبة الفار الطباخ، حتي تتخطي المستويات واحد تلو الآخر وتصل إلى مستوى الطبخ المطلوب لآخر مستوى دون التعرض للنماذج البشرية المتواجدة داخل الجيم لكيلا يقومون بقتلك وتعود إلى المستوى من البداية.

المزيد داخل لعبة الفار الطباخ Ratatouille

عند تنزيل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر بحجم صغير، لا بد من توافر مساحة تخزينية على القرص الصلب تتعدى مقدار 2 جيجا بايت للحصول على اللعب بشكل أفضل دون التعرض لأي توقف أو عطل، وبالرغم من هذا حجمهاخفيف جدًا، كما يجب توافر ذاكرة تخزين عشوائي بسعة 256 ميجا بايت، وإلا لن تستطيع تشغيل اللعبة.

وبالرغم من أنها خفيفة على الجهاز فهي ذات حجم صغير نسبيًا، ولا يؤثر وجودها على عمل الجهاز، ولكن يجب ألا ننسى أن المساحة الصغيرة بالجهاز تؤثر على عمل اللعبة، ومن أهم المميزات أن إصدارات لعبة الفار الطباخ تتوافر للكمبيوتر، كما أنها تتوافر على البلايستيشن ويندوز اكس بي XP

بعد تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر برابط مباشر، ستقوم بمحاولات كثيرة للهروب والتخبي من البشر أثناء اللعب عن طريق معرفة الخدع وتجنبها، كما أنك في نفس الوقت تحاول إعداد طبق خاص بالمواصفات التي يريدها زوار المطعم والتي تراضي مفتش الصحة، كل ذلك تقوم بتأدية في جو من المغامرات والتسلية.

اهتمت شركة "Heavy Iron Studious" بتصميم عشرة مستويات متفاوتة الصعوبة ستجربها بنفسك، كما أنها مختلفة من الداخل في طريقة اللعب والهروب بشكل نسبي، ويكون الوصول إلى المستوى العاشر هو الوصول لصناعة طبخة اللعبة الشهيرة، وبذلك تكون قد فزت بالدور.

أتاحت الشركة أيضًا لمن يقدموا على تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير ضمن تحميل العاب للكمبيوتر إمكانية التحكم في الإعدادات وتعديلها بما يناسب اللاعب، ذلك بالإضافة إلى قدرته على التحكم في الفار المشاغب الذي يعد البطل الرئيسي داخل لعبة الفار الطباخ.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر

تدور الفكرة الريسية عن الفأر الذي كان يطمح بأن يكون أشهر طباخ في العالم ولكنة كان لا يملك ما يؤهله لذلك، ولكن من المبهر أنه استطاع أن يحقق حلمة ويصبح الطباخ الأشهر عن طريق قراءة الكتاب الذي وجده بالصدفة في أحد المجاري لأشهر طباخ فرنسي.

يستطيع الفار المشاغب كما يتم ذكرة بعد قراءة الكتاب أن يدخل عالم المطبخ ويحقق امنيته، يبدأ في ذلك عن طريق دخوله لأحد للمطاعم وبدء إصلاح الطبخات التي أفسدها الطباخ البشري الجديد الذي لا يعرف شيء عن فنون الطبخ من وجهة نظر البطل الفار الذي سيتفنن في تحضير الوجبة الأساسية داخل الجيم.

حيث يقوم الفأر الطباخ أثناء محاولته بجذب شعر الطباخ البشري الجديد الذي يرفض أن يتدخل فأر في أعماله، ثم يقتنع الطباخ البشري بالأمر بعد أن ينقذه الفأر أمام أشهر الشخصيات التي تأتي للمطعم، يحدث ذلك بعد إضفاء طعم هائل على الطعام ببعض الإضافات البسيطة.

بعد تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير، سوف يبدأ الفأر بمساعدة الطباخ البشري ويقوم بتحضير الوجبات بدلاً منه ليشتهر بعدها الطباخ البشري كأفضل طباخ في العالم بمجهود الفار الطباخ، ويكون عدوه في هذا الوقت يحاول أن يكشف سر الفأر وخدعة الطباخ البشري ويطارد الفأر بشكل متكرر.

ما يهمك في لعبة الفار الطباخ

الحركات: يتمتع الفار المشاغب بالقدرة على الجري وتسلق الأشياء المختلفة، كما أنه يستطيع السباحة، كل هذه الحركات تساعد الفأر من الهروب بكل سهولة من المطاردات البشرية، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب يستطيع أن يتحكم في حركات الفأر عن طريق الضغط على بعض الازرار.

المؤثرات: تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير يحتوي على العديد من المؤثرات، حيث يحتوي على صوت الموسيقى المختلفة التي تجعل اللاعب يشعر بالإثارة مع لينجويني الفار الطباخ، حتى ولو فشل بالمستوى الواحد عشرات المرات، فإنه يصر على استكمال اللعب.

مؤثر الصور والألوان أيضًا له تأثير كبير على إثارة شغف اللاعب، حيث تأتي تحميل لعبة Ratatouille محاكيه للفلم الكرتوني من حيث ألوان الملابس، فيكون أفراد المطعم يرتدون زي الطبخ الأبيض الخاص بهم والقبعة البيضاء، كما أن الصور مجسمة لشخصيات كرتونية بشرية أو صور الفأر وعشيرته.

أهم صفات تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر

  1. تنزيل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر يتوافر بإصدار مجاني.
  2. تتكون من عشر مستويات متفاوتة الصعوبة لا تنتقل إلى واحد إلا باحتياز السابق له.
  3. طرق هروب وحيل ذكية جدًا للنحاة.
  4. قدرة البطل على السباحة والتسلق والركض وكثير من الوسائل.

متطلبات النظام

  • انظمة التغشيل: Windows XP/ Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  • العالج: Intel Pentium 4
  • الرام :256 MB
  • مساحة القرص الصلب: 2 GB


فيديو شرح لعبة الفار المشاغب Ratatouille

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar