أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة محاكي السائق Tourist Bus Simulator

تحميل لعبة محاكي السائق Tourist Bus Simulator

بتاريخ




تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر بحجم صغير واحدة من أكثر تحميلات الألعاب التي يتم البحث عنها بشكل مستمر، حيث أن لعبة محاكي الباصات من الألعاب الرائعة الخاصة بألعاب محاكاة السيارات، كما تعتبر اللعبة أيضًا من ضمن أقوى العاب التسلية، ومن الجدير بالذكر أنها مناسبة لجميع الفئات العمرية.

مطلوبة منك بعد تثبيت لعبة محاكي السائق مجانًا أن تقوم بتوصيل السياح إلى وجهات مختلفة من أجل الحصول على الأموال من خلال هذه المهام، فالمهام هنا لا تكون صعبة على الإطلاق ولكنها تحتاج منك إلى خبرة كبيرة ومهارة في القيادة وفي معرفة الطرق المختلفة بشكل دقيق.

معلومات عن تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر

هي أحد إصدارات سلسلة محاكي الباصات وقد تم نشرها من قبل شركة "Aero Soft" لتظهر بشكل رسمي على أنظمة التشغيل المختلفة في عام 2018، أما عن تطويرها فقد تم من قبل شركة "TML Studious" وهي لعبة سباقات استراتيجية رائعة للغاية، وقد حققت نجاح كبير جدًا منذ ظهورها إلى يومنا هذا.

وجديرًا بالذكر أنها تتوافق مع الكثير من أنظمة التشغيل، حيث يستطيع اللاعب تحميل لعبة Tourist Bus Simulator بحجم صغير على أجهزة بلايستيشن 5، كما يستطيع تحميلها أيضًا على إكس بوكس سيريس اكس وكذلك سيريس اس، وتعمل أيضًا على أنظمة مايكروسوفت ويندوز جميع الإصدارات، والأمر الرائع أنها تتوفر على كافة إصدارات الاندرويد.

تعد من الألعاب الفردية الني تستطيع أن تخوضها بمفردك دون الحاجة إلى وجود صديق، وبالرغم من دلك توفر اللعبة نمط اللعب الجماعي، حيث تستطيع اللعب في شكل جماعي بحد أقصى أربع لاعبين عن طريق الإنترنت، حيث يمكن لك أن تقوم أنت والأصدقاء بإختبار السيارة الأفضل، كما تستفيد من خبرتهم في معرفة الطرق الأسرع وغير ذلك الكثير من الأمور.

شرح تفصيلي في لعبة محاكي السائق

تدور القصة عقب تحميل لعبة Tourist Bus Simulator حول قصة تشبه بكثير جميع العاب باص سيميوليتر، حيث أنك هنا تتولى دور قائد حافلات، فيكون هناك فوج سياحي في المكان ويريد الإنتقال إلى الأماكن المختلفة وهذه هي مهمتك في اللعب، حيث أنك تقوم بتوصيل السياح إلى الوجهة التي يريدونها في أسرع وقت ممكن وفي نفس الوقت يصلون بسلام دون أي حوادث.

فيدخل الراكب إلى الباص ويخبرك بالمكان الذي يريد الوصول إليه، وهنا تمنحك لعبة محاكي الباصات بعض الإرشادات التي توضح لك الطريق الذي يجب السير فيه للوصول إلى هذا المكان ولكن أنت غير مجبر بالالتزام بهذا الطريق، حيث يكون هناك الطرق الأسرع التي يمكن أن تسلكها وتصل إلى ما تريد وهذا حسب خبرتك بمعرفة طرق المدينة.

وهنا لا بد من الالتزام بكافة قواعد المرور خاصة وأنك في منطقة سياحية، حيث تقوم الشرطة بفرض ضرائب عليك عند مخالفة قواعد المرور، ولا يقتصر الأمر على هذا فقط، حيث يمكن أن يصل الأمر إلى أن الشرطة تطاردك وهذا يجعلك تخسر الكثير لأن الزبائن يرفضون الركوب معك، وهنا لا تحقق أي أرباح مالية.

المزيد داخل تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر

تستطيع عمل الكثير من الترقيات على الحافلة التي تقودها سواء على المظهر الخارجي لها أو على العناصر الداخلية فيها، حيث يمكن على سبيل المثال أن تقوم بتغيير اللون الخاص بالسيارة إلى اللون الذي تريده، كما يمكن لك أن تقوم بتغيير الأرقام الخاصة باللوحة للحافلة وهذا في المظهر الخارجي، أما عن العناصر الداخلية فيمكنك أن تقوم مثلًا باستخدام محرك أقوى.

وتجد بعد تحميل لعبة Tourist Bus Simulator أنها من العاب منظور الشخص الأول، حيث يمكنك هنا أن ترى جميع الأحداث من عين البطل، فهنا لا يظهر السائق الذي يقود الحافلة، بل أنت من تستطيع أن ترى أماكن الفرامل وعجلة القيادة والطريق أمام الحافلة والطريق خلف الحافلة في المرآة وغير ذلك من الأمور التي تزيد من واقعية اللعبة.

تعد الرسومات أو الجرافيكس الخاص بلعبة محاكي السائق من الأمور الرائعة بداخلها، فبالرغم من استخدام الرسوم الكرتونية في تصميم العناصر، إلا إنها تظهر بشكل مذهل للغاية، كما أن صوت الحافلات يحاكي نظيرتها في الواقع بكل دقة، والجدير بالذكر في الموضوع أنك تستطيع التحكم في زاوية التصوير داخل اللعبة قبل الدخول إلى اللعب.

ما يهمك في لعبة محاكي الباصات

المركبات: يوجد داخل تورست باص سيميوليتر العديد من الحافلات، ومن الجدير بالذكر أن هذه الحافلات حافلات مرخصة وتحاكي نظيرتها في الواقع، فيوجد على سبيل المثال حافلة من نوع "Setrag Mercedes Benz"، وحافلات من نوع "MAN" وغير ذلك الكثير من الحافلات، كما يمكنك أن تقوم بتخصيص حافلة خاصة بك وإنشاءها من البداية.

مدينة اللعب: عقب تحميل لعبة Tourist Bus Simulator بحجم صغير تلعب في مدينة خيالية ولكنها مصممة بطريقة احترافية تجعلها تحاكي المدن الواقعية، حيث تجد أن المدينة من الداخل مقسمة إلى أربعة أجزاء مختلفة عن بعضها، حيث توجد داخل المدينة منطقة القرى ومنطقة صناعية وغير ذلك من المناطق، وتكون جميع المباني في لعبة محاكي الباصات مطابقة للمباني الموجودة على أرض الواقع.

المكافآت: تحصل في اللعبة على الكثير من المكافآت والجوائز المالية كلما تمكنت من إتقان مهارات اللعب، حيث تحصل على مبالغ مالية إذا تمكنت من إتمام المهمة خاصتك في الوقت المطلوبة، وتكون الجائزة المالية أكبر في حالة أنك استطعت التغلب على الزمن وأنهيت المهمة قبل انتهاء الموعد المحدد، وهناك مكافآت يحصل عليها اللاعب بسبب مهاراته في القيادة الآمنة.

أهم صفات تحميل لعبة Tourist Bus Simulator بحجم صغير

  1. تنوع الحافلات.
  2. حرية اختيار الحافلة مع القدرة على ترقيتها.
  3. شوارع وطرق متعددة.
  4. سباق مع الزمن.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 (only 64bit)
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 660 vs AMD Radeon RX 460
  • المعالج: Intel Core i5 / AMD Ryzen 5
  • الرام: 6 GB
  • مساحة القرص الصلب: 25 GB


فيديو شرح لعبة Tourist Bus Simulator

التعليقات

3 تعليقات علي “تحميل لعبة محاكي السائق Tourist Bus Simulator

اترك تعليقاً

Avatar