أب تو جيمز UptoGames
تحميل لعبة مدغشقر Madagascar: Escape 2 Africa الاصلية

تحميل لعبة مدغشقر Madagascar: Escape 2 Africa الاصلية

بتاريخ




تحميل لعبة مدغشقر Madagascar: Escape 2 Africa للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير هي حلم الكثير من عشاق العاب الفيديو، حيث أن لعبة Madagascar 2 تعد واحدة من العاب التسلية الرائعة التي لا تتطلب أي مجهود عقلي أو حتى مجهود بدني في لعبها، وتعد محاكاة للفيلم الكرتوني الشهير مدغشقر، حيث أنها تحمل نفس الفكرة والأحداث، كما أنها مناسبة للكبار والصغار.

لا بد أن تقوم في هذه النسخة بالحفاظ على حياتك بقدر ما تستطيع لأن الحيوانات المفترسة تطاردك بشكل مستمر ويكون هدفك الأول والأخير هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، فمهمتك هنا لا تكون صعبة ولكنها تحتاج منك إلى قدر كبير من المرونة في اللعب.

معلومات عن تحميل لعبة مدغشقر Madagascar: Escape 2 Africa

هي لعبة تسلية ويمكن اعتبارها أيضًا من العاب المغامرات وهي الجزء الثاني من سلسلة العاب مدغشقر، وقد ظهرت على مختلف أنظمة التشغيل لأول مرة في عام 2008 بعد أن تم تطويرها من قبل شركة "اكتيفجن" للألعاب الإلكترونية، ونجد أنه تم تطوير الكثير من العناصر بداخلها عن الجزء السابق مثل تطوير الشخصيات وساحة اللعب والمؤثرات وغيره من العناصر.

إذا كنت تريد تحميل لعبة مدغشقر Madagascar: Escape 2 Africa كاملة مجانًا فلا بد أن يكون لديك جهاز بأحد الأنظمة التي تعمل عليها اللعبة، وهنا يسعدنا أن نخبرك أنها تعمل على الكثير من أنظمة التشغيل، حيث أنها تعمل على سبيل المثال على أجهزة اكس بوكس 360، كما تتوافق أيضًا مع أجهزة بلايستيشن 3، وجدير بالذكر أنها تعمل على أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

وعند الحديث عن الجرافيكس والرسومات التي ساعدت على نجاحها نجدها بنفس دقة الرسومات الموجودة داخل الفيلم الكرتوني التي تحاكيه، حيث نجد أنها تستخدم نفس الألوان في تصميم الشخصيات وفي تصميم ساحة اللعب وغيره من العناصر، كما تستخدم الرسوم الكرتونية، مما يجعلها جذابة جدًا خاصة للأطفال.

شرح تفصيلي في تحميل لعبة Madagascar 2

تدور القصة حول الحيوانات بشكل عام، حيث تكون حيوانات الحديقة مهددة من قبل الحيوانات المفترسة التي تريد القضاء عليها، وهنا تقرر هذه الحيوانات الهروب إلى أدغال أفريقيا حيث تجد الأمان، وفي رحلتها هذه تقابل الكثير من المخاطر التي تهدد حياتها، حيث أن المسافة بين أماكنهم وأدغال أفريقيا بعيدة للغاية مما يجعل الرحلة صعبة.

وهنا بعد تحميل لعبة مدغشقر Madagascar: Escape 2 Africa الاصلية تقوم بتولي دور هذه الحيوانات، حيث تبدأ باختيار حيوان من هذه الحيوانات لتتولى دوره وتحاول النجاة من الحيوانات المفترسة، فكل مهمتك هي الوصول إلى أدغال أفريقيا بسلام وبعدها ستعيش حياة آمنة، وتتنوع التحديات داخل هذه النسخة بشكل كبير.

وهنا في تحميل لعبة Madagascar 2 للكمبيوتر من ميديا فاير تجد أن المستويات أو المراحل المتدرجة هي الأساس في اللعب، حيث أنك كلما تنجح في تخطي مستوى معين من اللعب تنتقل إلى المستوى الذي يليه والذي تجد التحدي فيه أكثر صعوبة ويحتاج منك أن تكون أكثر مرونة في التعامل مع الأخطار المختلفة.

المزيد داخل تحميل لعبة مدغشقر Madagascar: Escape 2 Africa

ساحة اللعب التي تلعب فيها هي عبارة عن حديقة حيوان ذات مساحة شاسعة، وجدير بالذكر أن الحديقة تحاكي حدائق الحيوان على الواقع، حيث تحتوي على المباني المختلفة مثل مخازن الطعام وغير ذلك من مباني، وتحتوي الحديقة على كافة أنواع الحيوانات سواء الحيوانات القابلة للعب أو حيوانات الأعداء.

وهناك العديد من المكافآت التي تحصل عليها عند اللعب بعد تحميل لعبة مدغشقر Madagascar: Escape 2 Africa بحجم صغير، حيث يكون هناك بعض العملات المعدنية التي لا بد أن تقوم بجمعها، كما يوجد هناك بعض البطاقات التي تمثل هدايا، حيث أن حصولك على هذه البطاقات يعني أنك تستطيع التقدم في المستويات بصورة مستمرة بشكل سريع وكلما حصلت على عدد أكبر من البطاقات كلما تمكنت من الوصول إلى المستويات الأعلى، لذا حاول أن تحصل على أكبر قدر ممكن من البطاقات.

تمتلك مؤثرات رائعة للغاية وكانت من أحد أسباب نجاح اللعبة، حيث أنك عندما تنظر إلى المؤثرات الحركية تجدها تتم بشكل دقيق، حيث تتحرك الحيوانات كما لو كانت على الحقيقية، كما أن نسبة الخطأ في الحركة تكون قليلة للغاية، وعن المؤثرات الصوتية فهي مذهلة للغاية وتعطي طابع فكاهي خاص للعبة، كما أن المؤثرات البصرية لها دورها في جذب المستخدمين.

ما يهمك في لعبة مدغشقر 2

الشخصيات: لا تختلف الشخصيات التي تجدها عقب تحميل لعبة مدغشقر Madagascar: Escape 2 Africa من ميديا فاير عن الشخصيات الموجودة في الفيلم الكرتوني، حيث أنك هنا تجد شخصية الحمار الوحشي وشخصية الأسد وشخصية الزرافة وغيرهم من الشخصيات الأخرى القابلة للعب، وجدير بالذكر أنك تستطيع تجد أن شخصية الأسد والحمار متعاونين كما هو الأمر في الفيلم الكرتوني.

الأعداء: هناك الكثير من الأعداء التي تمثل خطر كبير على الحيوانات في لعبة مدغشقر الجزء الثاني مثل العقارب وحيوانات الخلد، كما تعد التماسيح من أخطر الأعداء في اللعبة، ولا يقتصر الأمر على هذا بل تجد هناك النسور والكثير من الحيوانات الأخرى الموجودة داخل الفيلم الكرتوني.

التحكم: من الأشياء المميزة داخل هذه النسخة هو نظام التحكم الخاص بها، حيث تمتلك نظام تحكم رائع للغاية مما يجعلها من أفضل الألعاب، حيث يتمتع نظام التحكم الخاص باللعبة بالسهولة، ولا يقتصر الأمر في التحكم على السهولة، حيث أن اللاعب بإمكانه القيام بعمل تعديل على أزرار التحكم الخاصة باللعبة وهذا أمر غير معهود في مختلف الألعاب الإلكترونية.

أهم صفات تحميل لعبة مدغشقر Madagascar: Escape 2 Africa

  1. تنوع الشخصيات القابلة للعب مع القدرة على اختيار الشخصية التي تريدها.
  2. تنوع الأعداء مع اختلاف استراتيجيات الهجوم لديهم.
  3. يمكنك الصعود إلى المستويات الأعلى من خلال الترقيات التي تحصل عليها من المكافآت.
  4. استخدام جرافيكس ومؤثرات جذابة.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows XP أو أعلى
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 6600 GT vs ATI Radeon X1300
  • المعالج: Intel Pentium 4 / AMD Athlon XP
  • الرام: 512 MB
  • مساحة القرص الصلب: 5 GB


فيديو شرح لعبة Madagascar: Escape 2 Africa

التعليقات

اترك تعليقاً

Avatar